Fourni par Blogger.
Home » » الجلد مستحضرات التجميل العناية - مفيدة أو ضارة؟

الجلد مستحضرات التجميل العناية - مفيدة أو ضارة؟


بشرة جميلة وصحية هو تقوية ثقة كبيرة. بعض الناس هي جميلة بشكل طبيعي، وبالتالي لا تستخدم أي 'للعناية بالبشرة مستحضرات التجميل. ثم هناك آخرون، الذين لا يستخدمون العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل بسبب كسلهم. لا يزال يشعر البعض أن مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة يمكن أن تضر الجلد، وبالتالي التخلي عن استخدام أي نوع من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة. ومع ذلك، هناك عدد كبير من الناس الذين لا تستخدم مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة (وهذا هو السبب في الأعمال التجارية من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة وتزدهر).

لذلك، هو العناية بالبشرة مستحضرات التجميل مفيدة، أو هو ضار؟ حسنا، آراء تبدو منقسمة. ومع ذلك، هناك شيء واحد مؤكد - تبحث جميلة هي بالتأكيد لطيفة ومرغوب فيه للغاية. أيضا، يمكن أن الكثير من مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة يكون بالتأكيد مضرة (على هذا النحو، تتجاوز أي شيء مضر). لذلك، ما يمكن للمرء القيام به؟

أول شيء هو أن صياغة (وتابع) روتين العناية بالبشرة التي من شأنها أن تساعد على الحفاظ على بشرتك صحية وخالية من الأمراض. التوصية العامة هي تطهير وترطيب كل يوم، ونبرة وقشر بعض الأحيان (وعند الحاجة).

الشيء التالي هو مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي كنت سوف تستخدم بالإضافة إلى ذلك (كما القدرة على الجمال). ويمكن لهذه مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة إما أن تكون جزءا من روتينك للعناية بالبشرة أو أن تطبق فقط في المناسبات الخاصة (على سبيل المثال عند حضور الحزب الخ).

أهم شيء مع مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة هو اختيار المرشح. هنا هو مجموعة من القواعد التي يجب استخدامها عند اختيار أي مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة:

* القاعدة العامة هي أن استخدام المنتجات التي تناسب نوع بشرتك. وهذا صحيح سواء بالنسبة للمنتجات الروتينية ولمستحضرات التجميل للعناية بالبشرة. حتى تحقق التسمية لرؤية ما يقول على سبيل المثال 'للبشرة الجافة فقط "أو" لجميع أنواع البشرة ... إلخ.
* اختبار مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة قبل استخدامه. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق تطبيق مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة على قطعة صغيرة من الجلد على سبيل المثال صيوان الأذن والتحقق من رد فعل جلدك على المنتج
* تحقق من مكونات مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة للمواد الكيميائية التي لديك حساسية من. لا تستخدم المنتجات التي هي قاسية جدا على مثل الجلد منتجات ذات تركيزات الكحول عالية؛ قد تعمل هذه مستحضرات التجميل لمرة واحدة ولكن يسبب الضرر طويلة الأمد لبشرتك.
* أكثر ليست أفضل. تأكد من وضع المنتجات في الكمية الصحيحة (لا أقل لا أكثر). أيضا، أن يكون لطيف مع بشرتك واتباع الإجراءات المناسبة لتطبيق منتجات العناية بالبشرة. يمكن فرك من الصعب جدا أو محاولة للضغط على بثرة يؤدي إلى ضرر دائم لبشرتك.
* وأخيرا، إذا كان لديك مرض جلدي مثل حب الشباب وغيرها، ويجب عليك استشارة طبيب الجلدية قبل استخدام أي مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة.

0 commentaires: