Fourni par Blogger.
Home » » صحة الجسم يأتي عندما كنت أفضل قوة الدماغ الخاص بك!

صحة الجسم يأتي عندما كنت أفضل قوة الدماغ الخاص بك!



الدماغ البشري الدماغ البشري هي منظمة متعددة الأوجه من الخلايا وحوالي خمسين مليون خلية عصبية تعمل بمنتهى التعقيد من اجل الحفاظ على أنت ذاهب سليمة وقوية. ويعتقد أن يكون خمس مرات أكبر من دماغ متوسط ​​من الثدييات التي لها نفس حجم الجسم. في البشر، الفص الجبهي والدماغ الأمامي يتم توسيع خصوصا منذ هذه الأجزاء هي تلك المسؤولة عن السيطرة على النفس، والتخطيط والاستدلال. وبالتالي، من أجل أن يكون لديك الجسم أقوى وأكثر صحة، في محاولة لتحسين لكم الدماغ. صحة العقل يعني صحة الجسم.

ومن خلال طفولتنا، أو مرحلة مبكرة من العمر لدينا أن تطور الدماغ والجهاز العصبي المركزي أمر بالغ الأهمية. ونحن في السن، وضعف قدرة الجسم على امتصاص العناصر الغذائية. وبالتالي، يصبح من الصعب بالنسبة لنا أن نحمي أنفسنا من الأمراض والإصابات والضغوط. في وقت واحد مع عملية الشيخوخة لدينا، ونحن نفقد أيضا الخلايا العصبية، أو تسمى عادة باسم خلايا المخ. وخلافا لخلايا الجسم الأخرى، والخلايا العصبية لا تتجدد، كما أنها لا تكرار. وليس لديهم القدرة على إصلاح أنفسهم. وبسبب هذا، لدينا الدماغ غير قادر على أداء وكذلك عندما كنا أصغر سنا.

وهكذا، من اجل الحفاظ على أدمغتنا أداء جيدا، علينا أن نتبع ماذا بعض ويترك. بهذه الطريقة يمكننا أن نساعد دماغنا حفاظ على اللياقة البدنية والقوة.

ماذا أفعل:

التأكد من أن كنت تمارس بانتظام وأنك إشراك نفسك في الأنشطة البدنية التي يمكن أن تساعدك على الحفاظ على حيويتك.

يمارس عقلك أكثر إذا كنت تشارك في التعلم النشط. محاولة اكتساب خبرات جديدة بحيث يمكنك ان تتعلم من هذه التجارب عن كثب.

الحفاظ على حياتك الاجتماعية أيضا. لا تعزل نفسك من الفئات الاجتماعية الخاصة بك. بدلا من ذلك، يجب أن تبقي على اتصال مع كل منهم. ومن شأن حياة أكثر سعادة يعني حياة أكثر صحة.

يجب أن تكون دائما في السيطرة على حياتك. لا تشعر كما لو كنت لا تملك سلطة على الأشياء. الحفاظ على صورة إيجابية عن الذات والنظرة الإيجابية للحياة.

لا أن تطغى عليها الإجهاد. يجب أن نعرف كيفية التعامل مع كل منهم.

واتباع نظام غذائي متوازن بالتأكيد حفاظ على صحتك. لذلك، قدر الإمكان، يجب أن تأكل وجبة متوازنة والأطعمة التي هي غنية بالمواد المضادة للاكسدة والفيتامينات.

يجب عليك الحصول على قسط كاف من الراحة والنوم. ويعتقد المهنيين التي يجب أن النوم لمدة لا تقل عن ستة إلى ثماني ساعات يوميا.

إذا كان لديك أي مشاكل صحية، يجب أن تولي اهتماما لهم في أقرب وقت ممكن. لا تأخذ صحتك أمرا مفروغا منه.

لماذا لا تفعل:

تجنب شرب الكحول المفرط والتدخين الكثير من السجائر. أيضا، لا تفعل المخدرات غير المشروعة!

ألا ننسى أبدا أن إبلاغ الطبيب من حالة العقلية الخاصة بك. وينبغي دائما عن تغييرات مهمة.

لا تفوت زيارة الطبيب عندما تحدث هذه التغيرات.

أبدا التداوي الذاتي لأن بعض الأدوية قد تتفاعل سلبا مع الحالة العقلية، وخاصة إذا كنت تأخذ أكثر من دواء واحد.

لا يعيش وحده من خلال عزل نفسك عن الآخرين.

لم تتوقف أبدا عن نفسك من تعاني من أشياء جديدة.

والأهم من ذلك هو حقيقة أنه من أجل أن يكون لديك العقل السليم، تحتاج إلى أن يكون دائما موقفا ايجابيا. تكون على استعداد لمواجهة كل التحديات التي قد تجلب الحياة، وتفقد أبدا الأمل! يكون في أمر من حياتك. تحسين عقلك من خلال وجود موقف أفضل عن الحياة.

0 commentaires: