Fourni par Blogger.
Home » » 6 خطوات لبشرة أكثر وضوحا

6 خطوات لبشرة أكثر وضوحا


حسنا، أنا أكتب هذا لأنني أعرف أن هناك الملايين من الناس هناك مع مشكلة حب الشباب التي يبدو أن لا تذهب بعيدا. نعم، إذا كنت مثلي كنت قد حاولت كل من المنتجات الشعبية. ولكن، ماذا لو قلت لك أنه من أجل أن يكون الجلد واضحة لم يكن لديك لانفاق مئات الدولارات كل شهر. في الواقع، قد لا يكون لديك لقضاء أي أموال.

لذلك، مع كل ما قيل هنا هو بلدي بسيطة 6 خطوات لبشرة أكثر وضوحا (نعم، هذا هو ما أقوم به للمساعدة في بشرتي واضح):

1. شرب الكثير من المياه النقية. انظروا، الكثير منا مع تواصل مشاكل حب الشباب للمشروبات كل من هذه المشروبات الغازية التي تحتوي على الكثير من الأحماض، والألوان، الخ الصودا يمكن حقا لخبط وجهه. ترك كل المشروبات الغازية والمشروبات الأخرى في السوق وحده، والتمسك الماء فقط تنقيته. جرب هذه المياه - بولندا الينابيع،  بنتا (مكلفة)، سمارت المياه.
 المياه لا يتساءل إلى الجسم!

2. شرب الكثير من الشاي الأخضر (على الأقل 1-2 مرات في اليوم). الشاي الاخضر له العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد في التقليل من مشاكل حب الشباب. محاولة شراء الشاي الأخضر السماوية التوابل.

3. القضاء على أي وجميع الأطعمة المقلية أو الأطعمة الدهنية من النظام الغذائي الخاص بك. نعم، وأنا أعلم أن الكثير من الأمراض الجلدية والتناسلية نختلف مع هذا. لقد وجدت ما هو أنه عندما توقفت عن تناول الأطعمة المقلية أو الدهنية وجهي وبدأت تلقائيا المقاصة وتحسين إلى نقطة حيث كنت تلقي المديح كل يوم تقريبا. الأطعمة المقلية يحمل الكثير من الشحوم التي يمكن أن تسبب البثور الكبيرة لتشكيل في وجهك. أيضا العديد من الأماكن الوجبات السريعة تستخدم الشحوم القديمة مرارا وتكرارا. القديم أو إعادة استخدامها الشحوم هو كتلة واحدة كبيرة في طريقك إذا كنت تحاول الحصول على الجلد واضحة. غير جيد!

4. تناولي الكثير من الخضار (السبانخ الخام الطفل العضوي رائع) والفواكه كل يوم. نعم أنا أعلم أنك سمعت هذا من قبل، ولكن بعض من كنت لا تزال لا تفعل ذلك. الخضروات والفواكه وحدها. العديد من الخضروات والفواكه تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات التي يمكن أن تساعد في الشفاء وتطهير الجلد.

5. استخدام النفط النقي فيتامين E (استخدام الطبيعة بوابة العلامة التجارية) وجهك. أنا أقول لك، وسوف يصبح لديك نظرة جيدة في حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر. فيتامين E النفط لديه كل الشفاء وخصائص مضادة للأكسدة لمساعدة في تطهير بشرتك. تنطبق على وجهك كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير.

6. القضاء على جميع الإجهاد. وأنا أعلم بالنسبة للبعض، يمكن أن التوتر يؤدي في كثير من هروب على وجهه. بعض الأفراد ليست جيدة في التعامل مع الإجهاد. هل تعرف ما هي، والسماح للإجهاد يذهب!


تتمتع هذه الخطوات وتأخذ وقتك. تعطي لنفسك 3-6 أشهر لمعرفة التحسينات الفعلية في بشرتك. لهذه الخطوات للعمل بشكل صحيح، الرجاء إضافة كل خطوة إلى روتينك اليومي. يجب أن يتم تنفيذ كل خطوة على أساس يومي. استشارة طبيب الأمراض الجلدية الخاص المحلي إذا كان لديك أي قلق.

0 commentaires: