Fourni par Blogger.
Home » » إذا كان نظرك جيد، أداء دماغك أفضل

إذا كان نظرك جيد، أداء دماغك أفضل



كيف جيدة رأيك حقا لنفسك عقليا؟ إذا كنت تسأل نفسك إذا كنت ذكيا، تردون مع إيماءة وابتسامة، أو مع بالخجل "ربما"؟ في الإجابة عن هذا السؤال، يجب أن نعرف أن هناك الكثير من الامور التي يجب مراعاتها، ودرجة الذكاء الخاص بك هو مجرد واحد من هؤلاء. والحقيقة هي أنه إذا كنت تعتقد في نفسك بشكل أفضل، عقلك يعمل بشكل افضل.
أداء دماغك

ونظرتك وجهة نظر في مثل هذه الامور تؤثر بالتأكيد على أداء دماغك. إذا كنت تعتقد حقا أن كنت جيدة بما فيه الكفاية، ثم عقلك قد مجرد بداية أداء إلى مستوى مع التوقعات الخاصة بك. قد يقول البعض أن المخابرات الأساسي لن يتغير بعد مرحلة الطفولة من حياتك، ولكن بعد ذلك لا تزال هناك بعض الذين يعتقدون أن علم النفس له تأثير في ذلك.

علم النفس تأثيرا في وظيفة الدماغ

كنت قد سمعت من قصص فيها بطل الرواية، الذي أبدا حتى صعدت إلى المدرسة الثانوية، وكان قادرا على العمل في طريقه من الخرق لثروات. لكنه كان مجرد أمعائه وتحديد ما يصعد طريقه إلى القمة. طفولته قد أظهرت له أنه يمكن أن تكون غنية مثل أصدقائه إذا كان سيعمل فقط بجد من أجل ذلك. وبسبب هذا، وقال انه يتبع ما كان يعرف، وأنه كان يعرف أنه أيضا يمكن أن تكون غنية، وقال انه عمل بجد من أجل ذلك. كان نظرته أنه يمكن القيام به إذا كان البعض الآخر قادرا على القيام بذلك.

وقال انه لم يتلق أي أموال من أصدقائه الأغنياء، وأنه لم يتلق أي مساعدة لأنه يعمل في طريقه. ولكن ما حصل عليه من أصدقائه وتوقعاته. إذا لم يسبق له ان التقى أصدقائه الأغنياء، إذا إنه لم يعلم أبدا أنه من الممكن أن تكون غنية، وقال انه لن نعمل جاهدين ليكون حيث هو الآن. كان لديه هدف عندما التقى بهم، وكل ما كان علي القيام به هو مجرد عمل بجد للوصول إلى هذا الهدف - وهكذا فعل.

ترى، توقعات نفسك يمكن أن تلعب دورا كبيرا في حياتك. وهي بمثابة الدافع الخاص بك. يجعلك تشعر أنك على شيء ممكن، ما هو فقط في متناول يديك إذا كنت مجرد العمل الجاد بما فيه الكفاية. هذا هو تأثير علم النفس. لا تظن أنه من الممكن أن التي كتبها مجرد التفكير يمكن ان يخطر لك أصعب والتعلم بشكل أسرع، الدماغ قد يفعل نفس الشيء بالنسبة لك؟

التجريبي والتعلم المبنية على البراهين

بعد أن كنت قد ينظر نفسك مع منظور أفضل، فإن الوقت قد حان بالنسبة لك أن تكون أكثر انتباها إلى الأشياء من حولك والتي يمكن أن تكون بمثابة دليل على أن كنت على وشك أن تصل إلى هدفك. بعد أن كنت قد فعلت كل التأكيدات، كنت بحاجة إلى إثبات الثابت. تحيط علما بالتقدم المحرز الخاص بك بغض النظر عما إذا كانت صغيرة جدا أو كبيرة جدا. التركيز على هذه التطورات. وسرعان ما يدرك أنه كلما كنت أقدر التطورات الصغيرة الخاصة بك، وأكثر منهم سيتبع قريبا.

لذلك، في تطبيق لتطوير عقلك، إذا كنت تعتقد الصعب بما فيه الكفاية التي يمكنك تحسين أداء الدماغ، ومن ثم الدماغ من شأنها أن تؤدي قريبا أفضل. قد لا يكون تحسينات جذرية كما كنت تتوقع، ولكن سيكون هناك بالتأكيد بعض التغييرات. أخذ علما بهذه التغييرات، وقريبا سوف ندرك أن الأثر التراكمي لهذه التغييرات الصغيرة ستصل إلى تغيير كبير في عمل الدماغ. فكر في نفسك على نحو أفضل، وعقلك يعيش قريبا لتطلعاتكم.

0 commentaires: