Fourni par Blogger.
Home » » القلق ينتهي بنا

القلق ينتهي بنا

القلق

سوف يحدث السلوك إيجابية إذا كنت ممارسة تقنيات الاسترخاء. فإن التوتر والقلق أسلوب حياة خالية لكم التكيف يكون جزء طبيعي من حياتك إذا كنت تأكل بشكل صحيح وعقد ضيق إلى الاقتناع بأن أقل هو في معظم الأحيان أكثر من ذلك. القلق من الحكمة أخرى يمكن أن تؤثر علينا بطريقة غير صحية بشكل سريع للغاية.

القلق ليس أجندة خفية في حياتنا. ما هو قوي، متاح ويمكن السيطرة عليها والعرفان. بوصفه الرجل الحكيم قال ذات مرة لا ينبغي لنا أن نسأل: لماذا نحن حريصون علينا أن نسأل لماذا لا؟ مع كل جانب من جوانب الحياة العصرية التي يسير بخطى سريعة وطاقتها علينا بذل جهود متضافرة لإبطاء. علينا أيضا أن يكون حريصا على عدم تسبب سلوك حريصة على تجاوز وتمتد إلى حياة الناس التي نحن على اتصال.

زملاء العمل، الزوجين، وأطفالنا يمكن لجميع المتضررين من قوة القلق لديه علينا. في بعض الأحيان يمكن للآخرين رؤيتها طويلة حتى قبل أن تلاحظ ذلك والازدحام في يوم لنا. أحيانا نحن يمكن أن تخلق دون قصد القلق في الآخرين لمجرد خيارنا من كلمات او افعال. إذا دوامة القلق هو الذهاب الى نهاية لابد من الاعتراف بها، معالجتها، ويستخرج من كل جانب من جوانب حياتنا.

زملاء العمل أو الموظفين يمكن أن تواجه عدم كفاية أداء العمل ببساطة من خلال العمل في الضغط شغل مكان العمل. تباطؤ وتيرة والنظر في كيفية عمل الناس أفضل في بيئة خالية من الإجهاد هو خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح. أنها ليست خطوة صعبة ولها الكثير من الفوائد العظيمة لجميع المعنيين.

الأزواج قد يدرك إلا أن هناك شيئا خاطئا بعد غير معترف به تماما أن التوتر والقلق التي تحدث وتسبب تموجات في الزواج. فمن المحتمل جدا أنه إذا كان أحد شريك الزواج هو قلق بسبب مشاكل مالية، والعمل الكثير، أو الأبوة والأمومة يصدر الشريك الآخر هو أيضا القلق. هذه الحلقة المفرغة يمكن أن تعيث فسادا على عادة محبة الوطن والشعب الذي يسكن.

يعيش الأطفال ما تعلموه. قد كانوا يعتقدون حقا أنهم يخلقون السلوك القلق في أمي أو أبي بسبب شيء فعلوه. والأطفال الصغار استيعاب وتعكس اهتماماتهم في الذنب. والأطفال الأكبر سنا أكثر عرضة للمتمردين والعمل في المدرسة لمحاولة التعامل مع الزائد العاطفي في التعامل مع الآباء والأمهات الذين ليسوا استرخاء.

والخبر السار هو يتم علاج القلق على نحو فعال بطرق مختلفة. يمكنك اختيار لعلاج القلق طبيا، بشكل كلي، أو شخصيا والحصول على نتائج فورية. مفتاح النجاح في علاج القلق هو أن ندرك أنه على ما هو عليه حقا. هناك العديد من كتب المساعدة الذاتية، وصفحات الويب، والاجتماعات متاحة لجميع الأعمار.

0 commentaires: