Fourni par Blogger.
Home » » الكحول الاكتئاب: زجاجة قد تزيد من الكساد.

الكحول الاكتئاب: زجاجة قد تزيد من الكساد.


الكحول والاكتئاب خطير جدا ويجب أن لا يكون المرء حالة من العيش، ولكن كيف يمكن للمرء أن التغلب على هذا النوع من الاكتئاب قد تكون صعبة للغاية كما يتم معالجتها عاملين هنا: لتعاطي المخدرات والاضطراب العاطفي.
الكحول والاكتئاب

التعامل مع الاكتئاب يعني في هذه اللحظة قد لا يكون شعور جيد للغاية. ما مع انخفاض الطاقة، وقلة النوم وشعور عام بالعجز، وإيجاد بطبيعة الحال حل للخروج من الإصابة بالاكتئاب هو خطوة من المتوقع بكثير. للأسف، فإن معظم الناس يتجهون إما القانونية (مثل زولوفت) وغير المشروعة المخدرات (مثل الماريجوانا) أو استخدام شرب المشروبات الكحولية في مسعى لتخفيف الألم، ومع ذلك، فقد أظهرت الأبحاث أن كلا من المخدرات والكحول وتتميز اكتئاب. (على الرغم من طنين أنها قد تعطي مؤقتا) والحديث عن المخدرات والاكتئاب من الدراسات الحديثة، وهذه المواد فقط قد لا يكون من المفيد الآثار الجانبية.

الآن في موضوع تعاطي الكحول وأمراض الاكتئاب. هذا هو في الواقع أسوأ الاستراتيجية الممكنة للتعامل مع الاكتئاب. يمكن المزاجية الاكتئاب يكون نتيجة مباشرة لتعاطي المخدرات. على العكس من ذلك، استخدام الكحول من قبل الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الاكتئاب قد يزيد من شدة الأعراض الاكتئاب، وبالتالي يجب تجنبها.

الكحول والاكتئاب منتشر جدا في هذه الأيام ما يصل إلى 40 في المائة من الأشخاص الذين يشربون الكحول بكثرة لديهم أعراض تشبه الاكتئاب. ومع ذلك، عندما تكون هذه الفئة من الناس لا يشربون بشكل كبير، و 5 في المائة فقط من الرجال و 10 في المائة من امرأة لديهم أعراض تلبية الحاجة للاصابة بالاكتئاب.

على الرغم من عند استخدامها لماما، والكحول قد تؤدي لفترة وجيزة دولة ممتعة ومريحة للعقل، والاكتئاب الناجمة عن الكحول ليس من غير المألوف. هذا يبدأ مثل أي شيء آخر، ببطء ولكن التقاط شدة مع مرور الوقت. عند استخدام الكحول باعتدال، قد لحين رفع المزاج. ومع ذلك، عندما تستخدم لعلاج مرض الاكتئاب، وتحمل آثار ذلك قد يؤدي مريض الاكتئاب لشرب المزيد من الكحول في البحث عن أثر إيجابي. هذا هو المكان الذي تبدأ المشاكل، واحدة من المشروبات أكثر وأكثر، وقبل ان تعرفه، الكحول كونه أشار اكتئاب، يبدأ أن يسبب ميول اكتئابية في الاعتبار.

الكحول الاكتئاب: الآثار والتداعيات

الآن نحن نعلم جميعا الكحول يخلط بين الحكم ويجعل المرء أكثر التسرع في اتخاذ المخاطر، وعلاوة على ذلك فإنه يؤدي إلى فقدان تثبيط وزيادة السلوك العدواني وأعمال العنف حتى تجاه بعضهم الذاتية. ونتيجة لذلك، عندما تستخدم كوسيلة للحد من الاكتئاب، وهذا ينبغي أن يكون مصدر قلق خاص حيث أظهرت الدراسات الاكتئاب يمكن أن يؤدي إلى الانتحار. عموما، وجود نسبة أعلى بكثير من الانتحار، سواء اكتمل وحاول، ويرتبط الاكتئاب الكحول.

وعلاوة على ذلك، الكحول والاكتئاب يؤدي إلى اضطرابات اجتماعية معقدة مثل التغيب والمرض وضعف الأداء. حتما، كثيرا ما تنشأ المشاكل الزوجية بسبب مشكلة الكحول، هذا إضافة إلى مشاكل الاكتئاب في متناول اليد، فإنه ليس من المستغرب أن العديد من الزيجات قد عانوا بسبب هذا المرض الاكتئابي معين.

فيما يتعلق بالصحة، يمكن أن الكحول والاكتئاب يسبب الكثير من المشاكل المادية. قد تنشأ هذه في الكبد في شكل التهاب الكبد وتليف الكبد أو الفشل الكبدي. قرحة المعدة، والعجز الجنسي وعدم انتظام ضربات القلب عوامل أخرى كذلك. الآن هذه ليست سوى أعراض التي تنتج عن الإفراط في تعاطي الكحول، إضافة إلى ذلك آثار الاكتئاب على الجسم ... وغني عن القول، وهذا شكل معين من أشكال مرض الاكتئاب هو مشكلة خطيرة للغاية وخطيرا. وهنا هي أعراض هذا نوع معين من الاضطراب العاطفي.

الكحول الاكتئاب: أعراض تشير إلى وجودها


وهناك عدد من المؤشرات التي ينبغي أن يؤدي إلى النظر إذا كان أحد لديه مشكلة الكحول والاكتئاب. في أي ترتيب معين، وهي تشمل:

1. استخدام الكحول في محاولة للهروب من الهموم واحدة والمتاعب.
2. شرب الكثير من الكحول كل يوم.
3. باستخدام الكحول للحث على النوم.
4. شرب هذا الإفراط في شرب الخمر وحدها.
5. الشعور والشعور بالذنب الكبير حول واحد الإفراط في شرب الكحول

الحمد لله، وكما هو الحال مع كل شيء هناك أمل، ولكن على المرء أن لديهم الرغبة في التغيير.
عددت بعض النصائح المفيدة لهذا الاضطراب العاطفي الناجم عن الإفراط في شرب الكحول.

الكحول الاكتئاب: حلول مفيدة.

أعراض الاكتئاب الناجمة عن الكحول قد يكون في الواقع من الصعب جدا للحد، ولكن، كما هو الحال مع أي شيء، وأكثر واحد يعمل في ذلك، كلما كان ذلك أفضل فرص النجاح.
كما أنه يساعد دائما لمعرفة سبب رغبة المرء المتهورة للشرب في المقام الأول. قد تكون هذه المشاكل الزوجية أو مالية أو حتى الروحية. ولذلك ينبغي أن تعالج هذه القضايا من خلال تقديم المشورة المختصة، وقراءة كتب المساعدة الذاتية، وحتى الحديث حسن البالغ من العمر مع الخالق واحد.

وعلاوة على ذلك، يمكن اتباع نظام غذائي سريع أو تقييد بسيط على الفاكهة العصير الموسمية يساعد على إزالة السموم من الجسم من النزعات الكحولية. الآن هذا قد يبدو غير تقليدية للغاية، ولكن وفقا لأستاذ أرنولد Ehret، وقد استخدمت هذه الطريقة بنجاح لمساعدة العديد مدمن على الكحول على التخلي عن الإفراط في شرب الكحول. يشهد الدكتور ستانلي بوروز أيضا إلى هذا في كتاباته المعروفة باسم منظف ماستر. بالطبع 60٪ من المعركة قد ربما يكون رغبة المريض من أجل التغيير في المقام الأول.

وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة الرياضة البدنية، إلى جانب الاحتلال واحد الوقت، يذهب أيضا شوطا طويلا بالنسبة للمساعدة لأول مرة في إزالة السموم من الجسم وتساعد الذين يعانون من الاكتئاب الكحول كما يمارس هذا الأسلوب المراكز الحركية في الدماغ، مما يجعل تدفق الدم بعيدا عن مركز النشاط العاطفي. وبالتالي يصبح واحدا أكثر تقبلا لأفكار إيجابية. ينصح اليوغا للغاية كخيار لممارسة الرياضة هنا تكمن فوائد عديدة في استخدامه كعلاج الاكتئاب بديلة. من الاسترخاء والإجهاد الإغاثة المكثفة التي تنشأ من استخدامها، إلى زيادة ألفا وثيتا موجات في الجزء الأيمن من الدماغ (وهي الصفة لاحظت من الناس تفاؤلا)، واليوغا وسيلة للتعامل مع الاكتئاب الكحول، على الرغم من المسلم يجوز تكون غير تقليدية، هو في الواقع خيارا حكيما.

خطوة واحدة كبيرة في التغلب على الكحول والاكتئاب هي الرغبة في التغيير. ونتيجة لذلك إذا أحد أقاربه أو أحد أفراد أسرته عن الحاجة للمساعدة، وينصح لتقديم فورا يد العون والمشي من خلال الخطوات إلى الخلاص. ولكن إذا واحد هو وحده في هذه الصراعات، وأيضا، وشبكة الإنترنت في جعل باستمرار العالم مكانا أصغر أو مساعدة قد يكون مجرد مكالمة هاتفية ... ما دام واحد يجعل من هذه الخطوة، والقوى الروحية التي هي متأصلة من أي وقت مضى في عقولنا ستوجه إلى الطريق الصحيح للنجاح. النصائح المقدمة حتى الآن يمكن أن تساعد بالتأكيد كذلك.

الكحول والاكتئاب ليس من الضروري أن يكون المرء الدولة المعيشة، مع طرق خالية من المخدرات من التفكير الإيجابي، وحتى النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة، في الأعراض، الأسباب والآثار التي يمكن بالتأكيد التغلب عليها.

0 commentaires: