Fourni par Blogger.
Home » » تحدي الفراش الطفل

تحدي الفراش الطفل

ولادة طفل هي تجربة أروع امرأة يمكن أن يكون كما هو وفاء للالوظيفة البيولوجية للأنواع الإناث. بعد عملية ولادة، يبدأ العمل الحقيقي. زجاجات الرضاعة، والتغيرات حفاضات، وسجلات التحصين ليست سوى عدد قليل من الأشياء أمي الجديدة أن تتعلم بسرعة. واحد والمهم أن تنظر في وصول الطفل هو نوع من الطفل الفراش انه أو انها سوف تستخدم. وفقا للدكتور مارك براندنبورغ (http://www.baby-place.com/crib_safety.html)، والقاعدة رقم واحد التي ينبغي اتباعها في اختيار الحق والطفل الفراش لتغذية الرضع الثمين هو السلامة. تقول القاعدة الثانية سلامة وسيادة الثالثة تؤكد سلامة. أردنا أن نستنتج أنه لا يكفي أن أقول ذلك، لا بد من التأكيد على أن الطفل الفراش أمر بالغ الأهمية لراحة الطفل.

في مقالته حول كيفية العثور على الطفل الفراش مثالي، يجب أن يكون لا من الصعب جدا ولا لينة جدا. في الماضي، ويعزى متلازمة موت الرضع المفاجئ أو الدول الجزرية الصغيرة النامية لينة جدا الطفل الفراش. حدث هذا عندما فراش الطفل لينة جدا أن أنفه وفمه يحصل على تغطية والهواء الذي يزفر هو الهواء الذي يتنفسه. هذا أمر خطير بالنسبة له حيث انه سيكون ثاني أكسيد الكربون النفس بدلا من الأكسجين والآثار يمكن أن تؤدي إلى النعاس، والغيبوبة أو حتى الموت.

هناك الكثير من الأساليب ويجعل في اختيار سرير الطفل. ومع ذلك، فإنه يترتب على ذلك أن الطفل الفراش يجب أن يكون حلا مثاليا مع المعدات المختارة. التحديدات الثلاثة الرئيسية هي: السرير، سرير أو مهد. ما يميز واحدة من الأخرى؟ والسرير هو سلة على شكل مستطيل، التي هي بمثابة سرير للرضيع. لكن في بعض الأحيان، سرير الأطفال ذهابا وتتوفر أيضا. سرير هو السرير الذي يحيط بقضبان الجانب عالية للطفل أو سلامة الطفل الصغير. أسرة وعادة ما تكون أكثر اقتصادا منذ الطفل يمكن استخدامها من الطفولة إلى سنتين. في حين أن مهد هو سرير منخفض صغير يستخدم الرضيع الذي لديه الروك على موقفها. في كل هذه، والمواد المستخدمة لإجراء عملية المعدات يجب تنبيه وإشارة إلى أمي كيف هناك حاجة إلى احتياطات السلامة من ذلك بكثير.

سرير الأطفال وعادة ما تكون لاسي والكاملة من الزركشة. والطفل الفراش يجب أن تناسب السرير بحيث الفضاء الطفل بما فيه الكفاية بالنسبة له أو لها لتكون قادرة على لفة من جانب إلى آخر. وعادة ما مربع، وبالتالي والفرش يمكن تركيبها في السرير لحجم السرير. والطفل الفراش عادة عبارة عن مجموعة من غطاء السرير والوسائد الصغيرة. ويمكن أيضا الوسائد الهوت دوغ وضعها داخل. ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون الوسائد أكثر من اثنين أو ثلاثة خشية أن الطفل يمكن أن يقف عليها، ويمكن أن تقع من جديد. مهد يمكن أن تأتي في مختلف الأحجام والأشكال. بعض الامهات يفضلن مهد بحيث عندما يكون الطفل هو غريب الأطوار، وقال انه أو انها يمكن هزت أن تهدأ. الفراش الطفل لمهد ينبغي أن يتبع شكل من ذلك. ليس كثيرا يمكن وضعها في داخله منذ كانت تستخدم أساسا لموسيقى الروك الطفل على النوم. ومع ذلك، لا أحد بحاجة إلى ثلاثة لإبقاء الطفل آمنة ودافئة وآمنة. وسيكون أحد القيام به، وهذا الأمر يتوقف على تفضيل الأم. الأكثر تفضيلا سيكون السرير لأنه يمكن استخدامها لفترة طويلة.

الآن بعد أن قمنا بتغطية المعدات الأساسية، كيف يمكننا تزويده الطفل الفراش؟ وضعنا بالفعل أن الطفل الفراش يجب أن تتلاءم مع المعدات النوم وذلك لتجنب وقوع الحوادث وغيرها من الحوادث المؤسفة. المادة الأكثر مناسبة لاستخدام هو القطن كما هو ماصة وبارد لجلد الطفل. يجب استخدام تصاميم مختلفة لتحفيز لون ونمط اعتراف الطفل. ولذلك، فإن الطفل الفراش هو عامل حاسم في الحفاظ على طفل سعيدة وصحية.

0 commentaires: