Fourni par Blogger.
Home » » وصفة للعناية بالبشرة الجافة

وصفة للعناية بالبشرة الجافة

 
البشرة الجافة لا يمكن تجاهلها. جفاف الجلد يؤدي إلى تشقق الطبقة العليا من الجلد ويعطيها مظهرا سيئا الحقيقي. الأسباب الرئيسية لجفاف الجلد وتشمل: المناخ الجاف، والتغيرات الهرمونية، والكثير من تقشير وعلاج اضطرابات الجلد الأخرى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون جفاف الطبيعة المتأصلة في الجلد واحد. أيا كان السبب، "للعناية بالبشرة الجافة من المهم جدا (ولكن ليس من الصعب جدا).

"للعناية بالبشرة الجافة 'تبدأ مع الكريمات المرطبة، وأنجع علاج للبشرة الجافة. عموما تصنف الكريمات المرطبة أقل من 2 فئات بناء على الطريقة التي تقدم "الجافة العناية بالبشرة.

وتشمل الفئة الأولى المرطبات التي توفر "الجافة العناية بالبشرة" فقط من خلال الحفاظ على الرطوبة داخل البشرة على سبيل المثال فازلين. هذه الكريمات المرطبة هي رخيصة نسبيا ومتوفرة بسهولة (حتى في محلات البقالة).

وتشمل الفئة الثانية الكريمات المرطبة التي تعمل عن طريق رسم الرطوبة من البيئة، ومدها إلى الجلد. هذا هو وسيلة فعالة جدا ل"للعناية بالبشرة الجافة" في الظروف الرطبة. ويطلق على المرطبات التي توفر "الجافة العناية بالبشرة في هذا الطريق أيضا مغذي. للحصول على الرعاية المناسبة البشرة الجافة، يجب عليك استخدام نوع غير دهني من مرطب، إلى أقصى حد ممكن. مغذي تندرج في هذه الفئة. وتشمل مكونات مغذي بروبيلين غليكول، اليوريا، الغليسيرين، وحمض الهيالورونيك الخ

"للعناية بالبشرة الجافة 'ليس عن مجرد استخدام الكريمات المرطبة ولكن أيضا تستخدم بشكل صحيح. و"الجاف الداخلي للعناية بالبشرة" الأفضل هو لتطهير الجلد قبل تطبيق مرطب. يمكنك جعل حياتك "الجافة العناية بالبشرة" أكثر فعالية من خلال تطبيق مرطب بينما الجلد لا تزال رطبة (بعد التطهير). أيضا، تأكد من أن استخدام المنتجات الخالية من الصابون (وخاصة على وجهك والرقبة والذراعين). تقشير لا تساعد في العناية بالبشرة الجافة، عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة. ومع ذلك، لا قشر صعبا للغاية. يجب أن لديك الجافة إجراءات العناية بالبشرة / منتجات أيضا أن تأخذ الرعاية من حماية من الشمس. تجنب التعرض الكثير من ومباشر جدا لأشعة الشمس (ببساطة عن طريق استخدام مظلة / قبعة الخ). استخدام غسول واقية من الشمس جيدة قبل الخروج. وهناك الكثير من المرطبات توفر الحماية من الشمس أيضا، جنبا إلى جنب مع العناية بالبشرة الجافة.

لديك أيضا المنتجات الطبيعية لل"للعناية بالبشرة الجافة" أي المنتجات التي توفر "الجافة العناية بالبشرة" بطريقة طبيعية (دون استخدام المواد الكيميائية الاصطناعية). هذه المنتجات للعناية بالبشرة الجافة تزويد التحسينات الدهون على الجلد، وبالتالي تمكين الاحتفاظ بالرطوبة في الجلد. ، وشيء آخر مهم ل"للعناية بالبشرة الجافة 'هو درجة حرارة المياه التي تستخدم للاستحمام أو لغسل وجهك - استخدام الماء الدافئ. من الماء الساخن أو البارد جدا يمكن أن يسبب جفاف جدا.

"للعناية بالبشرة الجافة 'هو أيضا عن كونه لطيف مع بشرتك. يجب تجنب المنظفات القاسية والمنظفات القائمة على الكحول. أيضا، بعد غسل الوجه، لا أزال منشفة على وجهك، فقط يربت بلطف لامتصاص المياه قبالة.

على العموم، العناية بالبشرة الجافة بسيطة حقا لمن يأخذ على محمل الجد.

0 commentaires: