Fourni par Blogger.
Home » » 6 نصائح لايف ستايل للحد من حب الشباب

6 نصائح لايف ستايل للحد من حب الشباب

 نصائح

هل ترغب في معرفة ما هي تلك في داخل المعرفة يجب أن أقول عن حب الشباب؟ المعلومات الواردة في المادة ادناه يأتي مباشرة من الخبراء مطلعة مع معرفة خاصة عن حب الشباب.

وهنا بعض النصائح التي ساعدت مئات من الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب. نأمل، وهذه سوف تساعدك أيضا:

1. الماء هو أفضل

الماء هو إلى حد بعيد العلاج الأكثر فعالية لعلاج حب الشباب. الدعم الرئيسي لهذه المطالبة هو حقيقة أن المياه القلوية (الرقم الهيدروجيني 7.3)، ويمكن اعتبارها بمثابة علاج طبيعي أو علاج حب الشباب شبه مجانية. وبالتالي، فمن الأفضل أن تشرب على الأقل ثمانية أكواب من الماء يوميا (من 10 إلى 12 هي أحسن). وهذا سوف يساعد جسمك في التخلص من النفط والنفايات والسموم، والماء حتى يساعد على ترطيب بشرتك لأنها تحافظ على المسام الخاصة بك من انسداد. ولعل ما هو أكثر أهمية هو أن الماء يساعد على تخفيف التوتر والاسترخاء جسمك في النهاية، حتى تتمكن من الحصول على النوم بشكل أفضل. لاحظ أن الماء والنوم من العوامل التي تساعد على الحد من التوتر. مع هذا، في محاولة لتخفيف الخاص بك القهوة والمشروبات الغازية والشاي والكحول تناول قدر الإمكان. والسبب وراء ذلك هو أنهم مدرات البول جزئية أنهم دفع المزيد من المياه من خلايا الجسم من وضعوا في.

2. تجنب الأدوية القابضة 
إذا كان هدفك هو الحصول على بشرة جميلة، ثم عليك أن تحاول تجنب الصابون الدواء القابض الطبيعية وأي وكلاء عقولة أن يتقلص مسام الجلد الخاص بك، مثل دقيق الشوفان، والساحرات هازل، الماء البارد جدا وفرك الكحول. تبين لها في الواقع أنه عندما تقلص مسام الجلد الخاص بك، وانسداد المزيد من الزيوت في مسام الجلد، مما تسبب في ظهور حب الشباب.

3. تجنب المنشطات

وينبغي تجنب القهوة والشاي والسجائر، وكذلك السكر المفرط من الحلويات والمشروبات الغازية. وكثيرا ما يقال بأن كل شيء محتمل لتؤثر على كامل الجسم والدماغ والجهاز العصبي ويمكن بسهولة تحفز الغدد الدهنية للافراج عن مزيد من النفط. هذا الزيت له لمغادرة الجسم عن طريق المسام، وتفاقم حب الشباب الخاص بك في نهاية المطاف. المنشطات حتى يؤدي الإجهاد.

4. ووتش النظام الغذائي الخاص بك

لاحظ أن النظام الغذائي يؤثر على حب الشباب. لذا كن حذرا مع ما تأكله. قدر الإمكان، في محاولة لأكل الأطعمة التي هي منخفضة في الدهون، كما تنتج الدهون أكثر الزيوت في الجسم التي هي قادرة على انتاج حب الشباب.

5. تجنب الكحول

وهناك عدد من الناس يعتقدون أن الكحول هو واحد من أفضل الطرق للاسترخاء وتخفيف التوتر. حسنا، الكحول قد تفعل هذا، ولكن وجدت الدراسات أن الكحول يتسبب في تكوين حب الشباب. وهو يعتبر قادرة لإنتاج حب الشباب مع العلم أنه هو الدواء القابض، وبالتالي فإنه ينكمش مسام الجلد، مما يجعلها أكثر عرضة للانسداد. وبصرف النظر عن ذلك، الكحول يمنع من النوم، وبالتالي التسبب في مزيد من التعب والإجهاد، مما يؤدي لظهور حب الشباب سوءا.

6. الاماكن الساخنة والباردة جدا

وعند النظر في الحمامات، ويجب تجنب الماء الساخن والبارد جدا على مناطق الجلد المتضررة من حب الشباب. استخدام الماء الدافئ بدلا من ذلك؛ ربما أقل بكثير من 98.5 درجة على بشرتك.

0 commentaires: