Fourni par Blogger.
Home » » السكري اليوم، لجنة تقصي الحقائق المزعجة

السكري اليوم، لجنة تقصي الحقائق المزعجة


مرض السكري

مرض السكري هو المرض الخامس دموية. ومنذ عام 1987 زاد معدل الوفيات 45 في المئة. في 2002؛ وادعى السكري مذهل 224092 شخص في الولايات المتحدة وحدها. ويعتقد أن العدد كان في الواقع أعلى لأن معظم الوفيات من كبار السن كان متعددة الحالات المزمنة المرتبطة موتهم بما في ذلك مرض السكري. كثير من الناس لا يعرفون أن لديهم مرض السكري إلى أن تطوير الظروف الأخرى التي تهدد الحياة مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والعمى والفشل الكلوي وتلف الجهاز العصبي، وأمراض الأسنان، والعجز الجنسي، وعدد من غيرها من المضاعفات. عندما يكون لديك مرض السكري والمضاعفات المذكورة أعلاه هي الأمراض الجانبية، مرض السكري هو هذا أصل كل المشاكل الصحية الخاصة بك ويجب أن تكون تحت السيطرة بالنسبة لك للتعافي من الجانب الأمراض الفترة! يتم فحصها من قبل الطبيب المعالج على أساس منتظم ضروري جدا لجهودكم نوعية الحياة عموما. إذا كنت لا تعرف أن لديك مرض السكري، لا توجد وسيلة أخرى لمعرفة ان كان لديك هذا المرض القاتل دون فحص فى.

وهناك عدة أنواع مختلفة من مرض السكري مثل نوع 1، نوع 2، وسكري الحمل. نوع 1 هو عدم قدرة الجسم على إنتاج الأنسولين، والناس مع نوع 1 والمعتمد على الأنسولين للفترة المتبقية من حياتهم، وأنها يجب أن تتبع وثيقة من وجباتهم الغذائية. نوع 2 هو الشكل الأكثر شيوعا من داء السكري. مرض السكري هو مرض مزمن وليس له علاج. في حين تم تشخيص ما يقدر بنحو 14 مليون شخص يعانون من مرض السكري يقدر أيضا أن ما يقرب من 6.2 مليون لا يدركون أن لديهم هذا المرض الفتاك. في عام 2005 تم تشخيص 1.5 مليون حالة جديدة في الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم 20 فما فوق. وإذا استمر هذا الاتجاه الخطير ويعتقد أن 1 في 3 الاميركيين ستعمل على تطوير مرض السكري في حياتهم. ويقدر أيضا أن 41 مليون أمريكي يعانون ما قبل السكري اليوم.

ما قبل السكري هو حالة خطيرة في حد ذاته، وهذا هو عندما يكون مستوى الجلوكوز في الدم ليست عالية بما يكفي لتشخيص مرض السكري بعد ويجري تلفا للأعضاء الداخلية. لا يستطيع الجسم التعامل مع أي مستوى غير آمنة من السكر أو الجلوكوز في الدم لأية فترة طويلة من الزمن.

مرض السكري هو عدم قدرة الجسم على استخدام سكر الجلوكوز يسمى. يتم إنشاء الجلوكوز عندما الجسم ينهار الطعام للحصول على الطاقة. هرمون الانسولين يفتح الخلايا في الجسم للسماح الجلوكوز للدخول في الخلايا ويمكن استخدامها كوقود. في مرض السكري الخلية أبدا يفتح وتدفق الجلوكوز من خلال مجرى الدم مما يسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم. مع مرض السكري الجسم إما جرعة لا تجعل ما يكفي من الأنسولين أو مقاومة للأنسولين الطبيعي الخاصة. ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة للغاية. أمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة المبكرة في الناس مع مرض السكري. مرض السكري هو السبب الرئيسي لبتر الساق والقدم في الأميركيون اليوم. العدوى هي أصعب بكثير للسيطرة في الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، هم أكثر عرضة لخطر المضاعفات والوفاة بسبب الإصابة. عوامل الخطر عالية مما يؤدي إلى مرض السكري نوع 2 هو الكثير من الدهون في الجسم وكمية عالية من السكر!
مرض السكري آخذ في الارتفاع. الأمريكيون يأكلون بشكل سيئ وتفتقر إلى النشاط البدني وهذا ما بدأت تظهر حقا في الأطفال من أمريكا.

الجذور الحرة هي نشطة جدا في شخص يعانون من مرض السكري. هاجموا عددا من الخلايا في وقت واحد بسبب مرض السكري يسبب الوظيفة المناعية غير طبيعية بسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم والأعضاء. الجذور الحرة هي السبب ترى الكثير من المضاعفات المختلفة أو أمراض جنب في هذا المرض. الجذور الحرة هي جزيئات أو ذرات التي مفقودة الإلكترون، الجذور الحرة تهاجم الخلايا السليمة في محاولة لسرقة إلكترون منها. التهاب المزمن هو أيضا لاعبا رئيسيا مع هذا المرض والأمراض الجانب. يطلق التهاب مزمن القاتل الصامت من قبل الأطباء والعلماء. كل من الأمراض المذكورة أعلاه تحتاج إلى الأدوية للمساعدة في تنظيم هذا المرض، ولكن عليك أن تعرف هذا، والأدوية تسبب ضررا الجذور الحرة، ويسمى هذا الضرر آثار جانبية. كل الأدوية يمكن أن تتسبب في آثار جانبية. حتى تناول الطعام بشكل صحيح للمساعدة في حالتك هو ضروري للغاية لحياتك.

أعتقد الجذور خالية كمدرسة من سمكة البيرانا، تتغذى على كل شيء في الأفق، فهي ليست أكلة من الصعب إرضاءه. الجذور الحرة تسبب الخلايا السليمة لتصبح تحور أو مشوه ويهاجمون أي خلية أنها تأتي في اتصال مع. الآن إذا كانوا لا يتمكنون من سرقة إلكترون ثم تلك الخلية مرة واحدة سليمة، بدوره، يصبح مجانا الراديكالية فعل ما فعل ذلك. وهذه حلقة مفرغة، في الأساس هناك حرب تدور داخل جسمك. لا يمكنك أن ترى أو تشعر هذه الحرب ولكن من هناك، ويوم واحد وسوف تظهر بوجهها القبيح في شكل مرض خطير أو مرض. يجب أن تكون في موقف دفاعي وتغذية جسمك ما يحتاج إليه من أجل مكافحة هذه أسماك الضاري المفترسة قليلا.

الالتهاب هو الفتوة، بعد الجذور الحرة قد فعلت الضرر يتم إرسال التهاب في الجسم للمساعدة في شفاء ولكنه غير قادر على شفاء طفرات وتشوهات حتى تبدأ الخلايا المشوهة أو تحور لتتغذى على خلايا الالتهاب صحية. الآن ومشوه خلايا الالتهاب أو تحور وأصبح خلايا الالتهاب المزمن، وخلايا الالتهاب المزمن تبدأ تهاجم الأنسجة والخلايا السليمة الخاصة بك.

لديك القدرة على اتخاذ صحتك في أيدي الخاصة بك ووضع حد للأضرار الآن. كما نعلم المضادة للتأكسد تساعد الجسم على مقاومة ضد الجذور الحرة، ومضادات الأكسدة هي جزيئات أو ذرات يحتوي على الإلكترون الإضافي. أنه يعطي هذا الإلكترون الإضافي بعيدا وبدورها الجذور الحرة التوقف عن مهاجمة الخلايا السليمة. وقد أثبت العلم أن جميع الأمراض والعلل سببها ضرر الجذور الحرة، والغالبية العظمى لديهم التهاب مزمن كما ركلة جانبهم. هناك عوامل خطر لجميع الأمراض ولكن الجذور الحرة والالتهاب المزمن هي مصدر وسبب تعقيدات كبيرة. الجذور الحرة لا يمكن تجنبها. هم في تلوث الهواء والمياه، في الوجبات السريعة التي نتناولها، والناجمة عن الصدمات والإصابات. الجذور الحرة هي جزء من الحياة؛ أنها تؤثر حتى عملية الشيخوخة نفسها.
مضادات الأكسدة ضرورية للصحة والنباتات تحتوي على حوالي 1،000 إلى 1،500 المضادة للتأكسد، اتباع نظام غذائي من الفواكه والخضراوات أمر ضروري، وملاحق هي المفتاح، والفيتامينات والمعادن تحتوي على أرقام عالية من المواد المضادة للتأكسد. ما عليك القيام به بعض البحوث ومحاولة العثور على المكملات الغذائية الطازجة. فإنها تميل إلى أن تفقد قوتها كلما طالت مدة الجلوس على الذات.

أي شخص لديه مرض السكري أو حتى ما قبل السكري يجب إعادة التفكير في وجباتهم الغذائية، والانتقال نحو الأطعمة الطازجة والمطبوخة بشكل صحيح، والبقاء بعيدا عن الوجبات السريعة وأي شيء مع نسبة عالية من السكر. مع الأخذ في عدد كبير من المواد المضادة للتأكسد كل يوم، أمر ضروري لمساعدة الجسم على التعافي والحفاظ على صحة أفضل بشكل عام. داء السكري من النوع 2 يمكن السيطرة عليها مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة، طالما أن تبدأ الآن. ما قبل السكري يمكن عكسها.

وهناك أيضا سوبر اتهم، سوبر قوية مضادة للتأكسد في الطبيعة دعا كانثونيس. كانثونيس لديها القدرة على إلحاق الهزيمة عدد أكبر من الجذور الحرة في وقت واحد، وذلك بسبب سندات الكربون القوية التي تجعل جزيء مستقرة. كل كانثوني يؤدي وظيفة محددة البيولوجية داخل الجسم على عكس المواد المضادة للتأكسد العادية. الجامعات والعلماء بدراسة كانثونيس لأكثر من 20 عاما. لقد وجد العلماء أن كانثونيس قادرة على تخفيف العديد من المشاكل ويساعد أيضا في تحسين حالة خطيرة. هذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من الجامعات والعلماء والانخراط في البحث عن هذه كانثونيس مذهلة. وقد تم تحديد مائتي كانثونيس في الطبيعة، و 41 في فاكهة وحدها، يمكنك مقارنة ذلك إلى مصنع الألوة فيرا الذي يحتوي كانثوني واحد فقط. يحتوي على فاكهة أيضا 25،000 المضادة للتأكسد. كيف يمكن أن تساعد على صحتك؟ وفاكهة لديه أكبر عدد من المواد المضادة للتأكسد وكانثونيس وجدت من أي وقت مضى في مصدر واحد. شيء واحد عن كانثونيس تحتاج إلى معرفته هو أنها يجب أن تستهلك في شكلها الطبيعي. لمزيد من المعلومات حول كانثونيس يمكنك الاتصال على الرقم المجاني 1-888-374-4148 والاستماع إلى رسالة حول عصير مانغوستين الفاكهة وقدراته الطبية قوية.

واستبعد الناس مع مرض السكري عن طريق الأدوية، وفحص دمهم كل يوم، يجب أن نرى الطبيب على أساس منتظم من اجل الحفاظ على السكر في الدم تحت السيطرة من خلال تعديل أدويتهم. إذا هم سكر يذهب بعيدا لأعلى أو لأسفل بعيدا جدا، ويتم دمارا شديدا في الأعضاء والأنسجة الداخلية، وحتى يتأثر الدماغ، ويمكن أن يسبب فاصلة. هذا هو المرض الفتاك جدا، ولكن مع تناول الغذاء الصحيح هو جرعة لا يجب أن تكون، ورعاية نفسك.

0 commentaires: