Fourni par Blogger.
Home » » علاج البواسير الداخلية - 7 تقنيات بسيطة

علاج البواسير الداخلية - 7 تقنيات بسيطة


البواسير الداخلية
الحل الأكثر فعالية لعلاج البواسير الداخلية من دون اللجوء إلى العلاج الجراحي هو الحل الذي يعامل سبب المشكلة. في الواقع، يجب علينا أن نعرف أن البواسير هي نتيجة لأسباب مختلفة، بما في ذلك الوزن الزائد والحمل والجفاف، وهذه هي الأسباب التي يجب معالجتها.

ولذلك، فإن أفضل إجابة على السؤال: "كيف لعلاج البواسير الداخلية بسرعة"، هو القضاء على مسببات هذا الاضطراب. سوف تجد أدناه قائمة ببعض التوصيات حول كيفية تجنب الأسباب الرئيسية لالبواسير الداخلية. وباتباع هذه النصائح تسمح لك لاستعادة السيطرة على صحتك والتخلص من البواسير في أي وقت من الأوقات!

علاج البواسير الداخلية مع آذان الدب

البوصفير اسمه العلمي هو بوصير هو عشب يستخدم على نطاق واسع في علاج البواسير الداخلية والخارجية. لذلك إذا كنت تعبت من البحث عن حلول لعلاج البواسير بسرعة، لماذا لا تجرب هذا العلاج بالاعشاب؟ كما قيل، المفتاح لشفاء الجلد والأوعية الدموية في منطقة الشرج ومعالجة أسباب المشكلة، وهذا هو بالضبط ما آذان الدب.

هذا النبات له خصائص الدواء القابض كبيرة، مما يساعد على منع النزيف المرتبطة البواسير ويساعد على انقباض الأوعية الدموية، وبالتالي استعادة تدفق الدم الطبيعي. لذلك. تحسين الدورة الدموية وخطر تورم الأوعية الدموية انخفض.
البوصفير يحتوي على كمية كبيرة من التانين التي تقوي الأوعية الدموية ويحسن من تدفق الدم. للحصول على أفضل النتائج، يجب أن يغلى هذا المصنع لمدة 10 دقيقة. ثم يجب استخدام قطعة من القطن، وتشرب السائل وغسل المنطقة المصابة باستخدام منها. يجب أن يتكرر ذلك يوميا حتى تختفي الأعراض.

بسرعة التخلص من البواسير مع مناديل مسح للطفل

حل بسيط وفعال آخر لعلاج البواسير الداخلية هو استبدال ورق التواليت العادية مع الطفل مناديل، عديم الرائحة ويفضل أن يكون، لمنع المشكلة من التفاقم. هذه مناديل هي أكثر اعتدالا بكثير من الورقية التقليدية، وعلاوة على ذلك، فإنها لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة. خطر إتلاف الأوعية الدموية والجلد وبالتالي نرى انخفاض كبير.

ومع ذلك، يجب الحرص على عدم استخدام الضغط المفرط عندما مسحت وتجنب استخدام الكثير من المناطق المتضررة، في الواقع إذا كنت تعاني من البواسير الداخلية، التهاب الزائدة الأوعية الدموية والجلد حول الشرج يمكن أن يسبب التهاب الأنسجة الداخلية وتورم الأوردة. هذا بالطبع يزيد من خطر أن البواسير الداخلية خلق نتوءات في الخارج من فتحة الشرج، وهو كل ما أكثر إيلاما. وترتبط البواسير جاحظ مع أعراض أكثر شدة ومثيرة للقلق. لذا فإن الأمر يستحق اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة.

علاج البواسير الداخلية عن طريق الحد من الوقت الذي يقضيه في المرحاض

أولا وقبل كل شيء، في محاولة للحد من الوقت الذي يقضيه إلى الحمام. يجري الجلوس لفترة طويلة في المرحاض يخلق ضغوط لا داعي لها على منطقة المستقيم وبالتالي على الأوردة الموجودة في وحول فتحة الشرج. هذا يزيد بشكل كبير من خطر الاصابة البواسير. حتى إذا كنت في محاولة للتخلص من البواسير ومنع تكرارها، وإيلاء الاهتمام لهذا الجانب.

كما نحرص على الحفاظ على الوضع الصحيح عندما كنت في المرحاض، وهكذا تدفق البراز في الأمعاء والقناة الشرجية دون إجبار. إذا كنت فرض طرد البراز، وهذا يزيد من الضغط على الأوعية الدموية الصغيرة داخل المستقيم، مما يزيد من احتمالات البواسير النامية.

التخلص من البواسير مع يارو الشاي

ويمكن أيضا أن البواسير الداخلية يتم تخفيض وتقليل الألم من خلال الشاي يارو. هذا العلاج الطبيعي يمكن أن تعالج القضية، وآثار مرئية بسرعة إلى حد ما.

نحن بحاجة لهذا الشراب يارو الشاي ثم ترك ينقع لمدة 30 إلى 60 دقيقة اعتمادا على شدة المطلوب. بمجرد أن الشراب هو مستعد وجاهز للاستخدام، يمكنك إما شربه أو استخدامه لتنظيف الجلد حول الشرج وإدراج قطعة من القطن غارقة في خليط في المستقيم. وهذا الشاي تسريع الانتعاش من الأوعية الدموية التالفة والبشرة، وتعزيز تضيق وانخفض تورم الأوردة، كما سيتم تخفيض الألم.

سوف الاستهلاك المنتظم من هذا الشاي يحسن الهضم، ومنع الإمساك وتليين البراز. إضافة لذلك هذا الشاي إلى نظامك الغذائي اليومي إذا كنت تبحث عن علاج طبيعي ضد البواسير، مع التأثير الكامل على المدى الطويل.

علاج البواسير بفضل الداخلية لتمارين البطن



وعلى الرغم من تمارين القيمة المطلقة أن هذا ليس علاج محدد من البواسير، وتمارين البطن هي منبهة عظيمة للالتمعج وبالتالي لتجنب ركود الطعام في الأمعاء. وبالتالي هذا يقلل من خطر الإمساك وجود مواد سامة من شأنها أن تغير ضغط الدم.

تحفيز حركة الأمعاء من خلال تمارين البطن غير فعالة بشكل خاص في منع وعلاج البواسير الداخلية والخارجية.

لضمان تحقيق نتائج، يجب علينا أن تتنفس بشكل صحيح: الزفير أثناء انقباض العضلات والاسترخاء خلال إلهامهم. هذا يمنع زيادة في الضغط داخل الأوعية الدموية، وبالتالي تشكيل البواسير جديدة.

علاج البواسير الداخلية بشكل طبيعي مع صبغة آذريون

آذريون صبغ هو علاج طبيعي آخر أن يذكر من بين أفضل العلاجات المنزلية للبواسير. هذا المصنع هو واحد من العلاج الطبيعي أقوى لجميع الاضطرابات التي تتضمن التهاب، والعدوى، والحروق، والجروح والألم.

في حين البواسير الخارجية، يتم تطبيق الصبغة التي تم الحصول عليها مباشرة على الجلد. في حالة البواسير الداخلية، فمن المستحسن أن يخفف من الصبغة في الماء ثم استخدامه. ويمكن أيضا المراهم آذريون أن تستخدم لعلاج أعراض البواسير. في حالة البواسير الداخلية، ينبغي إدراج كريم برفق في فتحة الشرج وتطبيقها على الأنسجة المتضررة مع الاصبع.

لعلاج البواسير الداخلية مع اليود

العلاج الماضي نناقش في هذا السياق هو اليود، وهو منتج المعترف بها لدورها في إزالة البواسير الداخلية. يجب أن تضعف هذا العلاج الطبيعية أو مختلطة مع الزيت مثل زيت الزيتون أو الكتان، ثم توضع مباشرة على الجلد. هذا العلاج هي قوية جدا ويمكن أن يسبب حرقان.

يجب علينا أن مزيج 20 قطرات من اليود مع الزيت ومن ثم تطبيق حل الأنسجة التالفة في المستقيم مع أصابع نظيفة أو قطعة من القطن. إذا تم تكرار العملية كل يوم، وسوف تكون النتائج سريعة.

المرجع www.hemoroidetraitement.com

1 commentaires:

محمد عبدالله a dit…

صراحة موضوع اكثر من رائع
تحياتى لك و اتمنى ان تزور مقالى هذا
علاج البواسير طبيعيا