Fourni par Blogger.
Home » » 5 طرق لعلاج فعال الصغرى الكساد

5 طرق لعلاج فعال الصغرى الكساد


الاكتئاب

- لنظام اللياقة البدنية بانتظام قد يساعد في علاج الاكتئاب، بما في ذلك المشي أو الركض على مهل. ويعتقد الخبراء أن المشي لمدة 30 دقيقة كل يوم يمكن أن يساعد على تخفيف ق ...

:
- النظر في اعتماد الحيوانات الأليفة. وقد أظهرت الدراسات أن الأفراد الذين يمتلكون حيوانات أليفة، بما في ذلك القطط والكلاب، ويعيش حياة أكثر سعادة وأكثر صحة. والسبب هو لأن الحيوانات الأليفة توفر الرفقة والحب غير المشروط، والتي هي واحدة من الأسباب التي قد تساعد على القضاء على حالات بسيطة من الاكتئاب و / أو الإجهاد.

A $ لنظام اللياقة البدنية بانتظام قد يساعد في علاج الاكتئاب، بما في ذلك المشي أو الركض على مهل. ويعتقد الخبراء أن المشي لمدة 30 دقيقة كل يوم قد يساعد في تخفيف التوتر والقلق، والتي غالبا ما تؤدي إلى الاكتئاب، وأيضا يمكن أن يحسن صحة القلب والأوعية الدموية.

- البحث عن هواية أن تستمتع. إذا كان لديك الكثير من الوقت على يديك، والنظر في العمل التطوعي في مستشفى محلي أو التورط في نوع من النشاط المجتمع أن يوفر لك الارتياح الشخصي والتمتع بها. بعد كل شيء، والأيدي مشغول والتدريب العملي سعيدة.

- فقدان النوم هي واحدة من الأسباب الرئيسية للتوتر والقلق، والتي ترتبط مباشرة إلى الاكتئاب. من أجل تحسين نوعية نومك، تأكد من فراش الخاص بك هو مريح، جنبا إلى جنب مع وسادتك. قد يساعد أيضا على الحفاظ غرفة النوم الخاصة بك في درجة حرارة مريحة بحيث يمكنك الاستغراق في النوم طوال الليل دون أن تعطلت بسبب درجات الحرارة المرتفعة أو الباردة. وأخيرا، استخدام مرشحات الهواء المحمولة سوف تساعد على إزالة المواد المسببة للحساسية في الهواء وسوف يغادر الغرفة الخاصة بك مع شعور النظافة. هذا قد يساعد على تخفيف الحساسية، والتي غالبا ما يعطل النوم ويمكن أن يؤدي إلى القلق طوال اليوم.

- النظر في القضية من الاكتئاب ومحاولة إزالته من حياتك. سواء كان ذلك على وظيفة أو علاقة، قد تكون قادرة على القضاء على الاكتئاب بشكل فعال عن طريق الحصول على بعيدا عن القضية. إذا كان عملك غير المجهدة بسبب كمية من الساعات التي يقضيها في العمل، والنظر في تقليص الوقت بدل الضائع في مقابل المزيد من التمتع في الداخل ومع الأسرة. إذا واجباتك المدرسية وتطالب أيضا، والنظر في تقييم الدورات الخاصة بك والتي هي الأكثر أهمية للتعليم الخاص. إذا العلاقة ما لقد كنت في شبق، والنظر في جلسة المشورة للأزواج أو التحدث مع شريك حياتك عن كل ما هو الذي يزعجك. إذا كانت المشكلة كبيرة جدا للعمل من خلال النظر في بعض الوقت بعيدا إلى إعادة تقييم العلاقة الخاصة بك ومعرفة ما اذا كان يخفف من الاكتئاب بعد الانفصال محاكمة.

هذا المقال هو لاستخدامها لأغراض إعلامية فقط. وينبغي أن تستخدم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما، في مكان أو بالاشتراك مع المشورة الطبية المهنية المتعلقة علاج الاكتئاب. أي شخص يلاحظ من أعراض الاكتئاب، أو يعتقدون أنهم قد يكون مشكلة، ويجب استشارة الطبيب للحصول على التشخيص السليم و / أو توصية العلاج.

0 commentaires: