Fourni par Blogger.
Home » » 7 أسرار العناية بالبشرة معروفة بحب الشباب

7 أسرار العناية بالبشرة معروفة بحب الشباب


 أسرار العناية بالبشرة


مشكلة حب الشباب ليست مشكلة، طالما أنك تعرف نصائح حب الشباب حكيم عناية بالبشرة. واحدة لا تحتاج إلى الكثير من المال للحصول على هذا متوهجة الجلد صحي، وطرق العناية بالبشرة حب الشباب الطبيعية، لا ينبغي أن يعامل حب الشباب مثل وحوش تحت السرير الخاص بك. وهنا بعض حب الشباب طرق العناية بالبشرة يمكننا ممارسة.
سلطة المياه.
 النفط، ويقولون هو أكثر سمكا من الماء. ولكن الماء هو ابسط، فإن معظم المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها لعلاج حب الشباب للعناية بالبشرة. في غسل وجهك، أن تفعل ذلك بلطف. فرك وتنقية وجهك لا تنظيف البشرة بلطف. للحصول على أفضل آثار حب الشباب العناية بالبشرة، وذلك باستخدام مطهر معتدل أو الحبر مرة واحدة في الصباح والظهيرة والمساء، وبعد القيام بعمل عنيف، سوف تساعدك على تحقيق الجلد واضحة.

اختيار أن زيت.
 الناس الذين وخز البثور والشوائب التي تلطخ كما لو وخز فقاعة إلا في تفاقم خطر التهاب الجلد وندبات حب الشباب. تجنب الاتصال جنب مع وجهك لتحسين حب الشباب النتائج العناية بالبشرة.

حلاقة بعناية.
 اختيار أفضل ماكينة حلاقة كهربائية وشفرات الحلاقة سلامة يمكنك الوثوق بها لسنوات. أنها سوف تكون أكثر راحة في الاستخدام. الرجال ليس من الضروري استخدام شفرة حادة فائقة للتخلص من تلك اللحية. وهناك ماكينة حلاقة العادية المستخدمة بالماء والصابون أو كريم الحلاقة تساعدك على الحصول على تلك النهاية على نحو سلس. ينصح الأطباء الرجال أن يحلق بخفة، ويحلق إلا عند الضرورة لصيانة حب الشباب العناية بالبشرة.

شمس الشاطئ!
 إذا كنت تحب تسفع أو لا يريدون سوى على مرأى من أن نظرة أحرقتها متطورة - ننسى ذلك. هذا هو العناية بالبشرة حب الشباب لا لا. الأشعة فوق البنفسجية الضارة الصادرة عن الشمس حمر الجلد، مما يجعل أكثر جفافا الجلد. يمكن أن يجعل المرء العيوب وضوحا، وتسريع الشيخوخة وجلب الضرر خطيرا لجلد الإنسان. أيضا، والتعرض المفرط لأشعة الشمس يمكن أن يسبب سرطان الجلد. كنت لا تريد أن تدمر التي العظيمة عناية بالبشرة حب الشباب كنت قد تبدأ معه.

مستحضرات التجميل الكونية.
 ظلال العيون، أحمر الخدود على، ومرطب، ومستحضرات التجميل الأخرى التي نستخدمها يجب أن تكون خالية من المواد الزيتية للسماح صحية صيانة حب الشباب العناية بالبشرة. حتى منتجات تصفيف الشعر في أشكال المواد الهلامية أو هباء التي تأتي في اتصال وثيق مع الجلد قد تدمر ممارسة حب الشباب العناية بالبشرة صحية. اختر المنتجات تصفيف الشعر، والتي وصفت تجاريا باسم غير كوميدوغينيك من المنتجات التي لا تثير تشكيل ونمو العيوب وغيرها من الجلد ذات الصلة
اضطرابات.

الوجه بالزبدة.
 سر الجمال الأفريقي يكشف عن قوة زبدة الشيا التي نشأت من شجرة البندق كاريت (أو شجرة ). هممم ... حب الشباب غض العناية بالبشرة طرف! اكتشف كاريت البندق شجرة في غابات السافانا شبه القاحلة في غرب أفريقيا ووسط أفريقيا. الناس في أفريقيا والنساء على وجه الخصوص - تعتمد في زبدة الشيا كأداة حيوية لعلاج حب الشباب عناية بالبشرة لأكثر من قرون الآن.

قطع لي أن SPA!
 لا تحتاج إلى زيارة صالونات سبا أغلى للحصول على هذا العلاج الوجه  لمساعدتك في المسعى حب الشباب العناية بالبشرة الخاص بك. إنشاء المنزل الذي أدلى الحق الأكاسير السحري في وسائل الراحة من منزلك عن طريق شراء أدوات الحمامات بسيطة موجودة في مخازن الجمال.

فقط الحصول على أفضل وفرش. زيادة تناول الفواكه والخضروات الطازجة. هذه الأدوات للعناية بالبشرة حب الشباب خالية من السموم مما يقلل من سرعة الدورة الدموية. صلاد أو الفواكه يوميا والحفاظ على حب الشباب بعيدا!

لا يوجد مثالية علاج، والأدوية، والعلاج أو حب الشباب العناية بالبشرة طرق لمشاكل حب الشباب. وهكذا، والمالك الوحيد من الجلد الخاصة بنا، ونحن يجب أن تأخذ المسؤولية الكاملة عن ما يكمن أن تكون أول درع لمكافحة الأمراض والإصابات الجسدية.

0 commentaires: