Fourni par Blogger.
Home » » هل أنت مكتئب أو غير سعيدة - ما هو الفرق؟

هل أنت مكتئب أو غير سعيدة - ما هو الفرق؟

 الحزن والاكتئاب
أنا سعيد لأنك وجدت موقعي وآمل هذه المعلومات هو ما كنت أبحث عنه.

هل تعرف الفرق بين أن تكون مكتئبا أو حزينا فقط؟ أنا حقا أعتقد أن معظم الناس يعرفون الفرق.

فمن الطبيعي أن يشعر بالحزن من وقت لآخر. الجميع في مكان ما، في وقت ما من حياتهم سوف تشهد الحزن. الحزن هو رد فعل طبيعي لشيء مؤلم الذي حدث. الاكتئاب هو أكثر تطرفا. وهو المرض السريري الذي لديه الكثير من الأعراض من الحزن ويمكن، إذا لم يعالج يؤدي إلى الانتحار.

الفرق بين الحزن والاكتئاب هو الشخص الذي يعاني من مشاعر التي يجدون محزن ان اقول لك منطقيا ما هو عليه التي تسبب التعاسة، في حين أن الشخص الذي يعاني من الاكتئاب لا يمكن بالضرورة تفعل ذلك. الأشخاص الذين يعانون من الحزن يعرف ومشاعرهم تبدأ للشفاء على مدى فترة من الزمن. وهناك شخص يعاني من الاكتئاب عادة ما تزداد سوءا ولا نرى نهاية لهذا الوضع.

الاكتئاب يمكن أن تستمر لأسابيع أو أشهر أو سنوات. انها ليست شيئا أن الشخص مجرد أن 'المفاجئة من، "بقدر يرغبون في وسعهم. فإنه ليس من الممكن. مشاعر مكثفة وشديدة وصدقوني. لا أحد يريد أن تفكر في اتخاذ حياتهم الخاصة.

إذا كان الشخص لديه فقدان الرغبة في الحياة في أنشطتها اليومية، وفرص العمل، العلاقة أو التنشئة الاجتماعية لأكثر من حوالي أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ومزاجهم هو من طبعه، ثم زيارة للطبيب أن يكون في النظام.

بعض من أهم أعراض الاكتئاب هي:
1. التعب / الخمول أو عدم القدرة على النوم (الأرق)
2. فقدان الاهتمام في الأنشطة الاجتماعية
3. التأمل وفاة  / أو الانتحار
4. عدم وجود تقدير الذات والشعور بالذنب غير ملائمة
5. تغيرات الوزن كبيرة
6. عدم التركيز

إذا كان لديك أي ألاعراض، يجب عليك زيارة الطبيب. هناك فحص الاختبارات المتاحة، وهناك طائفة منهم المتاحة على شبكة الانترنت أيضا.

حتى تأخذ الرعاية من نفسك. أنت الشخص الأكثر خاص هناك في على هذا الكوكب. لا يوجد أحد آخر ولو من بعيد مثلك أن لديها مواهبك والمهارات أو القدرات. كنت ببساطة لا يمكن استبدال ولديك أشياء هامة للقيام مع حياتك. الشخص الوحيد الذي يمكنك التحكم فيها هو نفسك، حتى تأخذ الرعاية من نفسك أولا وقبل كل شيء. كل شخص وكل شيء آخر هو خارج عن سيطرتك. تبدأ في فعل تلك الأشياء اليوم أن تجعلك تشعر جيدة. أنت تعرف ما هي عليه. نحن نعول جميعا على ذلك!

0 commentaires: