Fourni par Blogger.
Home » » تحسين أداء دماغك: إيقاف نقص الذكاء

تحسين أداء دماغك: إيقاف نقص الذكاء



أداء الدماغكنت قد شهدت شخصيا، أو سمعت للتو من أشخاص آخرين، من دفعة العقلي الذي يحصلون عليه من التدخين. ربما، لفترة قصيرة من الوقت قد يكون هذا دفعة صحيحا، ولكن على المدى الطويل، وأثر استهلاك التبغ قد تكون أكثر خطرا على الدماغ من ما لديك من المتوقع. إذا كنت ترغب في تحسين عقلك رفاه، لديك ما يدعو للقلق حول ما يؤثر على معدل الذكاء الخاص بك.

أجرى مركز أبحاث الادمان البحوث بشأن آثار طويلة الأجل من الكحول على وظيفة الدماغ مدمن على الكحول و. وكما كان متوقعا، تم العثور على الكحول لتترافق مع مشاكل عقلية وانخفاض درجات معدل الذكاء. وكإضافة إلى النتائج التي توصلوا إليها، وجدوا أيضا أن التدخين على المدى الطويل له تأثير على قدرة الدماغ انخفضت.

وأظهرت النتائج أن الكحول له تأثير أشد على مهارات التفكير من الرجال الذين يشربون الخمر الذي تم التدخين لبعض الوقت بالفعل. ذلك له تأثير سلبي على الذاكرة، مهارات حل المشكلة وحتى معدل الذكاء من هؤلاء الرجال.

ومن بين هذه الموضوعات الكحولية، واعتبر تدخين السجائر لتكون ذات صلة إلى انخفاض الأداء العقلي. ومع ذلك، على الرغم من أنه لم يتم تأسيس علاقة السبب والنتيجة بين التدخين والأداء العقلي انخفض بشكل واضح، لا تزال هناك بعض الأشياء التي نشير إلى حقيقة أن السجائر هي السبب لمثل هذا التأثير. من أجل إثبات هذه النقطة، سوف يتعين إجراء المزيد من الدراسات.

وبصرف النظر عن هذه الرذائل سيئة، لا تزال هناك أشياء أخرى مما قد يتسبب في الحد من قوة الدماغ.

أسباب أخرى قصيرة الأجل لأداء التفكير الفقراء

ووفقا لبعض مزيد من الدراسات، والأطعمة التي تشمل التلوين الاصطناعي المواد الغذائية ومواد التحلية قد تكون سيئة للدماغ، أكثر خاصة إذا استهلكت بكميات كبيرة. عادة، والأطفال هم أكثر تضررا من جراء هذه المنكهات الاصطناعية والملونات. ومن الأمثلة على هذه الأنواع من الأطعمة هي الكولا، الخبز الأبيض والزيوت المهدرجة.

قد يسبب الزيوت المهدرجة وانسداد الشرايين، وبالتالي قد تؤدي إلى أمراض القلب. بسبب انسدادات وسيكون من الصعب على للدم بالتدفق إلى الدماغ. مصطنع الأطعمة المحلاة غير صحية وكذلك لأنها يمكن أن تسبب تقلبات في مستويات السكر في الدم. قد يسبب هذه التقلبات تعفير الدماغ على المدى القصير وحتى مرض السكري. وبالتالي، سيكون من الحكمة بالنسبة لك للبقاء بعيدا عن منتجات السكر المفرطة.

وبصرف النظر عن هذه الأطعمة، ويعتقد أن الأشياء غير الملموسة الأخرى أن تسبب انخفاض قدرة الدماغ. المشاكل الشخصية مثل الأنانية قد يكون عاملا. بسبب الأنانية، وهو شخص قد تحد من أفكاره إلى مجرد رأي واحد، والذي هو بنفسه. بسبب الأنانية، وقال انه يصبح استقر مع مجرد فكره الأصلي وسيفكر أنه منذ أفكاره هي أكثر أهمية من غيرها ثم هناك حاجة إلى مزيد من النظر في الأفكار التي تأتي من الآخرين.

كما كنت قد لاحظت، والآثار المترتبة على العادات السيئة في تناول الطعام، فضلا عن مشاكل شخصية قد تكون مؤقتة فقط. وبالتالي، إذا كنت التوقف عن تناول كل تلك الأطعمة غير المرغوب فيه والبدء في تناول الطعام الصحي. وكذلك يجري وقف أناني جدا، ثم عمل الدماغ قد يكون مجرد العودة إلى أدائها الطبيعي. لحسن الحظ، هذه العوامل التي تؤثر على كفاءة الدماغ مؤقتا. خلافا مع إدمان الكحول والتدخين حيث الآثار حقا لا تؤثر على معدل الذكاء.

ومع ذلك، على الرغم من استمرار الآثار "، والحقيقة لا يزال التي يجب أن تأخذ الرعاية من الدماغ. يجب أن تبقي عليها في حالة صحية في كل وقت عن طريق القيام بأشياء مفيدة للصحة العقلية. أم لا كفاءة الدماغ يتأثر بشكل مؤقت أو بشكل دائم، والحقيقة هي أنه لا يزال أذى لفترة معينة من الزمن. يجب أن نعرف أفضل، وينبغي أن يكون أداء دماغك دائما على رئيس الوزراء.

0 commentaires: