Fourni par Blogger.
Home » » لعبة استحمام الطفل: ألعاب الطفل للعب في استحمام الطفل

لعبة استحمام الطفل: ألعاب الطفل للعب في استحمام الطفل

 
الأطفال هم الكثير من المرح. لكن مباريات استحمام الطفل أكثر متعة بكثير منذ الامهات إلى أن يكون، رعاة مثيرين والأجداد، وغيرهم من المدعوين في استحمام الطفل يمكن الحصول على للعب مباريات صبيانية مرة أخرى. بعض من الحمام لعبة طفل الذي يمكن أن تلعبه تشمل الغناء و، بيبي!، قياس تصل الأم، وهنا ينظر إليك، كيد!، لا أقول بيبي، بيبي الحقيقة أو يجرؤ، السابع هدية، وانتشال الدبابيس.

هذه ألعاب الطفل هي الاستحمام لعبة طفل مشترك لعبت عادة. فهي وسيلة رائعة تتيح للضيوف الاختلاط والتعرف على بعضهم البعض، إن لم يكن على دراية فيها بعد. وهذا هو أيضا وسيلة أخرى كبيرة لإعطاء الشرف لأمي ليكون لوجود هذا الطفل الثمين على الطريق.

كيف نلعب هذه اللعبة الاستحمام الطفل؟ هنا هو متهدم على كيف تلعب لعبة استحمام الطفل وخلق ذكريات جيدة من الاستحمام طفل كبير.

في غنائها، بيبي!، تشكل المشاركين الضيوف دائرة. ويمكن أن الجلوس أو الوقوف. ثم، يجب على كل ضيف الغناء سطر أو اثنين من الأغنية التي لديها كلمة "طفل" في ذلك. عندما لعبة لاعب الأول قد انتهى، والشخص التالي جالسا على حقها ديه عشر ثوان للغناء آخر "طفل" أغنية. "بيبي" أغنيات لا يمكن أن تتكرر، وبالتالي، فإن المشاركين الذين تكرار أغنية أو لا يمكن التفكير في أغنية "طفل" يحصل على طردهم من اللعبة. آخر شخص الغناء في هذه اللعبة استحمام الطفل يفوز بالجائزة!

كيف كبيرة أصبحت الأم؟ قياس حتى الأم هو الاستحمام لعبة طفل للعب وهذا يعطي الضيوف الحرية لقياس حجم الأم و. لدينا اثنين من ورق التواليت لفات جاهزة واطلب من كل مشارك لتقدير حجم مقاس الأم عن طريق قطع ورق التواليت إلى حجم تخمين بهم. ثم كل واحد يلف حول بطن الأم الجديدة وورق التواليت قطعوا. أقرب طول تقارب إلى معدة الأم يفوز بالجائزة!

تتذكر كيف تبدو عندما كنت طفلا؟ هذه اللعبة تأخذك بانخفاض ذاكرة حارة كما تحتاج إلى حفر تلك الصور طفل لك. لأنك في حاجة إليها لتلعب لعبة استحمام الطفل هنا تبدو 'وفي أنت، كيد! قبل الحزب نفسه، يطلب من جميع الضيوف القادمين لجلب لطيف الصورة طفل من أنفسهم. عند وصولهم، وتأمين كل صورة الطفل وتعيين عدد في الصورة. خلال المباراة، ووضع كل الصور طفل وإعطاء كل ورقة مشارك والقلم ونطلب منهم أن تتعرف على العديد من الصور طفل ما يستطيعون. الضيف مع أكبر عدد من التخمينات الصحيحة هي الرابح الأكبر.

هذا الدش لعبة طفل يجعلك لا تقول ما كنت افترض أن يحضر إلى! اللعبة لا أقول الطفل هو بالضبط! لا نقول "طفل" خلال كامل مدة الاستحمام طفل لعبة للدبوس حفاضة التي أعطيت لك عند وصولك سوف تتخذ بعيدا عنك. الشخص الذي لديه أكبر عدد من دبابيس حفاضات الأطفال التي تم جمعها في نهاية الحزب دش يفوز بالجائزة.

هذا الدش لعبة الطفل هو لأولئك الذين يحبون التوافه طفل وما شابه ذلك. لعب الطفل الحقيقة أو يجرؤ بكتابة بعض التوافه الطفل، وبعض صحيح والبعض الآخر كتب عمدا بشكل غير صحيح. أثناء الاستحمام لعبة طفل، نسأل عشوائيا إذا الحقائق الطفل إما صحيحة أو خاطئة. أولئك الذين تخمين صحيح يحصل على الجائزة في حين أن أولئك الذين لا يفعلون ذلك سيتم تجرأ على أداء أمام الجميع.

ونحن نعلم جميعا أن سيدة واحدة الذي يمسك باقة زفاف العروس ويقال أن تصبح العروس المقبل. في السابع هدية، فإنه ليس ذلك بكثير على دش طفل لعبة ولكن أكثر من الخرافة التي تقول أن تخول للملفوف هدية السابع سيكون مرأة الحامل المقبلة. ومع ذلك، تجنب "زرع" هدية السابعة.

وأخيرا وليس آخرا، انتشال دبابيس هي الاستحمام لعبة الطفل الذي يختبر خفة الحركة من الضيوف وهم السمك خارج أكبر عدد من دبابيس حفاضات الأطفال من وعاء كبير مملوء دبابيس الأرز وحفاضات غير مطبوخة في أقل من دقيقتين. المشارك الذي يحتوي على أكبر عدد من الدبابيس يجلب المنزل الجائزة.

0 commentaires: