Fourni par Blogger.
Home » » مقدمة لإعادة التأهيل النفسي

مقدمة لإعادة التأهيل النفسي



التأهيل

الناس الذين يعانون من مرض عقلي يبدو أيضا أن يكون خائفا مزمنا في المستشفيات، أو يبدو على الأقل أن ترغب في تجنب الرعاية الطبية في المستشفيات. النظر اليها من منظور شخص الخلط أو مختل عقليا، قاعات معقمة وأداة لادن من مستشفى هي في الواقع مرعبة، بل ويمكن أن تعتبر "زاحف" من قبل شخص لا يعاني من حالة نفسية.

عقليا المرضى لا تريد أن تأتي إلى المستشفى، وأنهم لا يريدون لتلقي العلاج، مما يجعل من الصعب الحصول على هذا العلاج لهم. هذا هو السبب في أن أنشئت وحدات إعادة التأهيل النفسي النقالة. تم تصميم إعادة التأهيل النفسي المحمول لمساعدة الناس الذين يعانون من مرض عقلي استعادة أو الحفاظ على المهارات التي تساعدهم على وظيفة في المجتمع، مما يسمح لهم الراحة والأمان من معاملتهم بطريقة فردية من قبل شخص الرعاية في منازلهم.

وفردية البرنامج المحمول إعادة التأهيل النفسي لكل شخص، مع أخصائي إجراء تقييم لكل الشخص الذي تم تعيينه في وحدة إعادة التأهيل النفسي النقالة. وهي تعمل مع شخص مختل عقليا لتحديد مواطن القوة لديهم، والموارد الشخصية ومجتمعهم. من هناك أنها تعمل على تحديد خطة الخدمة لمساعدة إيجاز المهام والأهداف للفرد. كل من المريض وممثل لها المهام بين كل زيارة لإحراز تقدم نحو تحقيق هذه الأهداف.

مصممة وحدات إعادة التأهيل النفسي النقالة لتلبية رغبات وكذلك احتياجات كل فرد. ويمكن أن يلتقي الفرد في عقر داره، في مدرستهم، وعملهم، أو حتى في حيهم. هذه الخدمات على المدى القصير وهي موجهة نحو الهدف، والسماح للناس، من خلال اختيار الشخصية الخاصة بهم وبسرعة خاصة بهم، لتطوير المهارات والدعم الذي تحتاجه لتحقيق الاكتفاء الذاتي والحصول على حياة أكثر مرضية.

إعادة التأهيل النفسي المحمول يمكن أن تساعد على السماح لشخص لإدارة منازلهم من خلال اكتساب مهارات جديدة مثل وضع الميزانيات، والتغذية، وغيرها من المهارات الرعاية الذاتية، فضلا عن المهارات في مجالات مثل استخدام وسائل النقل العام. إعادة التأهيل النفسي المحمول يمكن أن تساعد على تعليم الأفراد المصابين بأمراض عقلية أو عقليا الأفراد ناقص لاستخدام وقتهم بشكل أكثر إنتاجية، سواء في المجتمع والمنزل، ويمكن أن تساعدهم على إدارة قضايا الصحة العقلية مثل الأدوية الخاصة بهم.

عقليا يمكن المرضى أيضا الاستفادة من إعادة التأهيل النفسي المحمول لمساعدتهم على استخدام موارد المجتمع مثل المتخصصين في العمل وجماعات الدعوة والجماعات مشارك البرنامج، وغيرها من دعم المجتمع لصالحها. سيتعلمون كيفية التمتع والاستفادة من الحب والدعم من عائلاتهم وأصدقائهم ومجتمعهم، حتى زملاء العمل، وستعمل على قدرتهم على التنسيق رعايتهم بين مقدمي الخدمات ونظم دعمهم في أو بالقرب من المنزل .

إعادة التأهيل النفسي المحمول لا يركز على الادوية أو علاج المرضى المصابين بأمراض عقلية، ولكن على مساعدة الأفراد مداواة أنفسهم ومساعدتهم في إدارة الأمراض الخاصة بهم حتى يتمكنوا من العيش خارج حياتهم بأفضل ما في وسعهم. والشخص مختل عقليا يمكن الاستفادة من إعادة التأهيل النفسي المحمول لمعرفة كيفية العيش بمفردهم وكيفية استخدام الميزات المتاحة لهم، من الحافلات والقطارات إلى المتخصصين العمل.

يمكن للناس أن العمل مع إعادة التأهيل النفسي المحمول تعلم كيفية الاستفادة من زملائهم في العمل كنظام دعم، وحول كيفية الوصول للمساعدة التي يحتاجونها في إدارة حياتهم اليومية. يمكن للبرامج التأهيل النفسي النقالة أيضا مساعدة الناس على التعلم عن منازلهم وحياتهم، مما يتيح لهم التعرف على أشياء مثل الميزانيات بحيث يمكن أن تصبح أكثر استقلالية.

إنه شعور جيد للعمل مع شخص ودية للوصول إلى الهدف الذي وضعت شخصيا. إذا كان هدفك هو لمعرفة كيفية الحصول على العمل لوحدك أو كيفية شراء البقالة أو تنظيف المنزل الخاص بك. إعادة التأهيل النفسي المحمول هو خدمة رائعة للمصابين بأمراض عقلية، ويمكن أن تساعد الناس الذين قد تقع خلاف ذلك بصرف النظر للحصول على أقدامهم، وتعلم كيفية المضي قدما، وربما للمرة الأولى في حياتهم.

إعادة التأهيل النفسي المحمول هو لمن هو وظيفي شخص مختل عقليا. هذا البرنامج، إذا كان ذلك متوفرا في منطقتك، يمكن أن تساعدك أو أحد أفراد أسرته تعلم الاستفادة من القدرات الوظيفية في العيش بشكل مستقل.

0 commentaires: