Fourni par Blogger.
Home » » لو شعرت بتحسن، دماغك أداء أفضل

لو شعرت بتحسن، دماغك أداء أفضل


وقد قيل أنه من خلال التأمل، كنت قادرا على تهدئة الخاص بك ليس فقط الجسم ولكن عقلك أيضا. قد يبدو من الصعب جدا أن نحاول، ولكن هناك طرق لجعل التأمل بسيطة بقدر الإمكان. هذه المقالة لأولئك الذين يترددون على التأمل بسبب الاعتقاد بأن التأمل هو عملية صعبة. قد يكون صحيحا أن في أجل اتقان مهارات التأمل تحتاج إلى ممارسة لسنوات، ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تبدأ مع أبسط تقنيات الاسترخاء. وهذا سيجعل بالتأكيد تشعر أنك أفضل، تخفيف عقلك قليلا والخاص كله يجري هو تجدد شبابها.
 تحسن عمل الدماغ

التأمل هو وسيلة جيدة للحد من التوتر. وكما تعلمون جميعا، يمكن أن نفكر من الأفضل لو لم نشعر بالإرهاق. كما أشار العديد من الأبحاث خارج، يمكنك يعانون من تلف في الدماغ إذا كنت تتعرض لإجهاد مستمر. الآن، ليس فقط التأمل دفعة المناسب لقوة دماغك؟
من خلال الوساطة، وسيتم تعزيز تركيزك، وبالتالي يمكنك التركيز بشكل كامل على أي نشاط العقلي الذي كنت تعمل على. لذلك يجب عليك تعلم السيطرة على عقلك واستخدامه بكفاءة لأهدافك الخاصة، القيام بذلك من خلال البدء مع تقنيات التنفس تتحرك أيضا على التأمل البسيط.

التنفس مشاهدة

العثور على مكان حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء بشكل مريح. هناك، إيلاء اهتمام وثيق لتنفسك لبضع ثوان. أساسا، لديك فقط لمسح عقلك لحظة ويكون وقتا هادئ لوحدك. وفيما يلي بعض النصائح لمساعدتك.

1) البحث في الموقع الخاص بك

منذ كنت فقط مبتدئا، قد ترغب في العثور على مكان هادئ حيث يمكنك التأمل. كما يمكنك أن تصبح أكثر خبير في التأمل، وستلاحظ أنه يمكنك التأمل بالفعل في أي مكان تريد. لهذه الأثناء، والعثور على المكان الذي يمكنك أن تشعر في سلام.

2) أن تكون مريحة

ابحث عن موقفكم التي سوف تبقى لكم في سهولة ولكن ليس نائما. بالنسبة لمعظم الناس، وعبور أرجلهم هو موقف التأمل بها. إذا كنت من النوع الذي يمكن الاستلقاء دون النوم، قد حاولت أيضا الاستلقاء لهذا قد يكون موقفكم أكثر راحة. مجرد الحفاظ على نفسك ما زالت تماما ومريحة ولكن ليس نائما - وهذا ينبغي أن يكون موقف التأمل.

3) واسمحوا الذهاب من التوتر

مراقبة أي جزء من جسمك هو الأكثر المتوترة. يجب عليك أن تتعلم كيفية متوترة حتى تلك الأجزاء ومن ثم الافراج عن التوتر في ذلك الجزء. قد تواجهك الافراج عندما يبدأ جسمك لشفط المياه من كل التوتر. إذا كنت كرر هذه العملية، وسوف وقت لاحق على تعلم كيفية الاسترخاء بسهولة.

4) تنفس بشكل صحيح

التنفس بشكل سليم عن طريق الأنف. وبذلك، يمكن للهواء بالمرور بسهولة من خلال رئتيك. قد تلاحظ بأن ما تتمتعون به الحجاب الحاجز والبطن والصدر توسع أكثر عند التنفس عن طريق الأنف. هذه هي الطريقة التي يجب أن تتنفس.

5) إيلاء اهتمام

قد تكون هناك حالات عندما عقلك قد تكون منزعجة من الأفكار الأخرى، ولكن يجب أن نذكر دائما لنفسك أن نعود إلى إيلاء اهتمام خاص لتنفسك. مع تذكير دائم، فإن الأفكار التي قد تعكر صفو لك تتلاشى قريبا بعيدا.

قد تحتاج إلى تنفيذ هذا التأمل لمدة خمس دقائق على الأقل. وبعد ذلك يمكنك ممارسة ذلك أكثر وأكثر كل يوم، قد ترغب في تنفيذ ذلك لفترة أطول. يجب أن تكون قادرا على إدراك أن هذه التأملات يمكن أن تساعد حقا لكم واضحة عقلك وزيادة التركيز الخاص بك ثم. بواسطة شعور أفضل، كما يقوم دماغك أفضل.

0 commentaires: