Fourni par Blogger.
Home » » طفل البكاء 101

طفل البكاء 101


الاتصالات - وهذا ما طفل يبكي هو ل. هذا الشيء الحلو التي تتحول فجأة إلى نوبة من البكاء هو مجرد حنين للاهتمام أحلى الخاصة بك. جميع الثقافات في إيماءة العالم لهذا النمط جميع الأطفال اعتادوا على.

ألف طفل يبكي أكثر خلال مثوله الأشهر الثلاثة الأولى. على الرغم من أن كمية من البكاء بشكل مطرد تزيد، والفترة الزمنية البكاء قد تختلف من ساعة واحدة لأكثر من يوم، ويمكن أن لا تزال تعتبر هذه ضمن المعدل الطبيعي. مثل، whoah، أليس كذلك؟ ومن المعروف أيضا أن الأطفال كما عويل المصانع المسيل للدموع.

يعتقد البعض أن الطفل يبكي أكثر خلال فترة ما بعد الظهر يمثل ذلك إلى الحرص الأم أو مزاج أكد الأب بعد الذهاب إلى المنزل من العمل. ولكن الافتراض الأكثر قبولا الآن هو أن الأطفال لديهم هذه القدرة الفحص التلقائي التي يستخدمونها لاغلاق كل الضجيج الذي قد يحفز بعض رد منها حتى يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من الراحة. ولكن في المدى الطويل، هذا الفلتر يضعف ويختفي تماما خلال العمر التقريبي لمدة ستة أسابيع. هذا، ثم، وجعل الطفل حساسة جدا لعوامل خارجية مثل الضوضاء، والحركات، وغيرها، وهذه تثير عموما رد فعل من الطفل وأفضل السبل التي تمكن هو أو هي الاستجابة ولكن فقط عن طريق البكاء.

هناك العديد من الأسباب لماذا يستسلم الطفل إلى البكاء. فك رموز هذه الأسباب هو الانجاز الرئيسي أحد الوالدين يجب التغلب. وهنا بعض من الأشياء طفل sweetsome الخاص بك هو جعل لكم فهم من خلال البكاء.

جوع. نعم، طفلك الانتباه جائع وحنين لتمكنك من معرفة أن بطنه وتذمر. هذا هو السبب الأكثر شيوعا للطفل في البكاء، خصوصا، خلال شهوره الأولى. يمكن وصف نمط من عواء الجوع بأنها مستمرة، مطالبين ونظمي تقريبا. ولكن هذا الإيقاع ليست على أي حال وثيق لتصبح الموسيقية، بطبيعة الحال.

الملل. ماذا يمكنني أن أقول؟ لا هؤلاء الأطفال فقط مدلل سهل؟ البكاء بسبب الملل، errr، كنت تجد أن أكثر قليلا الملتوية أو غريبة اذا كان مع الكبار وهذا هو. ولكن الأطفال يتم بناؤها حقا مثل هذا. البكاء طريقهم من أقول لك، "يا تفهموني حياة هنا!" وبصرف النظر عن الاهتمام والمواد الغذائية، وبالتالي الأطفال في حاجة الى الكثير من التحفيز. وعندما لا تحصل على هذا، هناك تحصل waaaaaaaaaaaaaahhhhhhhhhhh بك !!! هو خدعة لاختيار الطفل واللعب معه. قد تكون هذه الخطوة لم تجد ترحيبا عليها بعض بسبب البالغة لإفساد الطفل. ولكن من المهم أن نعرف أن التحفيز هو أيضا واحدة من الضروريات الأساسية للطفل الرضيع، وأنه لن يضر تزويده بعض الوقت في عصره المتنامية. ويقال إن هذه صرخة الملل أن تكون أيضا نظمي وكامل من تنهدات وأنين.

عدم ارتياح. الألم هو السلائف آخر للطفل يبكي. الذي لن تبكي عندما تكون في الألم، أليس كذلك؟ الأطفال ليسوا باينيس الرئيسية لتحمل مشقة معظم مبرحة يتمكنوا من الخضوع. وهي صغيرة، والكائنات الضعيفة التي تحتاج إلى الاهتمام بها عندما أصيب أو عندما تكون في وضع غير مريح. هذه صرخة يمكن أن يكون أكثر ثباتا، بصوت أعلى وأكثر تطلبا. صياح وصراخ، وتلك هي الكلمات التي تصف أفضل نمط البكاء موقظ من الألم.

قد يكون سبب آخر اضطراب. بالتأكيد، سوف عواء المضي قدما فقط عندما كنت على وشك النوم أو يغطون في نومهم بالفعل، وفجأة يحصل فوجئ بعض الضوضاء، أو حركة. قد يكون المرض الذي يسبب عدم الراحة للطفل أيضا سبب انفجار والطفل في نوبة من البكاء.

0 commentaires: