Fourni par Blogger.
Home » » يمكن الكساد يكون علامة على شيء أكثر من ذلك؟

يمكن الكساد يكون علامة على شيء أكثر من ذلك؟

 الكساد


هل اتخذت المضادة للاكتئاب أكثر من واحد ولكن لا تزال تشعر بالاكتئاب؟ هل تشعر بالإحباط أن الاكتئاب وتبقي يعود؟ انت لست وحدك. وقال كثير من الناس أولا أن لديهم الاكتئاب أو القلق عندما، في الواقع، لديهم في الواقع حالة طبية مختلفة. من هؤلاء الناس، واحد في اثنين وسيتم في البداية أن يقال أنهم يعانون من الاكتئاب، واحد من كل أربعة سيقال لديهم القلق.

لماذا لا تبقي الكساد عودتك؟

وهناك عدد من الأسباب التي تجعل من أعراض الاكتئاب قد تستمر على الرغم من تناول الدواء. قد يكون واحدا من هذه الأسباب لأن المريض لا يتذكر دائما أن أقول أطبائهم عن جميع الأعراض انهم تعاني منها. على سبيل المثال، قد المرضى التحدث مع أطبائهم عندما يشعرون أسفل أو الاكتئاب، ويبحثون عن الإغاثة. قد لا نتحدث عن الأوقات التي قد شعرت حقا جيدة أو حيوية. في الواقع، والمرضى في كثير من الأحيان التفكير في هذه الأوقات بأنها "أوقات جيدة" أو "الأوقات العادية". هذا هو المعلومات الهامة التي يمكن أن تساعد الطبيب إجراء تشخيص الصحيح وتوفير العلاج التي قد تساعدك على الشعور بشكل أفضل.

مساعدة طبيبك

الحصول على التشخيص الصحيح هو الخطوة الأولى لإيجاد العلاج الذي هو حق لكم. الاكتئاب ثنائي القطب هو شكل من أشكال الاكتئاب الذي يتطلب نوعا مختلفا من العلاج. إذا كان لديك أسئلة حول الاكتئاب ثنائي القطب، تأكد من التحدث مع طبيبك. العديد من العلاجات، بما في ذلك بعض الأدوية الجديدة، جنبا إلى جنب مع دعم من الطبيب، يمكن أن تساعد الناس على إدارة الأعراض مع مرور الوقت.

ما هو الاكتئاب الثنائي القطب؟

الاكتئاب ثنائي القطب هو جزء واحد من الاضطراب الثنائي القطب، وهو المزمن، ولكن يمكن علاجها-المرض. وعادة ما يكون الذين يعانون من نوبات من الاكتئاب ( "السيئة")، ونوبات من زيادة الطاقة وتسابق الأفكار أو القلق ( "أعلى مستوى"). الاكتئاب ثنائي القطب غير المعالجة يمكن أن يؤثر على قدرة الفرد على العمل في العمل، والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية والحفاظ على علاقات. يمكن الحصول على التشخيص الدقيق والعلاج الصحيح مساعدة المرضى الذين يعانون من الاكتئاب ثنائي القطب إدارة أعراضهم ويعيشوا حياة منتجة.

0 commentaires: