Fourni par Blogger.
Home » » منخفضة الكربوهيدرات - الحمية والسكري

منخفضة الكربوهيدرات - الحمية والسكري


الكربوهيدرات

في اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، يقتصر تناول الكربوهيدرات إلى حوالي 5 إلى 10 في المئة، بحيث البروتين والدهون الأسبقية في عادات الأكل واحد، لتكون قادرة على الحفاظ على متخم وتجنب نوبات من الجوع. هو في الحفاظ على هذا الشعور بالامتلاء أن أحد قادر على تجنب الرغبة في تناول الحلويات، وهذا هو سبب وجيه لمرضى السكر لاعتماد نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات إلى السيطرة على حالتهم. تتبع هذا النوع من النظام الغذائي يمنع الإفراط في استهلاك الكربوهيدرات، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم.

مرض السكري هو حالة يكون فيها الجسم غير قادر على اتخاذ صحيح في النشا والسكر. لاتباع نظام غذائي للعمل لصالح مرضى السكري، فإنه يجب أن تكون منخفضة في الدهون، نسبة عالية من الألياف، ومعبأة مع المعادن والفيتامينات والمواد الكيميائية النباتية، والمواد المضادة للاكسدة. حفظ إلى أنواع الطعام مع مؤشر نسبة السكر في الدم منخفضة المهم أيضا. الأطعمة المسموح بها في النظم الغذائية منخفضة الكربوهيدرات هي اللحوم والدواجن والبيض والجبن والأسماك، وبعض الخضروات المختارة.

على الرغم من أن تقول بعض المصادر الى ان القضاء على الكربوهيدرات تماما لا ينصح لمرضى السكر، والكربوهيدرات في النظام الغذائي حيوية، لأنها بمثابة المورد الرئيسي للطاقة والمواد المغذية داخل أجسامنا. في النظام الغذائي لمرضى السكري، ويمكن عبس الكربوهيدرات بكميات مفرطة في، ولكن ينصح السلطات جرعة يومية لا تقل عن 130 غرام. من ناحية أخرى، أظهرت الدراسات أن النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات تسبب أي آثار غير مرغوب فيها على مستويات الأنسولين والجلوكوز وضغط الدم أو الكولسترول. ومن الجدير بالذكر أيضا أن نلاحظ أن واحدا يمكن أن يغير نظام غذائي وفقا للاحتياجات المحددة الخاصة به. وفي هذا الصدد، قبل اتباع أي نظام غذائي، يجب التأكد من تحقق مع الطبيب المعالج للتأكد من أنك سوف تحصل على جميع العناصر الغذائية الصحيحة التي من شأنها أن تساعدك على التحكم في حالتك. وبذلك سوف تساعد أيضا على تحديد مناطق النظام التي يجب أن يغير لعادة الأكل أكثر ملاءمة.

آثار الحد من كمية الكربوهيدرات في النظام الغذائي الخاص بك واضح عن فقدان الوزن بسبب تناول السعرات الحرارية أقل، أو نجاحها في الحفاظ على الوزن المثالي. تذكر أنه مع فقدان الوزن، ونسبة السكر في الدم ومستويات الانسولين في الجسم تحسن بشكل طبيعي. حتى مجرد فقدان الوزن 10 في المئة هي تحسنا كبيرا نحو يجري في تحسين السيطرة على مرض السكري.

أيضا، عند خسارة الوزن هي جزء من تحقيق هدفك في صحة أفضل لجعل حالتك أكثر احتمالا، ثم اتباع نظام غذائي مدروس هو أفضل إقران مع روتين التمارين الرياضية التي من السهل بما فيه الكفاية لمتابعة. المشي اليومي وبضع عشرات من التكرار مع الأوزان الحرة جيدة التمارين تأثير المنخفض يمكنك اعتماده. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لا يساعد فقط السكري القتال؛ كما تعزز شعور الرفاه التي تساعدك على الحفاظ على الموقف الصحيح نحو يعيشون حياة أكثر صحة من أجل الخير.

0 commentaires: