Fourni par Blogger.
Home » » تقييم صحتك: النوم قد يكون أكثر أهمية مما كنت اعتقد

تقييم صحتك: النوم قد يكون أكثر أهمية مما كنت اعتقد


تقييم صحتكإذا عد الأغنام لا يعمل بالنسبة لك، وهنا بعض الحقائق التي قد ترغب في النوم على المزمن والحرمان من النوم يمكن أن تفعل أكثر من يجعلك متعبا. ويمكن أن تؤثر تأثيرا كبيرا على صحتك، والسلامة، والأداء، وأسلوب الحياة.

معظم الناس مندهشون لتعلم أن النوم أقل من ست أو سبع ساعات كل ليلة يمكن أن تزيد من خطر الوفاة بشكل أكثر من التدخين وارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب.

يمكن أن تفقد أقل قدر ساعة ونصف من النوم ليلة واحدة فقط تؤدي إلى الحد من اليقظة أثناء النهار بنسبة تصل إلى 32 في المئة. هذه الخسارة يمكن أن يضعف الذاكرة والقدرة على التفكير ومعالجة المعلومات على نحو فعال.

يمكن اليقظة انخفضت أيضا يؤثر على حياتك من خلال الحد من مشاركتك في الأنشطة التي تتطلب اهتماما مستمرا، مثل قراءة كتاب أو مشاهدة برنامجك التلفزيوني المفضل. وخطر تلقي إصابة مهنية أكثر من الضعف عندما يكون الشخص بالنعاس.

حوادث السيارات هي مشكلة أخرى. الطريق السريع الادارة الوطنية لسلامة المرور (NHTSA) يقدر بتحفظ أن كل النعاس أثناء القيادة العام هي المسؤولة عن 100،000 على الأقل السيارات المحطمة، 71000 الإصابات والوفيات 1550.

ما يصل الى 70 مليون أمريكي يعانون اضطرابات النوم والتي تشمل أخذ وقتا طويلا للحصول على النوم، والنوم أقل والاستيقاظ بشكل متكرر.

قد اضطرابات النوم في الواقع أن يكون أحد أعراض مشكلة أكبر من ذلك بكثير، خصوصا إذا كانت مقترنة انفعالات وتقلب المزاج. الضغط النفسي، وتسابق الأفكار والأرق يمكن أن يكون علامات لشيء أكثر خطورة، مثل الاضطراب الثنائي القطب.

"إذا كان شخص ما يعاني من الأرق والتهيج، جنبا إلى جنب مع الحزن أو الصعود والهبوط العاطفي لأكثر من أسبوعين"، وقال الدكتور إلين فرانك، أستاذ الطب النفسي وعلم النفس، المركز الطبي بجامعة بيتسبرغ ومعهد الطب النفسي الغربية وعيادة " ينبغي أن تسعى إلى عناية طبية من أخصائي الذي تدرب لتشخيص أو ربما مجرد استبعاد الاكتئاب أو اضطراب ثنائي القطب ".

تحالف دعم الاكتئاب وثنائي القطب (DBSA) أطلقت موقع ويب جديد، على شبكة الاتصالات العالمية. sleeplessinamerica.org، والذي يوفر الموارد التعليمية التي توفر الكشف عن عدم القدرة على النوم، معلومات عن موعد لرؤية الطبيب واستبيان لتحديد متى الأرق قد يكون من أعراض مرض أكثر خطورة. وذكر موقع باللغات الإسبانية.

0 commentaires: