Fourni par Blogger.
Home » » القلق - بطبيعة الحال وبطبيعة الحال!!

القلق - بطبيعة الحال وبطبيعة الحال!!


أسباب القلقما الذي يسبب القلق؟ حسنا إذا كنا جميعا نعلم أن لن تكون الحياة مفروشا بالورود. أن تكون قادرة على وأد في مهدها (عذر لعبة
الكلمات) قبل أن يسبب الضرر انها قادرة على مثل التدخل ومنع أي شخص من ممارسة حياة طبيعية وهناك العديد من النظريات المختلفة وراء القضية ولكن لأن كل واحد منا تختلف يجعل من أكثر صعوبة من أجل تحديد سبب محدد وراء بدايتها.
فقدان السيطرة على أفكارك والإجراءات إلى حد أنه لا يهم ما تقوله أو تفعله هو من اختصاص الخاصة بك، فمن ثم المساعدة الطبية ينصح بشدة.
هناك أدلة على أن المخاوف والقلق من تطوير الوسائل المادية مثل الغدة الدرقية أكثر نشاطا التي تسيطر على وظائف الجسم المختلفة. القلق والمخدرات (أنواع من الأدوية) في بعض الأحيان ليست مباراة في السماء ولذلك فمن المهم التحدث مع الطبيب قبل تناول أي أقراص / حبوب منع الحمل من دون وصفة طبية أنك لست على دراية.
الأحداث المجهدة في الماضي أو الحاضر هي العوامل الرئيسية تساءل أيضا وراء أشخاص لحظات القلق. إذا كان يتم تشغيل الاكتئاب / القلق في الأسرة ثم هناك خطر متزايد أو إمكانية أن التاريخ قد يعيد نفسه.
لدينا كل لحظات القلق ولكن هو كيف نتعامل مع هذه المفاجآت التي هو الشيء المهم. لا يمكن أن تتحقق القلق على من لا يقل عن الشيء القليل لكنها شائعة عوامل مثل فقدان الوظيفة، الانتقال من المنزل، وفراق من الطرق من شريك مجرد أمثلة قليلة لذكرها. للتعامل مع هذه الأحداث الاكتئاب علينا أن نتعلم لمواجهة الموقف. بواسطة قهر عملية التكيف ستلاحظ أعراض الاكتئاب / القلق الخاص بك يلين. دروس الاسترخاء مثل اليوغا لها تأثير كبير على المرضى الذين يعانون من الاضطرابات العاطفية في أجسامهم العقل والروح.
القلق يؤثر على الناس بطرق متنوعة. العديد من المرضى من القلق بصورة رئيسية من خلال أعراض عاطفية / نفسية، في حين أن آخرين يعانون من الآثار الجسدية. وفي كلتا الحالتين على حد سواء هي قوية بما يكفي لتدمير.
يمكن لأي شخص في أي وقت تصبح المتضررين من القلق. يتم تشخيص القلق واضطراب الصحة النفسية. وكان خمسة في المائة من السكان في مرحلة ما في حياتهم من القلق او نوبة اكتئاب حيث أنه قد ترك لهم الشعور المهتاج والقلق على صحتهم. وقد أعطى تيرة عدم انتظام ضربات القلب تسريع بعض الناس سبب للاعتقاد بأن تجربتهم من القلق أو دورة الذعر هو أن من نوبة قلبية.
استعادة الجسم عقلك وروحك وبطبيعة الحال إذا العلم الحديث ليس طريقك للتعامل مع المسائل الصحية تلك التي كنت أسارع إلى ثبت أن تكون ناجحة جدا في عملية الشفاء للقلق. هي الدورات الطبيعية من العلاجات العشبية متوفرة بسهولة ولكن الأولى وتعتبر اليوغا قبل كل شيء.
الإجهاد الإغاثة التي تأتي مع الالتزامات اليومية ثم لماذا لا تتبع الملايين من الناس الذين اختاروا اليوغا للحصول على راحة البال. هذا النوع من التدريب هو طريقة مؤكدة في الحصول على النتائج. (وهكذا تبعا لاحتياجات المرضى أو شدة له / حالتها) هل اليوغا مساعدة؟ نعم بطبيعة الحال بالطبع.

0 commentaires: