Fourni par Blogger.
Home » » ما هوالقلق

ما هوالقلق

 تعريف القلق

ويمكن تعريف القلق كما العواطف التي هي سلبية في الطبيعة عادة. وسوف تتكون غالبا من الخوف والقلق، وحتى بعض الكائنات الحية قد تواجه علامات جسدية مثل الغثيان أو آلام في الصدر. القلق هو العاطفة معقدة، ويتكون من عدد من العناصر المختلفة. بعض هذه العناصر هي جسدية أو المعرفي، وسوف الجسم تعد نفسها للتعامل مع تهديد خارجي. معدل ضربات القلب بسرعة تصل، ويتم زيادة ضغط الدم. فإن عضلات مختلفة في الجسم يحصل أيضا على مستويات مرتفعة من الدم. وفي الوقت نفسه، فإن وظائف الجهاز الهضمي إبطاء.
والناس الذين لديهم القلق عموما لديهم شعور الرهبة. وهناك عدد من العمليات الطوعية وغير الطوعية تأخذ مكان في الجسم، والهدف من هذه العمليات هو الحصول على كائن بعيدا عن مصدر أن يسبب ذلك أن يكون القلق. القلق هو العاطفة مهمة، ويهدف إلى زيادة معدل البقاء على قيد الحياة من الكائنات الحية. في البشر يبدو أن القلق يأتي من قرن آمون واللوزة، وهما منطقتان في الدماغ. عندما يحس الشخص الروائح الكريهة أو الأذواق، سيكون هناك كمية كبيرة من تدفق الدم والتي سوف تكون موجودة في اللوزة. وتبين الأدلة أيضا أن مستويات متوسطة من القلق سيكون حاضرا في هذه الحالة أيضا.
وبناء على هذه الدراسات، يبدو أن القلق ويهدف للحفاظ على البشر والكائنات الحية الأخرى من تناول الطعام أو الأشياء التي قد تكون ضارة على رفاهيتهم. بينما القلق أمر طبيعي، قد يكون شخص لديه كميات كبيرة منه ما يسمى اضطراب القلق. في الحالات القصوى، الناس الذين يعانون من اضطرابات القلق قد يكون الحالات قوية حيث روعت فيها. يتم تقسيم اضطرابات القلق وصولا إلى الرهاب، واضطرابات الهلع، اضطرابات القلق العام، واضطرابات الوسواس القهري. سوف شخص الذي يعاني من رهاب لديهم كمية غير طبيعية من الخوف من كائن أو حالة معينة. الناس الذين لديهم رهاب تميل إلى أن تكون خيال واسعة، ويدركون أن خوفهم هو في كثير من الأحيان غير منطقي.
عندما يكون الشخص يعاني من اضطراب الهلع، سيكون لديهم نوبات الهلع القصوى، وربما الدوخة أو مشاكل في التنفس. وهذه الهجمات عادة إلى ذروتها في حوالي 10 دقيقة. اضطرابات القلق العام شائعة، وتأثير ذلك على جزء أكبر من السكان. ومن انتشارا في كل من الرجل والمرأة، وتتميز فترات طويلة من القلق التي لا تتعلق بأي موضوع أو موقف معين. مع اضطراب الوسواس القهري، والفرد مع أن يكون هاجسا أو إكراه عندما يتعلق الأمر بأنواع معينة من السلوك. والناس الذين يعانون من هذا الاضطراب يرى ضرورة أن تفعل شيئا بقلق شديد من أجل التقليل من قلقهم.
كثير من الناس الذين يعانون من هذا المرض تحتاج إلى أن تكون نظيفة للغاية، ويخافون من الجراثيم. للحد من القلق، فإنها سوف غسل أيديهم عدة مرات في يوم واحد. هناك طريقتان الأولية التي تستخدم لمساعدة أولئك الذين يعانون من القلق، وهذا إما العلاج أو medicaitons وصفة طبية.

0 commentaires: