Fourni par Blogger.
Home » » حب الشباب وعلاجه

حب الشباب وعلاجه

 
حب الشباب هو الخطر. ومع ذلك، فإنه ليس من شيء لا يمكن معالجتها. هناك كميات من منتجات حب الشباب العناية بالبشرة حولها. ويمكننا تصنيف المنتجات حب الشباب العناية بالبشرة إلى 3 فئات واسعة -
* حب الشباب الوقائي أو العام منتجات العناية بالبشرة
* أكثر من وصفة طبية، حب الشباب المتخصصة منتجات العناية بالبشرة
حب الشباب وعلاجه
* على وصفة طبية من منتجات حب الشباب للعناية بالبشرة.

منتجات العناية بالبشرة حب الشباب العامة هي تلك التي تستخدم كمقياس للوقاية من حب الشباب. وتشمل هذه المنظفات، مزيلات الماكياج والمنتجات المماثلة التي تساعد على منع حب الشباب. بالمعنى الحقيقي، وهذه المنتجات للعناية بالبشرة حب الشباب هي فقط تلك التي ينبغي أن تكون على أي حال جزء من روتينك اليومي. ومع ذلك، فإن بعض هذه هي أكثر توجها لعمل مثل منتج حب الشباب العناية بالبشرة. هذه منتجات العناية بالبشرة حب الشباب تعمل ضد أسباب حب الشباب مثل الحد من انتاج الزهم / النفط ومنع انسداد مسام الجلد. في الأساس، وهذه المنتجات للعناية بالبشرة حب الشباب تمنع النفط من الوقوع في فخ المسام، وبالتالي تعوق نمو البكتيريا التي تؤدي لظهور حب الشباب. تشمل منتجات العناية بالبشرة حب الشباب العامة أيضا منتجات تقشير مثل قشور الجلد. هذه العمل من أجل إزالة خلايا الجلد الميتة، ومن ثم الحد من إمكانية مسام انسداد والبكتيريا التنمية.

ثم هناك منتجات عناية بالبشرة حب الشباب المتخصصة التي تتوفر من دون ومكافحة أي من دون الحاجة إلى وصفة طبية. وتشمل هذه المنتجات مثل التلاشي الكريمات التي استخراج كميات اضافية من النفط من الجلد. وتستند معظم هذه المنتجات للعناية بالبشرة حب الشباب على البنزويل بيروكسايد وحمض الصفصاف، وكلاهما أعداء البكتيريا (وبالتالي حب الشباب). يجب أن تبدأ مع المنتجات التي لديها أقل تركيز بيروكسيد البنزويل (على سبيل المثال 5٪)، ونرى كيف يستجيب بشرتك لذلك. المرطبات المستندة ألفا هيدروكسي حامض هي أيضا شعبي كما حب الشباب المنتجات للعناية بالبشرة. قد يكون لديك لمحاولة قليلة، قبل أن الصفر في على منتجات العناية بالبشرة حب الشباب التي هي فعالة بالنسبة لك. إذا لا شيء يبدو للعمل، يجب عليك الاتصال وهو طبيب امراض جلدية.

على وصفة طبية منتجات عناية بالبشرة حب الشباب هي تلك التي يتم وصفها من قبل طبيب الأمراض الجلدية. يمكن أن تشمل هذه المراهم التي يمكن تطبيقها على المنطقة المصابة أو المضادات الحيوية عن طريق الفم أو فقط أي علاج موضعي. يمكن أن طبيب الأمراض الجلدية أيضا اقتراح طفيف إجراء الجراحة لإزالة محتويات البثرات. ومع ذلك، أبدا محاولة للضغط أو القيام بذلك بنفسك، يمكن أن يؤدي إلى ضرر دائم لبشرتك. يمكن الطبيب أيضا يصف العلاج القائم على هرمون (منذ ومن المعروف أيضا أن التغيرات الهرمونية أن تسبب حب الشباب). وتعرف هذه المنتجات للعناية بالبشرة حب الشباب أن تكون فعالة جدا في بعض الحالات.
لذلك، مع كل هذه المنتجات للعناية بالبشرة حب الشباب، ومعالجة حب الشباب ليست صعبة.

0 commentaires: