Fourni par Blogger.
Home » » حب الشباب: الاحمرار الطبيعي غسل الوجه قد يكون علاج

حب الشباب: الاحمرار الطبيعي غسل الوجه قد يكون علاج

حب الشباب


ما يقرب من 60 مليون أميركي تجربة نوبات من حب الشباب، وأكثر من 20 مليون منهم في نهاية المطاف مع حب الشباب والتي قد تسبب تندب. هناك العديد من العلاجات لعلاج حب الشباب وحاليا شركة خلق بعضها البعض، الأولى في العالم الفلفل الحار على أساس غسل الوجه الذي يضمن للقضاء على حب الشباب في غضون بضعة أيام قصيرة، ودون حرقان المرتبطة الفلفل الحار.

وهناك جزء كبير من وسائل الانتصاف العمل، إلا أنها تستغرق أسابيع وحتى أشهر لتقديم أي اختلاف ملحوظ. وهناك الكثير من تختلط أيضا مع المواد الكيميائية هذه المنتجات؛ أنها مكلفة وتحتاج عادة إلى نظام اليومية.

وقد تبين كشافات، العنصر النشط في الفلفل الحار لتكون حب الشباب مقاتلة مهمة . وفقا للخبراء، وأنها تعمل من خلال عمل الطاقة الحرارية التي تساعد على فتح المسامات وزيادة تدفق الدم إلى سطح الجلد. كشافات له خصائص مضادة للميكروبات القوية التي تساعد على التمييز بين البكتيريا الضارة التي يختبئ داخل طبقات الجلد.

يساعد كشافات أيضا إلى توعي بشرة الحساسة التي تؤثر على سلسلة من الأعصاب الصغيرة. كشافات قد يكون من المفيد أيضا لتخفيف الألم الموضعي المزمنة المرتبطة ببعض الشروط في الدورة الدموية.

ويطلق على المنتج الذهبي "Capsiderm". على عكس كريمات التهاب المفاصل من تصميم لتخفيف العضلات المزمنة وpain- مشتركة تم تصميم هذا المنتج الجديد خصيصا لمحاربة حب الشباب وتشديد خطوط التجاعيد على سطح الجلد.

هناك نتائج فورية خلال اليوم الأول أو الثاني من الاستخدام. ووفقا للشركة، فإن معظم حالات حب شباب تختفي تماما خلال الأسبوع الأول - حتى الحالات الشديدة.

0 commentaires: