Fourni par Blogger.
Home » » السيطرة على السكر في الدم والسكري من النوع 2 بدون استخدام الأدوية

السيطرة على السكر في الدم والسكري من النوع 2 بدون استخدام الأدوية



 الدم والسكري قيل لي في الخلافة السريعة التي كنت أعاني من العرج المتقطع (وهذا ما الشرايين في الساقين سدت)، وارتفاع ضغط الدم، داء السكري من النوع 2. وأنني من زيادة في الوزن.

ليس هناك الكثير من المتعة هناك! جعل العرج المتقطع من الصعب على نحو متزايد أن تفعل الكثير، لدرجة أنه في الواقع كنت قد أصبحت سجين إلى بيتي وحديقة. وكانت ممارسة غير وارد، ساقي ببساطة لا يمكن التعامل، ولكن كان من المأمول أن الاوعية الدموية للكل ساق من شأنه أن يعالج هذه المشكلة. لم يفعل ذلك.

بلدي ارتفاع ضغط الدم، وقد أكد لي، يمكن أن يعامل من قبل كوكتيل من المخدرات وفقدان الوزن. كوكتيل من أربعة أدوية مختلفة عملت، ولكن أنا لا يمكن أن يبدو لانقاص وزنه.

لذلك أعطيت لي خيار: يمكن التحكم في مستويات السكر في الدم إما عن طريق الأدوية أو النظام الغذائي. منذ أن اتخذ بالفعل أربعة أدوية مختلفة لضغط الدم، وأعتقد أنه من الأفضل أن يحاول مراقبة النظام الغذائي. وكنت أيضا الأمل في أن هذا قد تساعدني على انقاص وزنه. ولكن من أين تبدأ؟ قدمت لي ممرضة السكري لي مع مراقبة نسبة السكر في الدم، وقالت إنه يجب أن تهدف إلى البقاء تحت 9، وقراءتي. قال لي الطبيب أن يبقى تحت 7. الآن أنها خفضت هذا تحت 5. بلدي الحالية القراءة على المدى الطويل هو 5.3. انخفاض كبير من القراءات المرتفعة اعتدت على إنتاج.

وذلك ما فعلت؟ في البداية كنت أخذ عينات من الدم ثلاث مرات في اليوم، وكان يدهش حقا في كيف قفز السكر في دمي عنه. سوف عصيدة العادي والماء، وأنا أحب مطلقة، تنتج القراءة من 16 وحتى الآن، لكونها بطيئة الافراج مولتيجرين، وكان يفترض دائما انه سيكون من الجيد لصحتي. تفاحة واحدة، أظهر القراءة من 12! الشاي مع الحليب ولكن بدون سكر، 10. ومن الواضح أن هناك المزيد لهذا من التقى العين.

وكانت النقطة الأولى تعلم أن الجسم يحتاج الماء والكثير من ذلك. من ذهب مسكر المشروبات الغازية وجاء في الماء المغلي سهل. استدعاء السويديين أن الشاي من الفضة، وقيل لي، واقتراح وجيه جدا. الآن فنجان يبدأ كل يوم واثنين أو ثلاثة متابعة. منخفض السعرات الحرارية المائية منشط مفيد أيضا (الكينين يساعد على منع تقلصات)، والمياه المعدنية (أنا مثل وخاصة أشكال الغازية)، منخفضة السعرات الحرارية الزنجبيل البيرة الباردة ومياه الصنبور التي تمت تصفيتها.

المقبل، حاسمة، وأشر تعلم: التحكم في كمية الكربوهيدرات الخاص بك، في حالتي لتحت 40gms يوميا. القضاء على الخبز، والكعك، والحلويات، والمعكرونة، والأرز والحبوب والبسكويت والسكريات، وعصير الفواكه والبطاطا والعسل والمربى والبرتقال والفاصوليا المخبوزة. قراءة الملصقات الغذائية هو امام العين الحقيقية!

بدلا من ذلك، زيادة كمية من الخضراوات والأطعمة منخفضة الكربوهيدرات والفواكه. كل مما يلي جيد وخاصة: القرنبيط، الملفوف، السبانخ، الفاصوليا عداء، وبراعم بروكسل والقرنبيط، والبروكلي، والفلفل والطماطم والكوسة والباذنجان واللفت، الكوسة، الكرفس، والسلطة الخضراء. الفاكهة يمكن أن تكون عالية جدا في السكريات، وذلك باستخدام باعتدال. اختيار راوند، والجريب فروت، والتوت، وغان، والفراولة، والتوت، وكلها على ما يرام لا إضافة السكر، وبطبيعة الحال، حتى مع تحليته القرفة بدلا من ذلك. الأفوكادو منخفضة في الكربوهيدرات، ولكن نسبة عالية من الدهون، لذلك لا تأكل أكثر من نصف الفواكه يوميا. إضافة المكسرات والبذور إلى النظام الغذائي الخاص بك، ومرة ​​أخرى في كميات صغيرة.

وبقدر ما يتعلق الأمر الكحول، كل البيرة خارج. واحد أو كأسين من النبيذ الاحمر يوميا مقبولة.

تجنب الأطعمة المصنعة قدر الإمكان وبالتأكيد لا تأكل الدهون المهدرجة من أي نوع. فهي في رأيي يخدع صناعة المواد الغذائية. ولا يفيد أي أحد غير مصنعي المواد الغذائية المصنعة.

فقط شراء حقيقية، وعدم تشكيلها الهزيل اللحوم، الدواجن، لعبة والأسماك. تقلل من كمية الدهون المشبعة عن طريق الطهي على الشواية وقطع أي الدهون الزائدة. طبخ مع زيت الزيتون والجوز، وهذه الدهون غير المشبعة هي جيدة بالنسبة لك. أبدا استخدام شحم الخنزير. إضافة اللعبة إلى السجل الخاص بك من المكونات، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأسماك الزيتية وبيضاء مثل سمك السلمون، وسمك الحدوق، سمك التونة، سمك أبو سيف والماكريل وسمك مملح.

لم يسبق لي أن شعرت مرة واحدة الجياع مع هذا التغيير في عادات الأكل بلدي لكامل الأطعمة البسيطة. أنا لا تزال تجد أفتقد تناول الزبادي العادي، آيس كريم الفانيليا والجبن المختلفة. ولكن بعد ذلك في بعض الأحيان لا تعطي نفسي علاج الصغيرة - شريطة البقاء ضمن بدل بلدي.

نتائج جيدة لصحتي:

بلدي الكولسترول الجيد مرتفع
بلدي الكولسترول السيئ منخفض
يتم التحكم جيدا بلدي السكري من النوع الثاني من السكر في الدم عن طريق النظام الغذائي وحده
لقد فقدت 10 رطلا من وزنه.

مهمتي التالية هي أن تفقد 30 رطلا آخر. وأنا أعلم الآن أن هذا أمر يمكن تحقيقه. للمزيد من الوزن خسرت، وأكثر قدرة وأنا لزيادة مستويات النشاط بلدي - والمزيد من الحوافز لديها أنا للسيطرة على السعرات الحرارية بلدي. أخيرا أشعر أنني نستعيد السيطرة جسدي واكتشاف أنك حقا ما تأكله!

0 commentaires: