Fourni par Blogger.
Home » » وأصح وأفضل: تحسين صحة الدماغ الخاص بك

وأصح وأفضل: تحسين صحة الدماغ الخاص بك

صحة الدماغ

يقولون أن الشيخوخة هي واحدة من الأسباب التي تؤدي إلى ضعف أداء دماغك. مع تقدمك في السن، تصبح الذاكرة الخاصة بك من شكل، وهذا هو السبب في وجود أمراض مثل مرض الزهايمر المؤسف و. لحسن الحظ، هناك بالفعل الطرق المعروفة التي يمكن أن تساعدك على تحسين أداء الدماغ، مما يتيح لك الحماية من تدهور الدماغ اللعين.

الوقاية واحد جيد هو إدراج الفواكه والخضار الملونة إلى النظام الغذائي الخاص بك. وأكثر إشراقا ولون الفاكهة أو الخضار، وصحة وأعذب هو - وبالتالي، كان ذلك أفضل. كما تعلمون، أطعمة صحية تساعد الجسم على التخلص من السموم غير صحية لأن هذه الأطعمة تحتوي على مضادات الأكسدة. إذا كنت تتبع هذا النوع من النظام الغذائي، ثم قد يكون لديك فرصة أقل من 70٪ من الذين يعانون من الخرف عندما تكبر.

الفيتامينات، خاصة فيتامين (ب) يمكن أن يساعد أيضا في الحفاظ على لياقة عقلك. إذا كنت تعاني من نقص فيتامين (ب)، فأنت أكثر عرضة للمعاناة من مرض الزهايمر والعديد من الأمراض الأخرى. لذلك، قد ترغب في تضمين الفيتامينات في الطعام اليومية. إذا كنت لا تشعر انك في حاجة المكملات الغذائية، فإنك قد ترغب في خفض الخاص بك الكحول والسجائر الاستهلاك لهذه المواد، جنبا إلى جنب مع البن والسكر، ويمكن استخدام ما يصل مخزون الجسم من فيتامين ب وبصرف النظر عن هذا، يجب عليك أيضا حاول تناول المزيد من الفاصوليا والخضار الخضراء، هذه هي غنية في فيتامين ب.

يجب عليك الابتعاد عن الدهون السيئة التي تأتي من الأطعمة غير المرغوب فيه. يجوز الدماغ يتكون من الدهون، ولكن هذا لا يعني أنه يجب أن تأتي من الدهون من الكلاب الساخنة. بدلا من المضغ على الأطعمة غير الصحية، والتمتع الدهون الجيدة مثل الأسماك والمكسرات وجميع تلك الأطعمة التي هي مصادر جيدة للأحماض أوميغا 3 الدهنية. إذا قمت بذلك، سيكون لديك فرصة أكبر للإبقاء الدماغ في أفضل شكل لها.

الإجهاد هو آخر شيء يجب تجنب إذا كنت ترغب في الدماغ السليم. وبالتالي، يجب عليك حماية نفسك من يجري التشديد أيضا من ومن طغيان كل الدراما التي قد تأتي في طريقك. الافراج عن التوتر الخاص بك، والاسترخاء والتأمل بحيث أنك تستطيع أن تعطي جسمك وعقلك في الوقت الذي تحتاج إلى إعادة شحن. أيضا، واتخاذ ما يكفي من الراحة والنوم. ست إلى ثماني ساعات من النوم واقترح للغاية للحفاظ على عقلك في رئيس الوزراء. بعد راحة جيدة، يجب إشراك نفسك في أنشطة صحية، مثل ممارسة والعمل بها. هذا وسوف تبقي جسمك نشاطا ويقظة.

وأخيرا، إذا كنت تمارس جسمك، يجب عليك ممارسة الدماغ أيضا. دائما استخدام عقلك - التفكير وإعادة التفكير. إبقاء عضلات دماغك نشطة من خلال قراءة، والقيام الألغاز، والإجابة على الكلمات المتقاطعة والتنشئة الاجتماعية مع الآخرين. هناك الكثير من الأنشطة التي تهدف إلى إبقاء لكم التفكير. أي نوع من النشاط الذي يمكنك أن تتعلم يستحق المحاولة. لا تخافوا لاستكشاف والتعلم النشط هو المفتاح لممارسة الفعلية عقلك.

كما تعلمون، فإن صحة لك هي أفضل؛ يجب أن دماغك أيضا يشعرون بنفس الطريقة. إذا كنت تفعل كل أفضل ما لديك للحفاظ على نفسك لائقا بدنيا، يجب أيضا الحفاظ على نفسك يصلح عقليا. محاربة كل العوامل التي قد تسبب ضعف أداء الدماغ.

0 commentaires: