Fourni par Blogger.
Home » » كيف يمكن وضع حد لمرض السكري من سرقة رؤيتك !

كيف يمكن وضع حد لمرض السكري من سرقة رؤيتك !


مرض السكري

في الماضي، كان مرض السكري أبدا مثل هذا الوباء كبير مثل ما هو عليه اليوم. الناس غالبا ما يعتقدون من مرض السكري على أنه مجرد حالة الجسم حيث يجب على المرء أن يقلل المرء من تناول السكر والدهون. ولم يذكر الناس يعرفون أن مرض السكري يمكن أن ينتهي مما تسبب العمى!

الآن أن مرض السكري هو الوصول إلى مستويات وبائية في معظم دول العالم الغربي، هذه المشكلة أصبحت أكثر وأكثر خطورة. الرؤية هي واحدة من الحواس الأكثر أهمية لدينا وفي هذه "الحاجة للسرعة" عصر المعلومات، أكثر من 70٪ من المعلومات الحسية لدينا يأتي من خلال عيوننا. وفقا للأكاديمية الأمريكية لطب العيون، هي 25 مرات أكثر عرضة لفقدان الرؤية من أولئك الذين ليسوا مرضى السكري مرضى السكري.

مع مرض السكري يجري بالفعل السبب رقم واحد للعمى في الولايات المتحدة، فإنه ليس من الرعاية عجب العين المهنيين ويتوقع زيادة مدمرة في فقدان الرؤية مع نمو وباء السكري بشكل مقلق.

الناس تشخيصها حديثا مع مرض السكري غالبا ما يكون شيئا أكثر من تقلبات رؤية الطفيفة التي تسوية عندما تتحسن مستويات السكر في الدم مع العلاج. في وقت مبكر فإنه من السهل أن نعتقد شيء على ما يرام. بعد بضع سنوات على الرغم من استمرار ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن ان يسبب تلفا تدريجيا الأوعية الدموية في الجزء الخلفي من العين في شبكية العين. هذا يسبب مشكلة يسمى اعتلال الشبكية السكري وكلما كان لديك مرض السكري على الأرجح كنت لديهم اعتلال الشبكية. خطر يزيد أبعد من ذلك عندما يكون هناك ضعف مراقبة مستويات السكر في الدم. أكثر من 70٪ من مرضى السكري تطوير بعض التغييرات في عيونهم خلال 15 سنوات من التشخيص.

الآن، ما هو بالضبط اعتلال الشبكية؟ هناك 2 أنواع اعتلال الشبكية. هو درجة اعتلال الشبكية كما غير التكاثري أو التكاثري. اعتلال الشبكية غير التكاثري هو شكل اخف المشترك، حيث كسر الأوعية الدموية في شبكية العين الصغيرة وتسرب. قد يكون هناك بعض التورم في شبكية العين معتدل ولكنه نادرا ما يتطلب العلاج إلا أنه يسبب رؤية ضبابية المركزية أو الخطوط المستقيمة تبدو عازمة.

من ناحية أخرى، واعتلال الشبكية التكاثري هو شكل أقل شيوعا، ولكن أكثر خطورة حيث تنمو أوعية دموية جديدة غير طبيعية داخل شبكية العين. إذا كانت هذه ندبة السفينة أو تنزف أنها يمكن أن تؤدي إلى فقدان البصر خطيرة بما في ذلك العمى. العلاج بالليزر في وقت مبكر يمكن ختم الأوعية تسريب وابطاء تقدم اعتلال الشبكية السكري، ولكن لا يمكن عكس فقدان الرؤية القائمة.

على الرغم من أنه لا يوجد علاج حقيقي أو طريقة للقضاء على خطر الأضرار التي تصيب العين السكري، يمكنك أن تفعل شيئين مهمين للمساعدة في منع مضاعفات أكثر خطورة. الخطوة الأولى الحاسمة هو التأكد من استقرار والسيطرة على نسبة السكر في الدم مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. والخطوة الثانية هي للتأكد من لديك فحص العين السكري سنويا.

مرض السكري هو المرض الذي يصيب في الغالب الأوعية الدموية وانها الأشكال المتطرفة يمكن أن يؤدي إلى مرض خطير في القلب والسكتة الدماغية وتلف الكلى. ومن الواضح أن هذه الأمراض الوعائية السكري التي تهدد الحياة تستحق الأولوية في الاهتمام، ولكن على رأس قائمة الحرجة لمرضى السكري هي من مخاطر الإصابة بأمراض خطيرة في العين وفقدان البصر. تأكد من تحقق مع طبيب مؤهل لمنع مشاكل العين السكري! العناية بالبصر المهنية من ذوي الخبرة يمكن التقاط التغيرات العين السكري خفية قبل فترة طويلة لاحظت أي تغيير الرؤية، والأهم من ذلك، في وقت مبكر بما فيه الكفاية للقيام ببعض جيدة.

إذا كنت تظن أنك أو وثيقة واحدة يعاني من مرض السكري - أو إذا مرض السكري هو موجود بالفعل - والآن هو الوقت للتوصل الى الطبيب للعين مفصلة فحص قبل فوات الاوان! لا تدع السكري يدعي رؤية شخص آخر!

0 commentaires: