Fourni par Blogger.
Home » » عقليا أفضل: دماغك يجب الحصول ممارسة جيدة

عقليا أفضل: دماغك يجب الحصول ممارسة جيدة



شيوعا في مجتمعنا اليوم هي تمارين الدماغ مصممة لتوفر لملكاتنا العقلية ما يحتاجونه من دعم. هناك ألعاب والأنشطة وجميع تمارين رياضية الجمجمة الأخرى التي تدعي أنها مفيدة في الحفاظ على أدمغتنا تعمل بشكل ممتاز. يجب أن نعرف أن هذه الأمور ليست فقط بالنسبة لأولئك الذين لديهم مشاكل عقلية، هذه الأنشطة والتدريبات هي أيضا جيدة للجميع - لكل من يسعى للحفاظ على عقولكم صحية؛ لتحسين عقلك. من كبار السن إلى الأجيال الشابة، وينبغي أن تكون هذه الأنشطة مفيدة بما فيه الكفاية للحفاظ على كل منهم يصلح عقليا.

على الرغم من أن بعض العلماء قد لا يصدق تماما في فوائد تمارين الدماغ، والكثير من الباحثين والمهنيين على عقد إلى العديد من الدراسات التي تبين أن الدماغ حقا لا تحتاج إلى ممارسة تماما مثل الجسم لا. وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين حاولوا أداء تمارين الدماغ بانتظام تحسنت الذاكرة وكذلك التركيز. ترى، مع الدماغ بسيط يمارس عمل كلا نصفي الدماغ تتم على نحو أفضل؛ عقلك يصبح أكثر صحة.

الصليب يزحف

الصليب يزحف هو نوع من التمارين الرياضية التي تقوم على مبدأ أن يعمل جهازنا العصبي. وهذا يعني أن الجزء الأيسر من الدماغ يتحكم في حركة الجزء الأيمن من الجسم، وهلم جرا في النصف الآخر. يتم تطبيق مبادئ علم الحركة أيضا في هذه العملية حيث يتم اقترح الحركات الإيقاعية بحيث يمكن تحسين  الدماغ بصورة أكبر. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق لمس اليد اليمنى أو الكوع الى ركبتك اليسرى. هل هذا لعدة مرات، وبعد جانب واحد، يمكنك المضي قدما مع الجانب الآخر، والقيام بنفس الخطوات.

هذا التمرين، عندما يؤديها الأطفال، ويعتقد أن يعيد تنظيم الدوائر الكهربائية في المخ من أجل أن النصف الأيسر من الدماغ لتكون قادرة على التواصل مع الجزء الأيسر من الجسم والعكس بالعكس. للبالغين، من ناحية أخرى، عندما يتم هذا التمرين هناك تكامل وظائف ومهام مختلفة من الدماغ. هذا هو السبب فمن المستحسن هذه العملية في الغالب للأشخاص الذين يعانون من عسر القراءة. وبصرف النظر عن هذا، هذه العملية هي أيضا جيدة لتعزيز استجابات الجهاز المناعي الخاص بك.

كسول الثمانيات

تمرين آخر الذي يمكن أن تستفيد كل من اليسار ونصفي الكرة الأرضية اليمنى من الدماغ هو "ثمانى كسول". ويتم ذلك عن طريق رسم الرقم "8" على قطعة من الورق باستخدام يدك اليمنى لمدة دقيقتين. بعد اليد اليمنى، يمكنك المضي قدما لرسم نفس علامة باستخدام يدك اليسرى. وينبغي أن يتم ذلك يوميا، والنتيجة هي أنه سيكون لديك تركيز أفضل وسوف التنسيق بين اليد والعين الخاص بك تحسين. وبصرف النظر عن هذه، فائدة أخرى هي أنك ستشعر خفض التوتر وتحسين المزاج.

يمكنك أيضا القيام "الثمانيات إيقاعي" حيث بدلا من استخدام ورقة وقلم، يمكنك فقط إنشاء وهمية ثمانية في الهواء بيديك. وهذا ينبغي أن يكون كافيا لتنسيق الجانبين من الدماغ أيضا.

محاولة تمارين مختلفة لتغيير

وبما أن هناك بالفعل الكثير من التمارين التي تهدف إلى تحسين الأداء العقلي الخاص بك، فإنه سيكون فكرة جيدة لو تفضلتم تغيير التدريبات الخاصة بك بحيث عقلك لن تعتاد على مجرد روتين واحد. من خلال تغيير عمل الدماغ الخاص بها، وكنت أيضا قادرا على ممارسة أجزاء كثيرة من الدماغ ممكن. هناك الألغاز، والكلمات المتقاطعة وغيرها من ألعاب الدماغ المتاحة؛ لديك فقط للبحث عن تلك التي يناسب لك. ممارسة عقلك، وتحسين أداء الدماغ الخاص بك.

0 commentaires: