Fourni par Blogger.
Home » » الطريق مع أسماء الطفل

الطريق مع أسماء الطفل


اختيار اسم الطفل لطفلك هو تقريبا مثل اختيار هويته. سمعت عن ارتباط اسم الشخص مع شخصيته؟ هذه هي الطريقة التي تعمل أسماءنا حقا. قوالب اسم هوية الشخص وكأنه قطع الكعكة. لذلك، والحصول على أفضل أن أفضل اسم الطفل لابنك أو ابنتك. قراءة لبعض النصائح حول كيفية توفير أفضل أن اسم الطفل عن الملاك الخاص بك قليلا.

1. توقف بالفعل مع ما تمليه التقاليد عائلتك. الحق في اختيار اسم الطفل ليس من الضروري أن تعتمد دائما على ما رأت الأقارب المسنين ليكون أفضل اسم الطفل. ومن اسم طفلك، وليس لهم. لذلك، والتصرف بشكل أفضل مثل ذلك. بمجرد ولادة طفلك انه سوف يكون عالقا مع أن اسم الطفل للحياة. وهذا يعني انه ليس من الحكمة لتسوية لمجرد أي اسم الطفل التي تناسب الذوق الخاص بك الجدة أو العمة ل.

2. نلقي نظرة على صورة مستقبله. كنت لا تريد طفلك ليتم استدعاؤها دائما مع monicker من شأنها أن السخرية منه إلى الأبد أو تسمح رفاق له لجعل أضحوكة كبيرة للخروج منه، أليس كذلك؟ البحث عن معنى اسم طفل كنت تتطلع لإعطاء طفلك. لا تنظر بعلزبول كاسم الطفل المحتملين لمجرد أنك سمعت به من برنامج تلفزيوني وأنت تجد لها لطيف. لا تستخدم Rodelfa لمجرد ان بعض المكسيكية عرض التلفزيون الممثل الرئيسي مرضيا يسمى رودولفو. مجرد بوضوح قائلا نعم للgutfeel الخاص بك، والتفكير من الناس أن الملوثات العضوية الثابتة في رأسك عند سماع شخص ما صنبور اسم معين، تحاول اتباع بدعة من تسمية طفلك بعض المشاهير في (سيئة السمعة في بعض الأحيان) أو لا يفكر على الإطلاق في إعطاء الثمينة الخاصة بك واحد له أو اسم طفلها ضخمة الممنوعة!

3. النظر في قراءة الأحرف الأولى من اسم الطفل كنت تخطط لإعطاء طفلك. تأكد من أنها لا تقف عن أي شيء مضحك، مثيرة للقلق أو شيء غبي تماما. كريستين سو ايرفينغ؟ ماذا سيحدث في الحلقة القادمة؟ ألفين ستيفن ستيوارت؟ وقال انه سوف نتذكر بالتأكيد لا تقترب أي حفرة. فران أورسولا كاثرين كلاين؟ اه اوه! يرى؟ يمكنك أن تتخيل الوضع مقزز قد وضعت طفلك إلى حين أو تكبر؟

4. الذهاب للتحقق شجرة العائلة الخاصة بك مرة واحدة وإلى الأبد. يمكن لبعض لا يزال الابتعاد عن بعض التقاليد فيما يتعلق بقرارات اسم الطفل، وخاصة عندما يكون لديهم علاقة خاصة مع أحد أفراد الأسرة المؤكد أنهم يريدون اسم ذلك الشخص إلى أن يكون جزءا من اسم طفلهما. إذا كنت تخطط للا تزال تتبع تقليد وضع جزء من أسمائكم كبار السن الأقارب على اسم طفلك، عليك أن تعرف ما إذا كان أي شخص آخر في عائلتك استخدام هذا الاسم أيضا. كنت لا تريد أن تخلط بين الناس عندما كنت استدعاء الاسم الذي مملوكة لاثنين. اسأل من حولك.

5. لا تذهب للمبالغة. كونها خلاقة جدا على التفكير في اسم الطفل يمكن أن تأتي بنتائج عكسية، وأنا أقول لك. ومن الأمثلة على ذلك هجاء فريدة جدا. وسوف يكون من الصعب بالنسبة للطفل للحفاظ على هجاء اسمه أو اسمها للأشخاص الذين لا يعرفون سوى الإملائية الشائعة لمثل هذا الاسم.

6. قرر مع شريك حياتك في الخروج مع أفضل اسم الطفل للطفل الحلو. فإنه لن يكون من الجميل أن يكون اللوم دائما عندما يسأل الناس الذين اختاروا أن اسم الطفل فظيعة، أليس كذلك؟ حسنا، تمزح جانبا. مشاركة على هذا النوع من اتخاذ القرار هو وسيلة جيدة لتعزيز السندات الخاصة بك مع العائلة، ناهيك عن إمكانية الخروج مع اسم الطفل أفضل. تذكر أن "اثنين من رؤساء أفضل من واحد" ينطبق الفكر أيضا للتعامل مع مشاكل في العثور على اسم الطفل الأنسب لطفلك.

يبدو، واسترضاء الأقارب والأصدقاء وتجنب بالاحرف الاولى محرجة واكتشاف المعاني مثير للاشمئزاز بعض من الاهتمامات الرئيسية التي ينبغي النظر فيها في سعيكم لاسم الطفل المثالي. قد تجد لهم فرض ضرائب قليلا. ولكن في المدى الطويل، سوف ترى أن القيام بأداء واجبك أن تجعل طفلك شكرا لك عندما يحين الوقت المناسب. طفل سعيدة تسمية!

0 commentaires: