Fourni par Blogger.
Home » » عناية بالبشرة وعلاج لأمراض الجلد الأكثر شيوعا

عناية بالبشرة وعلاج لأمراض الجلد الأكثر شيوعا


ومتوهجة الجلد وصحية هو أحد الأصول. الجلد ليست كل شيء عن الجمال ولكن أيضا على الصحة. لذلك، ينبغي أن يعامل معاملة العناية بالبشرة بكل جدية. إذا كنت في وضع المعضلة المتعلقة الجلد، وتحتاج إلى عناية بالبشرة وعلاج المناسبة. علاج للعناية بالبشرة، لأي اضطراب الجلد، ويبدأ مع الإجراءات التي تهدف إلى منع الفوضى (ما يمكننا أيضا استدعاء عناية بالبشرة وعلاج استباقية كما أو الوقائية). بناء وفقا للإجراءات الأساسية للعناية بالبشرة هو ما يمكن للمرء أن تصنف بوصفها نشاطا العلاج الوقائي / العناية بالبشرة. يمكن أن تحدث اضطرابات الجلد حتى لو كنت قد اتبعت هذا العلاج للعناية بالبشرة وقائية. الوقائية والعلاج والرعاية الجلد يقلل فقط من احتمال حدوثها. دعونا تحقق من عناية بالبشرة وعلاج لبعض الأمراض الجلدية الشائعة.

حب الشباب هو واحد من أكثر المشاكل شيوعا. مرة أخرى، والنوع الأول من العلاج والرعاية الجلد هو السيطرة على حب الشباب ومنعها من التفاقم. لذا تجنب الملابس الضيقة. من المعروف أنها تسبب حب الشباب الجسم من خلال محاصرة عرق. لا تلمس العيوب مرارا وتكرارا (وليس لا تلمس لهم على الإطلاق)، قد ينتهي بك الأمر إلى تفاقم الحالة. أيضا، لا تحاول فرك من الصعب جدا أو الضغط عليهم. استخدام المنظفات معتدل هو علاج للعناية بالبشرة وأوصت لعلاج حب الشباب. الحصول على أكثر من وصفة علاج للعناية بالبشرة لعلاج أسرع من حب الشباب.

عناية بالبشرة وعلاج البشرة الجافة هي سهلة عموما. الكريمات المرطبة، وتطبق في الطريق الصحيح والكمية الصحيحة، هي أفضل وسيلة للعناية بالبشرة وعلاج للبشرة الجافة. للحصول على أفضل النتائج، وتطبيق مرطب بينما بشرتك لا تزال رطبة. أيضا، لا تنطبق الكثير أو القليل جدا مرطب. في حالات استثنائية، حيث لا تلاحظ أي تحسن في 3-4 أسابيع، قد يكون لديك لزيارة طبيب الأمراض الجلدية للعناية بالبشرة وعلاج الجلد الجاف الخاص بك.

بقع بنية اللون، والتي تظهر على المناطق المعرضة للشمس من الجلد أي الوجه واليدين، والناجمة عن الإفراط في التعرض للأشعة فوق البنفسجية. كعلاج للعناية بالبشرة للبقع بنية اللون، واستخدام غسول واقية من الشمس الذي يحتوي على SPF عالية (عامل الحماية من الشمس)، ويقول 15. وينبغي استخدام هذه بغض النظر عن حالة الطقس - مشمس / غائم. شكل آخر من أشكال العلاج والرعاية الجلد هو التستر على المناطق المكشوفة مع الملابس (قبعات، قمصان بأكمام كاملة / تي شيرت، ومظلة).

أيضا، إذا كان العلاج للعناية بالبشرة العامة أو الدواء دون وصفة طبية لا تعمل بالنسبة لك، يجب عليك استشارة طبيب أمراض جلدية على الفور للحصول على المهنية والعلاج والرعاية الجلد. يجب عليك أيضا إبلاغ الطبيب عن علاج العناية بالبشرة التي قمتم بها حتى ذلك الوقت. حتى تأخذ تفاصيل العلاج والرعاية الجلد حتى تاريخه (والمنتجات) معك. وبناء على حالة الجلد والتفاصيل الخاصة العلاج والرعاية الجلد حتى تاريخه، فإن طبيب الأمراض الجلدية يصف العلاج والرعاية الجلد على سبيل المثال المضادات الحيوية عن طريق الفم، التقشير الكيميائي، الخ ريتينويد وسوف تكون في طريقك إلى الانتعاش.

0 commentaires: