Fourni par Blogger.
Home » » 4 طرق لعلاج حب الشباب الطبيعي وغير الطبيعي

4 طرق لعلاج حب الشباب الطبيعي وغير الطبيعي


 طرق لعلاج حب الشباب

عند نقطة واحدة كل واحد منا قد تعرضت لمحاولة إيجاد سبل بشأن كيفية أن تكون خالية تماما من حب الشباب. وفيما يلي بعض العلاجات الطبيعية حب الشباب حتى الطبيعية وليس التي ثبت أن تكون فعالة.

1. الساحرات هازل العفونة

هذا الدواء القابض يأتي من النبات الذي يحمل نفس الاسم. وينتشر على نطاق واسع من نوفا سكوتيا في كندا إلى تكساس وفلوريدا. ببساطة البخار الاغصان من هذا المصنع وفويلا! استخراج تحصل منه بمثابة الدواء القابض الخاص بك. تذكر لتبريده على الرغم من. ما هو جيد عن هذا هو أنه يحدث بشكل طبيعي وحتى العملية التي مرت بها هو كل شيء طبيعي. يمكنكم ان تتأكدوا من أنها أقل قسوة مقارنة مع الأدوية القابضة المنتجة تجاريا.

2. الأدوية القابضة المنتجة تجاريا

ليس هناك شك في أن الأدوية القابضة يمكننا شراء دون وصفة طبية هي أيضا فعالة. هناك الكثير من المتغيرات للاختيار من بينها مع المكونات الإضافية التي تعزز أفضل الجلد. الجانب السلبي الوحيد هو أنها يمكن أن تكون قاسية بعض الشيء بسبب المواد الكيميائية المضافة لإنتاج هذه الصيغة. استخدامها مع مزيد من الحذر لأنها يمكن أن يجف الجلد.


3. علاج الطبيعية

المطبخ وحب الشباب نوعان من نحن أعداء قد لا تكون على علم. الكشفية المطبخ الخاص بك للأشياء مثل البرتقال والليمون، الثوم الطازج والبطاطا الخام.

- البرتقال والليمون فقط بحاجة إلى أن تكون ضغوط على كرات القطن. تطبيق استخراج في المناطق المتضررة، وأغسلها بعد حوالي 20 دقيقة.

- يستخدم الثوم الطازج أسهل بكثير. فقط إزالة تقشير وفرك على وجهك.

- أما بالنسبة البطاطا الخام، قشر لهم وفرك سطحه مستو على وجهك.

ومستخلصات طبيعية من هذه الفواكه والخضروات يمكن أن تساعد في تقليل احمرار في نفس الوقت يمكن تنظيف الجلد.

4. المضادات الحيوية عن طريق الفم

في الحالات الشديدة، توصف المضادات الحيوية. تؤخذ هذه الأدوية عن طريق الفم للحد من كمية البكتيريا داخل وحول بصيلات الجلد. كما أنها تقلل من المواد الكيميائية مستفزة التي تنتج خلايا الدم البيضاء. وأخيرا، والمضادات الحيوية تقلل من تركيز الأحماض الدهنية الحرة وجدت في الزهم، وأيضا خلق عمل مضاد للالتهابات. استشارة طبيب الجلدية لالمضادات الحيوية المناسبة والجرعة.

التتراسيكلين لا يزال المضاد الحيوي الأكثر شيوعا وصفه لعلاج حب الشباب.
معظم هذه المضادات الحيوية يجب أن تؤخذ على معدة فارغة. أيضا، وهذا لا ينبغي أن تستخدم من قبل النساء الحوامل والأطفال دون سن 9. عادة، وجرعة البداية هي في البداية 500 ملليغرام مرتين يوميا وتؤخذ بشكل مستمر حتى وصفه، أو حتى اسقاط كبيرا من الآفات غير مرئية.

الاريثروميسين تأتي في المرتبة الثانية وثيقة ويمكن وصفه للنساء الحوامل. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يسبب الغثيان وحتى اضطراب في المعدة. بالمقارنة مع التتراسيكلين، والتي يمكن أن تقتل البكتيريا فقط، الاريثروميسين على حد سواء خصائص مضادة للالتهابات وقتل البكتيريا. أيضا، يجب أن تؤخذ في البطن مليئة الغذاء هذه المضادات الحيوية. تستطيع مناقشة المضادات الحيوية الأخرى المحتملة مع طبيبك بشأن الآثار والآثار الجانبية لكل منهما.

0 commentaires: