Fourni par Blogger.
Home » » سبع خطوات لتفكير أفضل: اعطاء الدماغ دفعة الطاقة

سبع خطوات لتفكير أفضل: اعطاء الدماغ دفعة الطاقة



 استخدام عقلكمعظم الناس، خصوصا أولئك الذين ليسوا أذكياء مثل اينشتاين، تريد أن يكون لها دفعة من قدرة الدماغ. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين يريدون أن نفكر بشكل أفضل، قد يكون لديك الدماغ دفعة السلطة على بعد خطوات قليلة.

هذه الخطوات السبع قد تساعد لكم في سعيكم للحفاظ على الدماغ تعمل بشكل جيد تماما.

1. إشراك نفسك في ممارسة التمارين الرياضية بانتظام

القيام بتمارين بسيطة مثل المشي البسيط أو الركض. قد لا يكون مكثفا كما كاملة في مهب التمارين. لديك فقط للحفاظ على جسمك لائقا بدنيا ونشطة.

قد يؤدي بسيطة العمل الرافضة الافراج عن نوروشيميكالس المعروفة باسم الاندورفين. هذه المواد الكيميائية هي المسؤولة عن جعلنا نشعر بالسعادة والشعور بالسعادة، ولها تأثير أكثر إيجابية على الدماغ يمكن ملاحظتها.

2. استكمال النظام الغذائي الخاص بك

ويعتقد أن المكملات الغذائية الطبيعية ليكون لها تأثير جيد على الدماغ. هذه الملاحق ليس فقط الحفاظ على صحة الجسم، كما أنها تحافظ على لياقة عقلك. مما أدى إلى تحسين قدرة الدماغ! هذه المكملات هي شعبية جدا التي يمكن العثور عليها في أي مكان، من المحلي الخاص بك الصحة والغذاء تخزين ما يصل إلى صفحات الويب من شبكة الإنترنت.

3. استخدام عقلك

إذا كنت لممارسة جسمك، يجب عليك ممارسة الدماغ أيضا. استخدام عضلات دماغك في كثير من الأحيان - التفكير والتعلم. تستطيع قراءة، والتحدث مع أشخاص آخرين أو حتى لعب الألعاب التعليمية. يجوز محاكمة أي نشاط يمكن أن تبقي عقلك العمل على نحو فعال.

4. ألعاب اللعب

اختيار الألعاب التي بالتأكيد سوف يكون لها تأثير جيد على عقلك. الامتناع عن ممارسة الألعاب التي هي "عدم التفكير". في هذه الأيام، وقد صممت معظم ألعاب الكمبيوتر لممارسة الدماغ، لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار جيد للمباريات التي سوف تلعب. لعب لوحات المفاتيح كما يلي بدعة في زيادة وظيفة الدماغ. لذلك، بدورك في تعزيز قوة الدماغ، والألعاب التي من شأنها أن تزيد من قوة دماغك.

5. استمتع هواية تربية

اختيار هواية من شأنها أن تعطيك بعض الدروس في نهاية النشاط. وهذا لن يكون بمثل هذه المهمة صعبة منذ أكثر من مرة، ونحن نتعلم شيئا من تجاربنا. فقط تأكد أن تفعل الأشياء التي ليست رتيبة. يجب أن يكون لديك هواية شيء من شأنها أن تساعدك على تعلم أشياء جديدة كل مرة يتم فيها تنفيذ ذلك. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على استخدام بعض أجزاء من الدماغ والتي تركت من قبل.

6. النوم حسنا

النوم هو الوقت الذي يعيد بناء الجسم ويعيد شحن نفسه. ويعتقد معظم المهنيين التي يجب أن النوم لمدة لا تقل عن ستة إلى ثماني ساعات يوميا. وبصرف النظر عن هذه الساعات، يجب عليك أيضا محاولة لاتخاذ القيلولة السلطة لمدة عشر دقائق. بعد هذه ينام القيلولة ومنعش، وسوف تشعر أنك بالتأكيد تنشيط لتحمل المزيد من الأنشطة لهذا اليوم. لا تحرم نفسك من النوم، وسوف ثم ندرك أن الدماغ سوف تعمل بشكل أفضل مع المزيد من ساعات النوم.

7. الاسترخاء

بسبب تعقيدات مجتمعنا اليوم، تم استنفاد الدماغ بقدر ما جسمك. وبالتالي، يجب أن تأخذ وقتا للاسترخاء وتطهير عقلك من الهموم والضغوط التي قد تطغى على أفكارك. قد ترغب في محاولة على المنتجعات أو تأملات لإعطاء عقلك استراحة من كل المتاعب. بعد الاسترخاء، وسوف تشعر أنك على استعداد لاتخاذ يوم آخر معقد! هذه هي الطريقة التي تجعل أفضل صحة الدماغ وأدائه.

0 commentaires: