Fourni par Blogger.
Home » » وضع حد لأزمة الكساد

وضع حد لأزمة الكساد


علامات الاكتئابكل شخص يحصل على البلوز مرة واحدة في كل حين. من الطبيعي أن يشعر بالحزن في يوم ممطر، والحصول على وجداني على حب ضائع، أو يشعر بذلك وحيدا بشكل رهيب خلال لحظات قليلة حقا من حياتك.

ولكن مرة واحدة يحصل على الاكتئاب من جهة، وأنها يمكن أن تعيث فسادا في الحالة النفسية وتدفع لك لهذه الانخفاضات العاطفية - إلى النقطة التي قد تختار بجدية إنهاء حياتك. حتى إذا كنت تعتقد أنك تعاني أدنى مستوياته العاطفي الشديد، ثم كنت تفعل أفضل شيء حول هذا الموضوع.

ما هي علامات الاكتئاب؟

1. الشعور بالحزن دون أي سبب واضح.

2. الحصول على جنون في أي شيء، كل شيء، أي شخص، والجميع من حولك.

3. التفكير بأن حياتك هو الحصول على أي شيء.

4. الشعور بأن كل ما عليك القيام به هو لا يكفي.

5. الشعور أنك لست جيدا بما فيه الكفاية عن أي شيء.

6. الشعور دائما بالتعب.

7. الشعور بأن ليس هناك أي أمل أكثر لأي متاعب لك.

8. الشعور بأنك لا تستحق أن تعيش في هذا العالم بعد الآن.

هذه هي بعض من أكثر الأعراض شيوعا من الاكتئاب. يمكن التعرف على هذه علامات منبهة مساعدة تقودك إلى اتخاذ إجراءات قبل أن يصبح أكثر خطورة. معرفة السبب الجذري لهذه الأعراض يعزز كذلك فرصة للانتعاش.

أيا كان السبب وراء الاكتئاب، فإنه يرتبط دائما دولتكم من العقل، والبيئة، و / أو الظرف الحالي. قد تشعر منخفضة إذا كنت تواجه مشاكل في العمل، والزواج، أو وضعك المالي. عملية حل هذه القضايا، من المهم ومع ذلك، سوف يؤدي حتما إلى الإجهاد و / أو آلام في الجسم. الألم العاطفي إلى جانب العلل الجسدية يمكن أن تؤثر حقا الطريقة التي تشاهد حياتك.

وهناك سبب آخر للاكتئاب هو التجارب السيئة: وفاة شخص مهم، وفقدان شيء مهم، أو تجارب غير سارة مماثلة من شأنها أن تطارد لكم لفترة طويلة. هذا قد يعني الحدث المهين في مكان عملك أو المدرسة، والبيئة المؤلمة في المنزل، الخ

أفضل طريقة لعلاج الاكتئاب هو التفكير بشكل إيجابي. التفكير سلبيا حول وضع القاتمة بالفعل أن يؤدي إلا إلى تفاقم الحالة النفسية الخاصة بك. انها ليست نهاية العالم، وليس هناك حل لكل مشكلة، وشملت لك. الكآبة والتعبيس عن أنها لن تجدي نفعا.

لسوء الحظ، ليس كل الناس يرون الأمر على هذا النحو. هذا هو عندما يبدأ الاكتئاب ليستقر فيه أنت تعتقد أنك أسوأ حظا شخص على قيد الحياة. لا أحد هناك عندما كنت بحاجة إلى مساعدة أكثر من غيرها. من الأفضل أن يموت من يعانون كل الظلم يجري تسليمها لك.

الذهاب لطبيب نفسي لطلب المساعدة هو خطوة واحدة نحو ايجاد علاج للاكتئاب. هناك العديد من الأدوية يمكن أن تساعدك على التعامل معها. ومع ذلك، هذه الأدوية علاج ليس السبب الحقيقي للاكتئاب، ولكن الأعراض فقط. الشفاء الكامل يعتمد فقط على قدرتك أن النظرة الإيجابية في الحياة. وباعتراف الجميع، وهذا هو القول أسهل من الفعل، لذلك يذهب إلى الطبيب النفسي لا يعني على الفور أنك ذاهب ليطلب دواء لعلاج الاكتئاب الخاص بك. كما يمكنك أن تطلب الطبيب النفسي الخاص بك للمساعدة في تطوير نظرة إيجابية وفي السيطرة على الخاص التقلبات المزاجية الاكتئابية.

الاكتئاب هو مسألة خطيرة. ومن أسباب انهيار عاطفي وعقلي، وأنه يمكن أن يؤدي إلى الانتحار إذا تركت دون علاج. هذا هو السبب في أن يتم تشخيص الاكتئاب على الفور. وهي ليست الفوضى التي هي سهلة لعلاج. ولكن تذكر دائما: أنت لست وحدك في العالم. حتى لو كنت تعيش حياتك في عزلة، هناك شخص واحد على الأقل هناك من يهتم بك، وسوف تدمر اذا كنت تسمح لنفسك أن نخسر المعركة. أنك شخص قوي. انت لست وحدك. حافظ على أحبائك قريب منك، وسوف تشعر الذي لا يقهر.

0 commentaires: