Fourni par Blogger.
Home » » 5طرق لعلاج حب الشباب - نصائح يمكنك استخدامها اليوم

5طرق لعلاج حب الشباب - نصائح يمكنك استخدامها اليوم


يمكن التعامل مع حب الشباب تكون محرجة في أي سن.
طرق لعلاج حب الشبابلحسن الحظ، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام به كل يوم للتأكد من الجلد الخاص بك هو أقل عرضة للاشتعال شكا. وهنا خمس نصائح للسيطرة على حب الشباب اعتبارا من اليوم.

1. ممارسة - يمكن الاحتفاظ في شكل مساعدة في مكافحة حب الشباب من القتال من مستويات الاجهاد السلبي الذي يمكن أن تأتي من سلبية بالنفس والاكتئاب. ومع ذلك، تحتاج إلى بعض الضمانات ليكون في مكان لدرء حب الشباب التي يمكن أن تنجم عن العمل الروتينية الخاصة بك. مشاهدة ما كنت وضعت على جسمك فيما يتعلق الملابس والعتاد والمعدات الرياضية.
على سبيل المثال، ليكرا ضيق والنايلون ممارسة الجماعات قد تبدو كبيرة في السينما وعلى نماذج مجلة، ولكن إذا كنت عرضة لمشاكل حب الشباب، وتجنب هذه الألياف الصناعية التي تميل الى فخ في الجسم الرطوبة والحرارة مما يؤدي إلى الهيجان البكتيريا. بدلا من ذلك، اختيار ملابس فضفاضة مصنوعة من القطن أو خليط طبيعي لإتاحة المزيد من الهواء للوصول إلى بشرتك.
وعند الانتهاء مع تجريب الخاص بك، والخروج من الملابس الرطبة من عرق أو الرياضات المائية. الاستحمام وتغيير في الجافة، ملابس نظيفة. والحفاظ على المعدات الرياضية ومعدات نظيفة أيضا. القبعات القذرة، على سبيل المثال، يمكن أن تثير غضب المناطق الجبين عرضة لمشاكل حب الشباب. إرم حتى عصابات في الغسالة بعد دورات تدريب.

2. مستحضرات التجميل - لتجنب المسام انسداد والجلد تهيج التي تشبه حب الشباب ويمكن أن تسهم في حب الشباب، واستخدام المنتجات المسمى نونكوميدوغينيك أو الخالية من الزيت. يمكن ميض الألوان الوجه تحتوي على المعادن قشاري دعا الميكا التي يمكن أن تسبب تهيجا في الجلد والمسام تسد. إضافات أخرى في التلوين التي يمكن أن تسبب ردود فعل مشابهة هي مشتقات قطران الفحم، واللون القرمزي وكريم الثقيلة في الحمرة.
وتشمل المزيد من الاجراءات الوقائية باستخدام بريق الشفاه التي تشجع على اللون الأسود المطفأ بدلا من لمعان عالية لأقل من مسام انسداد. لاحظ كلما يلمع، وأكثر من محتوى كوميدوغينيك وكلما كان من الممكن المسام تسد. حذار أن كريمات العين يمكن أن تحتوي على تركيزات أثقل من المرطبات من الكريمات العادية والمستحضرات، وهذا يعني لديهم إمكانات أكبر لتسد المسام في الوجه والمناطق المحيطة بها.وتظهر الدراسات أن النظام الغذائي لا تلعب دورا في اي قضية او علاج حب الشباب

 - 3. النظام الغذائي. ومع ذلك، ما يستحب للالرعاية الوقائية حب الشباب هو: ما هو أفضل لجسمك هو أفضل لبشرتك، وخصوصا جلدك هو أكبر جهاز من جسمك. لذا تذكر لمشاهدة النظام الغذائي الخاص بك وتستهلك الفيتامينات الصحية، والمعادن وغيرها من الملاحق. وهذا سوف يساعد على منع ومساعدة قهر اندلاع حب الشباب.

4. النظافة - يجب أن يتضمن نظام صحة الجلد لا تنقية قاسية أو الإفراط في غسل، لان هذا يمكن ان يسبب تهيج الجلد أو ممكن على انتاج النفط ليحل محل ما غسله، وانسداد المسام في هذه العملية. المنتجات ذات المكونات تقشير لطيف لا بأس في استخدام؛ أي لا مشخبط الجوز أو قذيفة الفاكهة القطع التي يمكن أن تمزق الجلد. وتخطي منتجات الكحول عندما يكون ذلك ممكنا. هذه يمكن أن تقلع الطبقة العليا من الجلد ويسبب الغدد الخاص إلى الناتج المزيد من النفط، وانسداد المسام في هذه العملية.
إذا كنت تفعل المناطق المضطربة حب الشباب بقعة، لا تعبث معهم. تذكر أن هذه هي بالفعل أسابيع في القرارات، والضغط أو التقاط العيوب يمكن أن تجبر المنطقة المصابة إلى التراجع إلى الخلف داخل، مما زاد من قلق في المنطقة، وربما تترك ندبة. إذا لزم الأمر، وطلب المساعدة من طبيب الأمراض الجلدية لعلاج بديلة.

5. للحلاقة - حلاقة لكلا الجنسين هو في الواقع وسيلة ممتازة لتقشير أو إزالة الجلد الميت للمساعدة في منع وانتشار حب الشباب بدلا من ترك ما تبقى لتسد المسام. وبالنسبة لبعض الحالات حب الشباب الخفيفة بالفعل في عملية، وحلق يمكن أن تساعد على التخلص البثور والرؤوس السوداء من الوجه. وهناك كلمة تحذير: للمناطق مع عدوى أو التهابات النشاط عالية (احمرار، حساسة، وفتح حب الشباب، والقروح، الخ)، لا يحلق. أو على أقل تقدير، واستخدام كريم الحلاقة للبشرة الحساسة!

0 commentaires: