Fourni par Blogger.
Home » » أسهل إدارة لمرض السكري

أسهل إدارة لمرض السكري

مرض السكري


إدارة مرض السكري يتطور تدريجيا. ، والإنترنت بدأت أحدث التطورات، بما في ذلك الطبية والتكنولوجية تلك التي تنطوي على تقديم 18.2 مليون أمريكي المصابين بهذا المرض مع هذا النوع من الحرية قليلة يحلم به منذ وقت ليس كل هذا الوقت الطويل.

مرض السكري هو حالة مزمنة في الجسم والتي لا ينتج أو بشكل صحيح استخدام الأنسولين، وهو هرمون ضروري لتحويل الجلوكوز إلى طاقة. منذ مرور الوقت ارتفاع مستويات السكر في الدم ترتبط مع مرض السكري الامة خامس السبب الرئيسي للوفاة بسبب المرض يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات للعيون والأوعية الدموية والأعصاب والكلى والأعضاء الأخرى، أي شيء من شأنه تخفيف النظام اليومي المعتاد لل ان حقن الانسولين وما شابه ذلك سيكون موضع ترحيب من قبل المرضى.

وفقا للخبراء في مايو كلينيك، أن "تبسيط" هو بالضبط ما يحدث. إدارة الغذاء والدواء، على سبيل المثال، في عملية الموافقة على حد سواء بقع الأنسولين والمستنشقات وسائل أخرى بديلة لحقن الأنسولين. اختراقات في مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم من شأنه أن يسمح اختبار مستمر طوال اليوم هي حاليا في مجال التنمية.

وبعد ذلك هناك شبكة الإنترنت. خلافا لما حدث في الماضي، وآخرها توصيات التقدم والعلاج وإدارة المرض متاحة على المواقع الإلكترونية التابعة لجمعية السكري الأمريكية، والجمعية الأمريكية لمرض السكري والمربين، وعدد لا يحصى من الآخرين الآن. أبعد من ذلك، يتم مساعدة الأشخاص المصابين بداء السكري في إدارة مرضهم من خلال ترتيب conve-nient على الانترنت إمدادات السكري والأدوية والمعدات اللازمة.

حياة أفضل الآن يدير جميع مطالبات التأمين والأوراق حتى لا يضطر المرضى ل. وأنها سوف نتصل الأطباء للتجديد وصفة طبية وملء الأوامر الطبية اللازمة مع ما يصل إلى إمدادات لمدة 90 يوما. كما يحصل أعضاء خصومات خاصة عند الطلب عبر الإنترنت، ويمكن الاتصال صيدلية الشركة مع تساؤلات حول الدواء.

موقع على شبكة الإنترنت الآن يقدم جميع المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة لإدارة مرض السكري.

0 commentaires: