Fourni par Blogger.
Home » » نظرة على مختلف علاج الاكتئاب نظم

نظرة على مختلف علاج الاكتئاب نظم


 علاج الاكتئاب
الخيارات المختلفة المتاحة للناس تؤثر ...
واحد من هذه المشكلة الصحية الأكثر انتشارا في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم هو الاكتئاب. في الواقع، وخلص الباحثون إلى أن غالبية الناس سوف تعاني الاكتئاب في مرحلة ما خلال حياتهم. ونتيجة لذلك، ينبغي لجميع الناس على الأقل لديهم الوعي الأساسي ما هي مختلف نظم العلاج الاكتئاب المتاحة في 21. في الواقع، عندما يتعلق الأمر علاج الاكتئاب، وهناك عدد من الخيارات المختلفة المتاحة للناس المصابين بهذا المرض ربما المنهكة.
إذا كان الشخص يعاني من ذلك، حالة معزولة معتدلة من الاكتئاب، ويمكن أن تشمل برنامج فعال علاج الاكتئاب مزيد من النوم، وتحسين النظام الغذائي وزيادة التمارين الرياضية. في بعض الحالات، وهو مزيج من هذه الانتصاف لا يؤدي إلى نظام معالجة الاكتئاب فعالة.
كثير من الناس يجدون أنفسهم يعانون من نوبة أكثر خطورة من الاكتئاب. في مثل هذه الحالات، يجب أن يتضمن برنامج العلاج الاكتئاب المساعدة المهنية. عند التشاور مع الرعاية الصحية المؤهلين المهنية، ومن المرجح أن يوصي به برنامج علاج الاكتئاب الذي يتضمن العلاج والدواء أو الأدوية.
عندما يتعلق الأمر الى برنامج علاج الاكتئاب، والأدوية هي مفيدة للمساعدة في الحد من الأعراض التي ترتبط عادة مع مرض الاكتئاب. وقال مع ذلك، في معظم الحالات، من المهم أن برنامج علاج الاكتئاب تشمل العلاج. العلاج هو عنصر هام من برنامج علاج الاكتئاب في كثير من الحالات لمساعدة المريض المصاب مع اكتشاف الأسباب الجذرية للمرض الاكتئاب الذي كان هو أو هي مذلولا.
في بعض الحالات، وهو مرض الاكتئاب هو من الخطورة بحيث أن برنامج علاج الاكتئاب تشمل الاستشفاء للمرضى الداخليين. في معظم الحالات، الشخص الذي المستشفى لمرض الاكتئاب ولن يقتصر لفترة قصيرة من الزمن - لبضعة أيام. الهدف من العلاج في المستشفيات كما نظام العلاج الاكتئاب في القرن ال21 هو استقرار المريض. سيتم إجراء علاج على المدى الطويل في العيادة الخارجية. انتهت منذ فترة طويلة هي أيام (في معظم الحالات) التي يحدث الاستقرار والعلاج المكثف في حين يشارك المريض في برنامج علاج الاكتئاب المرضى الداخليين.
في السنوات الأخيرة، وقد بدأت العديد من العاملين في مجال الرعاية الصحية العقلية مرة أخرى إلى الدعوة إلى استخدام بتوقيت شرق الولايات المتحدة (العلاج بالصدمات الكهربائية) للمرضى الذين لديهم مرض الاكتئاب أكثر عمقا. لفترة من الوقت في 1970s و 1980s، بتوقيت شرق الولايات المتحدة كما عبس خيار العلاج الاكتئاب عليها من قبل قطاع واسع من المجتمع المهني الرعاية الصحية العقلية. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، والتقنيات المرتبطة  تم المكرر وقد وصلت العديد من الأطباء لمعرفة نتائج مفيدة في المرضى الذين يخضعون لنظام العلاج الاكتئاب يتضمن بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ولكن، مرة أخرى، ويستخدم كخيار علاج الاكتئاب إلا في عدد محدود من الحالات التي يكون فيها الاكتئاب للمريض معين شديد وبلا هوادة على مدى فترة طويلة من الزمن. كما هو الحال مع برامج معالجة الاكتئاب التي تشمل العلاج، والمرضى الذين يتلقون أيضا المشاركة في دورة من العلاج في محاولة لاكتشاف الأسباب الجذرية للمرض الاكتئاب.

0 commentaires: