Fourni par Blogger.
Home » » 10 الأعراض الشائعة للاكتئاب

10 الأعراض الشائعة للاكتئاب



كل عام ما يقرب من 9.5 في المائة من السكان الأمريكيين يعاني من الاكتئاب. الاكتئاب هو المرض الخطير الذي يؤثر على الحياة اليومية ويدمر الأسر. إنها الفوضى التي تسيطر على العقل وظائفها مما تسبب في فقدان الشهية، والأرق، وتقلب المزاج، وشعور عميق باليأس.
 الأعراض الشائعة للاكتئاب

كل عام ما يقرب من 9.5 في المائة من السكان الأمريكيين يعاني من الاكتئاب. الاكتئاب هو المرض الخطير الذي يؤثر على الحياة اليومية ويدمر الأسر. إنها الفوضى التي تسيطر على العقل وظائفها مما تسبب في فقدان الشهية، والأرق، وتقلب المزاج، وشعور عميق باليأس.

أعراض الاكتئاب وتتنوع وتتغير شدة مع مرور الوقت. وفقا للخبراء الاكتئاب يمكن أن يكون اضطراب وراثي، أو الناجمة عن الأمراض التي تهدد الحياة، أو الإجهاد. أسباب أخرى لبعض الأمراض والأدوية والمخدرات والكحول، أو الأمراض النفسية. وينظر إلى المرأة تعاني من الاكتئاب أكثر من الرجال، وهذا ما يرجع إلى التقلبات الهرمونية، والتغيرات الدورة الشهرية، الحمل، الإجهاض، قبل انقطاع الطمث، ومرحلة ما بعد انقطاع الطمث.

الأعراض الشائعة هي:

1. ان لا يتزعزع الحزن والقلق، أو الفراغ.

2. اليأس الساحق يرافقه مشاعر التشاؤم.

3. الشعور بالذنب الشديد، والشعور بالعجز، وعدم الشعور بقيمة الذات.

4. فقدان الطاقة، وتباطؤ عملية الأيض، ومستويات النشاط. يجري تعاني من التعب المستمر.

5. الشعور بالعجز جنبا إلى جنب مع عجز متزايد على التركيز والتردد.

6. فقدان نوم عميق والتنمية من الأرق الشديد.

7. لا يمكن تفسيره فقدان الوزن أو زيادة الوزن. الناجمة عن فقدان الشهية أو الأكل نهم.

8. الميول إطالة التفكير والانتحار.

9. التهيج، الانفعال، فضلا عن الأرق.

10. الآلام الجسدية مثل الصداع، واضطرابات في الجهاز الهضمي، والألم المزمن بلا سبب معين.

إذا كنت تواجه أي من ما سبق مع تغيير ملحوظ في سلوك القيام استشارة الطبيب. وقال انه سوف تعطيك إجراء فحص شامل لاستبعاد الأسباب الجسدية للاكتئاب وكذلك أي مشاكل طبية كامنة. ثم إذا لزم الأمر انه سوف ننصح باستشارة طبيب نفسي أو طبيب نفسي.

تأخذ زمام الأمور في يد ومحاولة محو السلبية من عقلك. قطع من حيث الحياة التي مثل الإرهاق، التفاهه، واليأس. تغيير حياتك من خلال وضع نفسك بعض الأهداف. وحاول الاسترخاء، والتأمل، والاستمتاع بالموسيقى. بدء الأنشطة الجديدة التي تمتص وقتك وكذلك المصالح. الخروج ومقابلة الناس والمشاركة في الأنشطة الجماعية. تجنب الشركة من الناس السلبية. تجعل عقلك في التمتع الفيلم، الامير الوليد، نزهة عائلية، نزهة، أو رحلة. كن إيجابيا، ثقة بالنفس، وليس لديهم ثقة في نفسك. الإيمان هو في حد ذاته المعالج كبير. قررت تغيير العالم الذي تعيشون فيه لكان ذلك أفضل. ومع ذلك لا تتبع نصيحة الطبيب. يمكن أن يشمل العلاج: الأدوية المضادة للاكتئاب، والعلاج النفسي، وكذلك تغيير نمط الحياة. في الحالات القصوى توصف العلاج بالصدمة الكهربائية أو العلاج بالضوء.

اذا تصاعد الاكتئاب الخاص بك أو كنت الانتحارية طلب المساعدة من طبيب العائلة أو مقدم الرعاية الصحية. هل الدعوة إلى الإدارة المحلية والصحة، ومركز الصحة النفسية المجتمعية، أو المستشفى أو العيادة. شخص ما سوف تمتد يد العون ويتحدث لكم من خلال هذه الأزمة.

0 commentaires: