Fourni par Blogger.
Home » » كيفية علاج البواسير

كيفية علاج البواسير

العلاجات البسيطة للمساعدة في تخفيف الألم والمتاعب المرتبطة بالبواسير

علاج البواسيرالعلاجات البسيطة للمساعدة في تخفيف الألم والمتاعب المرتبطة البواسير أو أكوام.

العديد من النساء لقاء يمر مع البواسير أثناء الحمل. ولكن بحلول منتصف العمر، والبواسير غالبا ما تصبح شكوى مستمرة. حسب العمر 50 عاما، شهدت ما يقرب من نصف السكان واحد أو أكثر من الأعراض الكلاسيكية، والتي تشمل الألم المستقيم، والحكة، والنزيف، وربما هبوط (البواسير التي تبرز من خلال القناة الشرجية). على الرغم من البواسير نادرا ما تكون خطيرة، فإنها يمكن أن تكون متكررة وتدخل مؤلمة. لحسن الحظ، هناك الكثير مما يمكننا القيام به حيال لهم.

ما هي البواسير؟


في معنى واحد، كل شخص لديه البواسير (أو أكوام)، ومجموعات مثل وسادة من الأوردة التي تكمن فقط تحت الأغشية المخاطية المبطنة لأدنى جزء من المستقيم وفتحة الشرج. حالة معظمنا دعوة البواسير (أو أكوام) يتطور عندما تصبح هذه الأوردة المتورمة والمنتفخة، مثل الدوالي في الساقين. لأن الأوعية الدموية المصابة يجب أن المعركة مستمرة الجاذبية للحصول على الدم مرة أخرى إلى القلب، ويعتقد بعض الناس البواسير هي جزء من الثمن الذي ندفعه لكونها المخلوقات تستقيم.

هناك نوعان من البواسير:
نزاعات داخلية، والتي تحدث في المستقيم السفلي، والبواسير الخارجية، الذي وضع تحت الجلد حول فتحة الشرج. البواسير الخارجية هي الأكثر غير مريحة، وذلك لأن الجلد المغطي يصبح غضب وتآكل. إذا كان أشكال تجلط الدم داخل البواسير الخارجية، يمكن أن يكون الألم مفاجئ وحاد. قد يشعر أو يرى وجود تورم حول فتحة الشرج. عادة ما يذوب الجلطة، وترك الجلد الزائد (علامة الجلد)، والتي قد حكة، أو أن تصبح غضب.

البواسير الداخلية وعادة ما تكون غير مؤلمة، حتى عندما ينتج النزيف. قد كنت، على سبيل المثال، نرى دم أحمر على ورق التواليت أو المرق في وعاء المرحاض. البواسير الداخلية قد هبوط أيضا، أو تتجاوز فتحة الشرج، مما تسبب في العديد من المشاكل المحتملة. عندما يبرز الباسور، فإنه يمكن جمع كميات صغيرة من المخاط والجزيئات المجهرية البراز التي قد تسبب تهيج تسمى حكة شرجية. يمسح باستمرار في محاولة للتخفيف من الحكة يمكن أن تفاقم المشكلة.


تشريح البواسير


البواسير هي الأوعية الدموية المنتفخة التي تشكل إما خارجيا (حول فتحة الشرج) أو داخليا (في المستقيم السفلي).

ما الذي يسبب البواسير؟


ينقسم الخبراء حول بالضبط ما يسبب البواسير، ولكن ربما عدة آليات في العمل. تقليديا، ترتبط البواسير مع الإمساك المزمن، توتر أثناء حركات الأمعاء، ولفترات طويلة يجلس على المرحاض - والتي تتداخل مع تدفق الدم من وإلى المنطقة، الامر الذي ادى الى تجميع وتوسيع الأوعية. وهذا ما يفسر أيضا لماذا البواسير شائعة خلال الحمل، عندما يضغط الرحم توسيع على الأوردة.

وتبين الدراسات الحديثة أن المرضى الذين يعانون من البواسير تميل إلى أن تكون أعلى الراحة نغمة القناة الشرجية - وهذا هو، على العضلات الملساء للقناة الشرجية تميل إلى أن تكون أكثر تشددا من المتوسط (حتى عندما لا تجهد). الإمساك يضيف إلى هذه المشاكل، بسبب اجهاد خلال حركة الامعاء يزيد الضغط في القناة الشرجية ويدفع البواسير ضد العضلة العاصرة. وأخيرا، فإن الأنسجة الضامة التي تدعم وعقد البواسير في مكان يمكن أن تضعف مع التقدم في السن، مما تسبب البواسير إلى انتفاخ وهبوط.


معظم الناس تأخذ التحكم في المثانة والأمعاء أمرا مفروغا منه - حتى سارت الامور بشكل سيء. ما يقدر بنحو 32 مليون أمريكي يعانون سلس البول، وفقدان غير مقصودة من البول أو البراز التي هي كبيرة بما يكفي ليجعل من الصعب بالنسبة لهم للحفاظ على النظافة الجيدة والاستمرار في الحياة الاجتماعية والعمل العادية. والخبر السار هو أن العلاجات أصبحت أكثر فعالية وأقل الغازية. يصف هذا التقرير الخاص بالصحة في الخاص، وتحسين التحكم في المثانة والأمعاء، وأسباب ... مزيد من المعلومات »


تشخيص البواسير


يمكن عادة البواسير يتم تشخيص من التاريخ الطبي بسيطة والفحص السريري. البواسير الخارجية واضحة عموما، وخاصة إذا شكلت تجلط الدم. الطبيب الخاص بك قد يؤدي امتحان المستقيم الرقمي للتحقق من الدم في البراز. يجوز له أن ينظر أيضا في القناة الشرجية مع منظار الشرج، أنبوب بلاستيكي قصيرة إدراجها في المستقيم مع الإضاءة. إذا كان هناك دليل على نزف مستقيمي أو الدم المجهري في البراز، والتنظير السيني المرن أو تنظير القولون يمكن أداؤها لاستبعاد الأسباب الأخرى للنزيف، مثل الاورام الحميدة القولون أو سرطان، خاصة في النساء فوق سن 50 سنة.

العلاج المنزلي

معظم أعراض البواسير تتحسن بشكل كبير مع بسيطة، واتخاذ تدابير في المنزل. لتجنب بعض الأحيان تفجر، في محاولة ما يلي.

الحصول على المزيد من الألياف. إضافة المزيد من الألياف إلى نظامك الغذائي من المواد الغذائية، ملحق الألياف (مثل  الألياف كون)، أو كليهما. جنبا إلى جنب مع السوائل الكافية، والألياف يلين البراز ويجعلها أسهل لتمرير، والحد من الضغط على البواسير. وتشمل الأطعمة الغنية بالألياف القرنبيط، والفاصوليا والقمح ونخالة الشوفان، والأطعمة والحبوب الكاملة، والفواكه الطازجة. مكملات الألياف يساعد على تقليل البواسير النزيف، والالتهابات، والتوسيع. ويمكن أيضا تقليل تهيج من قطع صغيرة من البراز أن محاصرون حول الأوعية الدموية. بعض النساء يجدن أن زيادة الألياف تسبب الانتفاخ أو الغاز. تبدأ ببطء، وتزيد تدريجيا من تناول 25-30 غراما من الألياف يوميا. أيضا، زيادة السوائل في الجسم الخاص بك.

ممارسة
التمارين الرياضية المعتدلة، مثل المشي السريع 20-30 دقيقة يوميا، يمكن أن تساعد في تنشيط وظيفة الأمعاء.

خذ وقتك. عندما تشعر بالحاجة إلى التبرز، الذهاب الى الحمام فورا؛ لا تنتظر حتى وقت أكثر ملاءمة. البراز يمكن النسخ الاحتياطي، مما يؤدي إلى زيادة الضغط واجهاد. أيضا، جدولة زمنية محددة كل يوم، مثل بعد وجبة الطعام، الجلوس على المرحاض لبضع دقائق. هذا يمكن أن تساعدك على إقامة هذه العادة الأمعاء العادية.

المقعدة
 وهناك حمام المقعدة هو حمام الماء الدافئ لالأرداف والوركين (الاسم يأتي من الألمانية "sitzen،" معنى "الجلوس"). يمكن أن تخفف من حدة الحكة، وتهيج، وتشنجات العضلات العاصرة. الصيدليات تبيع عبوات بلاستيكية صغيرة تناسب أكثر من مقعد المرحاض، أو يمكنك الجلوس في حوض الاستحمام العادي مع بضع بوصات من الماء الدافئ. يوصي معظم الخبراء حمام المقعدة 20 دقيقة بعد كل حركة الأمعاء ومرتين أو ثلاث مرات في اليوم، بالإضافة. رعاية ليربت بلطف على منطقة الشرج جافة بعد ذلك. لا أزال أو مسح الصعب. يمكنك أيضا استخدام مجفف الشعر لتجفيف المنطقة.

تسعى الإغاثة الموضعية
الافراط في مكافحة الكريمات الباسور تحتوي على مخدر موضعي يمكن تهدئة الألم مؤقتا. الكريمات والتحاميل التي تحتوي على الهيدروكورتيزون هي أيضا فعالة، ولكن لا تستخدمها لأكثر من أسبوع في وقت واحد، لأنها يمكن أن تسبب الجلد لضمور. مناديل الساحرات هازل (شد) ومهدئا وليس لها أي آثار ضارة. حزمة الجليد صغيرة توضع على منطقة الشرج لبضع دقائق يمكن أن يساعد أيضا في تقليل الألم والتورم. وأخيرا، ويجلس على وسادة بدلا من سطح صلب يساعد في تقليل تورم البواسير القائمة ويحول دون تشكيل أخرى جديدة.

علاج الجلطة
عندما يشكل الباسور الخارجي تجلط الدم، يمكن أن يكون الألم مبرحا. إذا كانت الجلطة الحالي لفترة أطول من يومين، وتطبيق العلاجات المنزلية للأعراض في حين ينتظر أن يذهب بعيدا من تلقاء نفسها. إذا كانت الجلطة هي أكثر حداثة، الباسور يمكن إزالتها جراحيا أو الجلطة سحبها من الوريد في إجراء مكتب بسيط يقوم به الجراح.

إجراءات لعلاج البواسير


لا يمكن أن تدار بعض البواسير مع العلاجات المحافظة وحدها، إما لأن الأعراض تستمر أو بسبب البواسير الداخلية وهابط. لحسن الحظ، هناك عدد من العلاجات الأقل بضعا المتاحة التي هي أقل إيلاما من إزالة البواسير التقليدية (استئصال الباسور) وتسمح تعافيا أسرع. يتم تنفيذ هذه الإجراءات عموما في مكتب الجراح أو جراحة العيادات الخارجية في المستشفى.

الفرقة ذلك
 الأكثر شيوعا إجراء الباسور في الولايات المتحدة هو ربط الشريط المطاطي، الذي يتم وضع شريط مطاطي صغيرة حول قاعدة الباسور (انظر القوس أعلاه). تسبب الفرقة الباسور لتقليص والأنسجة المحيطة بها إلى ندبة كما يشفي، وعقد الباسور في المكان. فإنه يأخذ 2-4 الإجراءات، وفعلت ستة إلى ثمانية أسابيع على حدة، للقضاء تماما على البواسير. وتشمل المضاعفات، والتي هي نادرة، ألم خفيف أو ضيق (يعفى عادة مع حمام المقعدة)، والنزيف، والعدوى. وتشمل الإجراءات المكتبية الأخرى الليزر أو التخثير بالأشعة تحت الحمراء، الطب النفسي، والتجميد. انهم جميعا العمل على نفس المبدأ ربط الشريط المطاطي ولكنها ليست تماما كما فعالة في منع تكرارها. وتختلف الآثار الجانبية والتكرار الإجراء، لذلك استشارة الطبيب حول ما هو الأفضل لحالتك.

استئصال الباسور
 قد تحتاج لعملية جراحية إذا كان لديك البواسير كبيرة جاحظ، البواسير الخارجية أعراض باستمرار، أو البواسير الداخلية التي ترجع على الرغم من ربط الشريط المطاطي. في استئصال الباسور التقليدي، يتم إجراء شق ضيق حول كل من الخارجية والداخلية أنسجة البواسير وتتم إزالة السفن المخالفة الدم. هذا الإجراء تشفي من 95٪ من الحالات، ولها نسبة المضاعفات منخفض - بالإضافة إلى سمعة عن جدارة لكونها مؤلمة. الإجراء يتطلب التخدير العام، ولكن المرضى يمكنهم العودة إلى ديارهم في نفس اليوم. يمكن للمرضى عادة العودة إلى العمل بعد 7-10 أيام. وعلى الرغم من عيوب، كثير من الناس سعداء أن يكون لها حل نهائي لالبواسير بهم.

المواد الغذائية
 ويطلق بديل لاستئصال الباسور التقليدي  تدبيس. هذا الإجراء يعامل النزيف أو البواسير الداخلية هابط. يستخدم الجراح جهاز التدبيس لترسيخ البواسير في موقفهم العادي. مثل إزالة البواسير التقليدية، يتم تنفيذ  تدبيس تحت التخدير العام كما جراحة اليوم الواحد، لكنه أقل إيلاما والانتعاش بشكل أسرع.

0 commentaires: