Fourni par Blogger.
Home » » الاكتئاب في مرحلة الطفولة: ماذا تفعل إذا كان طفلك هو مكتئب.

الاكتئاب في مرحلة الطفولة: ماذا تفعل إذا كان طفلك هو مكتئب.



 الأطفال يعانون من الاكتئابمثل البالغين، يمكن للأطفال يعانون من الاكتئاب، في هذه الحالة: الاكتئاب في مرحلة الطفولة. فإنه ليس من غير المألوف ومنذ الأطفال هي في الواقع أنقى من البشر، قد يكون من الأسلم أن نقول إذا كان الطفل هو الاكتئاب، ويقولون لك فعلا أن-انها قضية خطيرة إلى حد ما.

واحدة من المفاهيم الخاطئة الشائعة حول الاكتئاب في مرحلة الطفولة هو: "ما يفعله الأطفال يجب أن يكون الاكتئاب عنه؟". ولعل هذا يكشف عن عدد قليل من سوء الفهم حول الاكتئاب في مرحلة الطفولة وما هو عليه. هو في الواقع يشبه إلى حد كبير السريرية الاكتئاب الاقتراض من المصطلحات الطبية وليس فقط بانخفاض المزاجية الناتجة عن طفل يجري 'الاكتئاب' السبب أنهم مجرد عوقب أو قيل لهم لا يمكن أن يكون شيئا. لا، الاكتئاب في مرحلة الطفولة هو أكثر تطفلا إلى حيز الوجود الطفل ذاته، قد تكون طويلة الأمد وإذا لم يحضر لتهدد الحياة.

ولعل مفهوم خاطئ آخر قد يكون له علاقة لنا التفكير، كونه طفل هو، مرحلة خالية من المتاعب الرعاية خالية من الحياة البشرية. ليس بالضرورة، مع قبول الأقران والمدرسة والأسرة التوقعات، وهو ما يكفي لجعل القلق طفل ويمكن أن يكون عاملا كبيرا للنظر في ما يخص التعامل مع حالة الاكتئاب في مرحلة الطفولة.

أسباب أخرى من الاكتئاب في مرحلة الطفولة:

1. تاريخ الأسرة من المرض العقلي أو الانتحار.
2. إساءة (جسدية، عاطفية أو جنسية)
3. الأمراض المزمنة.
4. فقدان أحد الوالدين في سن مبكرة حتى الموت أو الطلاق أو الهجر.
5. النظام الغذائي غير السليم وعدم ممارسة الرياضة كافية.
6. التعرض المفرط لعوامل سلبية مثل الوالدين بحجة والأحياء سيئة الخ
7. الاهتمام الوالدين غير كاف.

رغم أن هذا ليس قائمة نهائية من أسباب الاكتئاب عند الأطفال، وربما هذه العوامل هي الأكثر شيوعا.

أعراض الاكتئاب في مرحلة الطفولة:

1. فقدان الاهتمام في ممارسة الهوايات والأنشطة
2. تغير مفاجئ في الشهية
3. تغيير في أنماط النوم (إما زيادة أو نقصان).
4. صعوبة في التركيز.
5. جعل خفض قيمة عبارات مثل "أنا لست جيدا بما فيه الكفاية، أنا غبي ..."
6. الحزن المستمر.
7. الأفكار المتكررة من الانتحار
8. التعلق المفرط أو الانسحاب
إذا لاحظت أي من هذه في سلوك طفلك قد يكون الوقت قد حان لطلب المساعدة. ولكن، أن نضع في الاعتبار، فإن الخطوة الأولى قد تكون طيبة القلب إلى نقاش القلب مع طفلك.

إعادة الاتصال معهم. وضع خطط للفرار يقول أشياء مثل "كيف عنك، وأنا أذهب إلى الحديقة، فقط اثنان منا إيه؟". الآن اغتنام هذا الوقت لرؤية بعناية ما يمكن أن يكون مشكلة.

أيضا، والاقتراض من مبادئ اليوغا (العلاج الطبيعي كذلك)، الآن سيكون الوقت المناسب لتقييم كامل أسر النظام الغذائي. تذكر، "أنت ما تأكله". لذلك ينبغي بذل يلعب النظام الغذائي، ولعل أهم دور في صحة الفرد، وبخاصة الأطفال في مراحل النمو في جميع الجهود الرامية إلى 'سارة' فرض النظام الغذائي السليم. لا تستطيع أن نعمل من الصعب جدا، ومعظم الموز الاطفال الحب وغيرها من الفواكه الحلوة والعصائر الطازجة. الخضروات ... ربما ليس كثيرا، ولكن يمكنك الحصول على بلدي جوهر. محاولة استبدال الأطعمة المصنعة مع المؤسسات القوية.

يستغرق وقتا طويلا إلى أن تكون هناك لطفلك أو على الأقل أن تكون واعية من الذي كان هو أو هي حول أكثر من غيرها. تذكر الأطفال هم المقلدين رائع.
إذا أنت نفسك يحدث ليكون الاكتئاب، أوصي بدائل خالية من المخدرات مثل اليوغا، والأكل السليم المذكورة سابقا. أيضا، أن ننظر إلى الصوم وإن كان ذلك باختصار لأن هذا يعمل العجائب لاستعادة التوازن العاطفي نتيجة من الجسم لا خضوعها للضريبة مع واجبات عملية الهضم والاستيعاب وبناء إعادة. عقلك من تلقاء نفسه وجميع الكآبة يختفي وبالتالي، كنت تميل للعثور على إجابات لمشاكل تستدعي علاجا للاكتئاب في المقام الأول. نضع في اعتبارنا الرغم من ذلك؛ تناسب هذه الخطوة جذرية للكبار فقط وليس بالضرورة للأطفال.

تكريس ثلاثين دقيقة أو أكثر يوميا للاستجمام في الهواء الطلق لنفسك وعائلتك. مرة إلى حديقة الحيوان، اللعب النشط، والسباحة تميل إلى التخفيف من حدة التوتر التي تم إنشاؤها في البيت والمدرسة، والعمل، وهذا قد يقطع شوطا طويلا في المساعدة في علاج الاكتئاب في مرحلة الطفولة في الأسرة.
بذل جهود لنفسك أن تكون البهجة قدر الإمكان مثل الاطفال لا تحاكي ما الديهم تفعل باستمرار.

وأخيرا، إذا كنت من الميل الروحي، في محاولة قوة الصلاة وإدخال طفلك إليها. مهلا، لم رجل ويقول: "دعوا الأطفال الصغار أن يأتي لي وسمح لهم لا، لأن لمثل هؤلاء ملكوت الله." أعتقد أن الطفل متصلة الله هو أحد السبل الأكيدة لمنع الاكتئاب في مرحلة الطفولة. (وبطبيعة الحال مع العوامل المذكورة سابقا).

الأبوة والأمومة أو كونه قدوة للطفل واجب والتي قد تكون المهام في بعض الأحيان، بل وأكثر القول عند التعامل مع الطفل بالاكتئاب. ولكن مع اقتراحات معينة، إذا تناولت بشكل صحيح، يحتاج الاكتئاب في مرحلة الطفولة لا يمكن أن يكون الشيء طفل لديه من خلال الذهاب.

في الصداقة،


0 commentaires: