Fourni par Blogger.
Home » » 3 نصائح للعناية بالبشرة للحصول على بشرة صحية القضاءعلى حب الشباب

3 نصائح للعناية بالبشرة للحصول على بشرة صحية القضاءعلى حب الشباب



هذه المادة يذهب أكثر من ثلاثة من نصائح للعناية بالبشرة حب الشباب الأكثر فعالية لمساعدتك على التمتع الجلد أكثر صحة.
عند التعامل مع  عناية بالبشرة حب الشباب ، معظم الأطباء تشير عادة أن الناس تتأثر مع حب الشباب يجب ممارسة بعض طرق عناية بالبشرة حب الشباب التي من شأنها أن تساعد على تحسين حالة البشرة.
 القضاءعلى حب الشباب

حب الشباب، كما كنت قد تعرف بالفعل، هو مرض جلدي شديد للغاية أن يصيب الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم. فإنه لا يؤثر فقط على سطح الجلد ولكن أيضا في الطبقات الداخلية من البشرة. يحدث حب الشباب عادة على الوجه والرقبة والصدر والظهر، ويبدأ خلال فترة المراهقة.

خلال السنوات العديدة الماضية، وأجرى عددا كبيرا من الخبراء حب الشباب والمهنيين العناية بالبشرة العديد من الدراسات حول كيفية منع تكوين حب الشباب. ولحسن الحظ، أصبحت هذه المتخصصين في العناية بالبشرة خارجا مع بعض نصائح للعناية بالبشرة حب الشباب يمكن أن يكون عونا كبيرا لمكافحة حب الشباب. لقد اختار حتى الآن أقوى نصائح للعناية بالبشرة حب الشباب أبسط الثلاث التي يمكنك اتباعها من أجل الحصول على بشرة أكثر صحة. وردت هذه أدناه:


حب الشباب العناية بالبشرة نصيحة رقم 1: يجب تنظيف دائما بشرتك بلطف جدا 

أولا وقبل كل شيء، النظافة الشخصية أمر ضروري جدا لمكافحة حب الشباب. وذلك ما تشير معظم الخبراء عادة، يجب تنظيف الجلد بلطف مع مطهر معتدل على الأقل مرتين في اليوم. تعتبر هذه الخطوة حب الشباب العناية بالبشرة بسيطة مهم لمكافحة حب الشباب منذ غسل وجهك أو غيرها من المناطق المتضررة سوف يمسح البكتيريا المسببة حب الشباب وجدت على الجلد. لاحظ أيضا أنه على الرغم من يقال أحيانا لتنظيف وجهك، وتنقية ليس خطوة جيدة حب الشباب عناية بالبشرة لأنه سوف يؤدي فقط تنمية حب الشباب، وتفاقم الحالة. وبالإضافة إلى هذه الخطوة حب الشباب العناية بالبشرة، فمن الجدير بالذكر أن الأدوية القابضة ليست اقترح دائما إلا إذا كانت البشرة دهنية جدا. و، فإنها يجب أن تطبق فقط على البقع الزيتية.


حب الشباب العناية بالبشرة # 2: يجب أن الامتناع عن عقد المتداولة لديك الجلد 

مفيد حب الشباب طرف آخر للعناية بالبشرة هو تجنب كثير من الأحيان التعامل مع الجلد. لا قرصة، واختيار أو ضغط على بثرة الخاص بك لأنه سوف يؤدي إلا إلى تفاقم الحالة. ويعتبر العديد من الناس هذا حب الشباب خطوة للعناية بالبشرة واحدة من مؤشرات حب الشباب العناية بالبشرة أهم علما بأنه قد تتسبب فقط في العدوى والندوب تشكيل. كما يحمل هذا غيض حب الشباب العناية بالبشرة، ويجب تجنب فرك ولمس آفات الجلد إذا كان ذلك ممكنا.


 حب الشباب العناية بالبشرة # 3: اختر دائما مستحضرات التجميل بعناية 

هذا الأخير حب الشباب غيض العناية بالبشرة يذهب إلى أن الأشخاص الذين يخضعون للعلاج من حب الشباب يجب أن تتغير بعض مستحضرات التجميل التي يستخدمونها. لاحظ أنه من أجل تجنب ظهور أو تطور حب الشباب، مستحضرات التجميل التي تخطط لاستخدام مثل الأساس، أحمر الخدود، والمرطبات، ويجب أن تكون ظلال العيون النفط مجانا. وبصرف النظر عن ذلك، يحمل هذا حب الشباب غيض العناية بالبشرة أيضا أنه يجب تجنب منتجات الشعر الزيتية لأنها قد تسبب كوميدونيس مغلقة. ولذلك، ينبغي أن تطبق تلك المنتجات التي يتم وصفها بأنها نونكوميدوغينيك.

إنها لحقيقة أن الكثيرين منا واعية جدا من حالة الجلد. وعلى هذا النحو، نحن يريد دائما أن يكون، والجلد حسن المظهر الطازجة قدر الإمكان. للأسف، الكثير منا يفشل أيضا أن يأتي إلى استنتاج مفاده أن الخطوات البسيطة هي أفضل السبل لتحقيق هذا الهدف. نحن أعمى يكفي أننا لا نرى ما هو حقا صحيحة أو خاطئة للبشرة لدينا في كثير من الأحيان. نحن غالبا ما تقع في الكثير من الإحباط واليأس التي تجعلنا نذهب شراء أي من المنتجات عالية الثمن الجمال الذي في النهاية مجرد تتحول إلى أن تكون مضيعة للوقت والمال، وحتى تفاقم حب الشباب لدينا. نأمل، المذكورة أعلاه <ط> حب الشباب العناية بالبشرة </ I> نصائح ستكون بداية جيدة لمساعدتك في تحسين حالة بشرتك.

0 commentaires: