Fourni par Blogger.
Home » » حب الشباب: ما هو وكيفية محاربته

حب الشباب: ما هو وكيفية محاربته


حب الشبابحب الشباب هو في الأساس انسداد في المسام التي تسبب البكتيريا إلى أن حوصر وتشكل إما ايتهيد أو الرؤوس السوداء. في حين أن هناك العديد من الأساطير التي تشير إلى النظام الغذائي باعتباره قضية من حب الشباب، وهذه هي أساس لها من الصحة. لا ترتبط الأطعمة السريعة والشوكولاته مع حب الشباب. السبب الذي يدفع الناس الحصول على حب الشباب هو بسبب النفط الغدد مفرطة النشاط أو انسداد المسام. حب الشباب هو شرط أن يؤثر على كل من الأطفال والبالغين. غير أنه، أكثر انتشارا عند المراهقين عندما الهرمونات هي في م على ...
حب الشباب هو في الأساس انسداد في المسام التي تسبب البكتيريا إلى أن حوصر وتشكل إما ايتهيد أو الرؤوس السوداء. في حين أن هناك العديد من الأساطير التي تشير إلى النظام الغذائي باعتباره قضية من حب الشباب، وهذه هي أساس لها من الصحة. لا ترتبط الأطعمة السريعة والشوكولاته مع حب الشباب. السبب الذي يدفع الناس الحصول على حب الشباب هو بسبب النفط الغدد مفرطة النشاط أو انسداد المسام. حب الشباب هو شرط أن يؤثر على كل من الأطفال والبالغين. غير أنه، أكثر انتشارا عند المراهقين عندما الهرمونات هي في هم الأكثر نشاطا. كما تلعب الوراثة دورا كبيرا في الذي يحصل حب الشباب ومدى خطورته قد يكون. وأولئك الذين هم وراثيا يميل الى حب الشباب غالبا ما تحصل حالات أكثر شدة من الناس الذين هم ببساطة يمر الاجهاد الناجم أو هرمون المرحلة التي يسببها حب الشباب. يمكنهم أيضا الحصول على المزيد من الوقت من الصعب ازالة الشوائب. عيب أن يحدث على الجلد يمكن أن تكون قبيحة ومحرجة جدا يجب أن تكون الوقاية والعلاج والتركيز.
أفضل شكل من أشكال علاج حب الشباب هو الوقاية كما هو الحال مع أي فتنة. يجب أن تحاول الحفاظ على يديك بعيدا عن وجهك لأن الأوساخ والزيوت يمكن أن تلوث المسام. الصحة السليمة هي مهمة أيضا. وهذا يعني اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة والنوم للحد من التوتر. حفظ وجهك نظيفة باستخدام صابون خفيف أيضا وقائية جيدة. إذا كان لديك الفاشية، هناك العلاجات المنزلية، أكثر من الأدوية المضادة والأدوية والوصفات الطبية التي يمكن أن تساعد. وهناك العديد من الكريمات والصابون الموضعية التي تستخدم في علاج حب الشباب. هذه يمكن أن تكون موجودة في الصيدليات وفي قسم مستحضرات التجميل من محلات البقالة. وتستخدم البنزويل بيروكسيد الدهون، وفيتامين (أ) والزنك جميع للمساعدة في علاج حب الشباب. لأكثر الحالات الشديدة يمكن وصف مضاد حيوي عن طريق الفم وصفة طبية مع كريم موضعي الذي هو أقوى من أكثر من الأدوية المضادة.

0 commentaires: