Fourni par Blogger.
Home » » طفل بيني: لعبة طفل في كل العصور؟

طفل بيني: لعبة طفل في كل العصور؟


لم تكن بينيس طفل حول ذلك بكثير منذ أن "ولد" فقط في عام 1994 عندما قدم تاي وارنر في بينيس الطفل الأولى في السوق. الكثير من الناس لا يعرفون أن قبعة صغيرة طفل أو أكثر رسميا المعروفة باسم الطفل قبعة صغيرة تم أولا من قبله. انه اتخذ قبعة صغيرة طفل ليكون أكثر حيوية من خلال إعطائها المزيد من الهواء. وبعبارة أخرى، كان هناك أقل من حشو داخل كل قبعة صغيرة طفل. كانت محشوة لعب اطفال ورضيع المعتادة إلى أقصى درجة وكانت قاسية. في حين امتلأت الطفل قبعة صغيرة تاي ونصف مع حشو وملأت نصف مع الفاصوليا. ومن هنا جاء اسم الطفل قبعة صغيرة. هزأ المنافسين الآخرين، وقال إن ألعابه لن تستمر طويلا. ولكن العكس تماما هو ما حدث!

الآن، و "الأصلي تسعة"، كما يشار إليهم رسميا إلى هم أول تسعة بينيس الطفل جعل تاي وارنر. هذه هي بقعة الكلب، والخنزير سكويلر، باتي خلد الماء، Cubbie الدب، الشوكولاته وموس، كماشة جراد البحر، سبلاش الحوت القاتل، أرجل الضفادع وفلاش الدلفين. ووصفت جامعي على هذا النحو لأن هذه حيث بينيس الطفل الأولى المتاحة التي تم بيعها في أقل من 5،00 $ لكل منهما. كل قبعة صغيرة طفل يأتي مع قصيدة قصيرة لندخله الى طفل صغير. وقد كتب هذا على علامة حمراء على شكل قلب التي يتم تركيبها عن طريق الأذن الحيوان.

لا يعرف الكثير عن عدد بينيس الطفل هي تماما في وجود لأن هناك خطوط المتقدمة التي تخلق عائلة بينيس الطفل. الأكثر شهرة هو قبعة صغيرة طفل دمية الدب الذي تم إنشاؤه. كان مجرد النمط الأساسي إعادة استخدامها واستخدمت الألوان المختلفة لإنشاء عائلة. أعطيت أسماء مختلفة على كل دمية دب تمشيا مع التقليد من وجود اسم. وتستخدم بعض بينيس الطفل دمية دب عادة لcommemmorative يستخدم مثل في الرابع من يوليو أو هناك ديانا، بذلت أميرة ويلز كعنصر جامع commemmorative ل.

ومع ذلك، كانت بينيس طفل الرسمية الأشكال معظمها الحيوانية مثل القطط والخنازير والكلاب وأفراس النهر. هذه عادة ما تكون ذات الألوان الزاهية ومنمنمة لجعلها ارضاء في العين. وقبعة صغيرة طفل الرسمية تأتي مع اسم حضارته. له تاريخه الخاص من الولادة. والأهم من ذلك كله، قصيدة قصيرة أن يصف شخصيتها.

وقعت قبعة صغيرة طفل مخبول في أواخر عام 1996 عندما بدأت مجموعة المحموم من بينيس الطفل. هذا ما دفع تاي وارنر أن يتقاعد بعض بينيس الطفل إلى الضجيج حتى أكثر المبيعات والتسويق الجانب من منتجاته. كان هناك أشخاص الذين اشتروا بالجملة تحسبا من قيمة محتملة في المستقبل من قبعة صغيرة طفل واحد. ومع ذلك، كما هو الحال مع البدع الأخرى التي ترتفع بسهولة ويمكن نسيانه بسهولة، كان جنون الطفل قبعة صغيرة مجرد بدعة أن تلاشت بسرعة. أو ما توقع هؤلاء "المستثمرين" لم يتحقق على الإطلاق.

الرغم من ما حدث، بينيس الطفل وجدت لتبقى منذ الأطفال عادة ما تفضل لعب الاطفال الطرية التي يمكن أن عناق بسهولة والعض وعقد بسهولة في أيديهم. بينيس الطفل لا يلزم أن يكون في نفس العائلة من بينيس الطفل ليكون موضع تقدير. وcolllection من بينيس الطفل إظهار نوع من شخصية الطفل لديه أو أنه يتحدث هذا النوع من شخصية تخول له.

0 commentaires: