Fourni par Blogger.
Home » » دليل رفع وتربية الأرانب للحوم

دليل رفع وتربية الأرانب للحوم



تربية الأرانب تربية الأرانب هي واحدة من أبسط الأشياء التي يمكنك القيام به على منزل الخاص بك. ليس فقط أنها لا تتطلب القليل من الاهتمام، ولكن أيضا لأنها توفر كمية كبيرة من اللحوم.

كان واحدا من أوائل المشاريع أردت عندما انتقلنا إلى مكاننا في البلاد الأرانب. كنت قد قرأت عدة مرات أنها تنتج اللحوم تذوق
ممتازة بتكلفة قليلة. زوجتي، كارولين، ومع ذلك، كان نوعا من يشككون في المشروع لأنها اعتقدت أنها أنها قد لا تكون قادرة على أكل الأرانب - نظروا لطيف جدا.

واحد يوم الدفع عندما حدث لي لقراءة الإعلان تقدم سلك القفص ستة المقصورة، وجميع المعادن للبيع لأقل من 20 $ لم أستطع مقاومة هذه شراء جيدة. قفص جاء في نهاية المطاف، ولكن كان لا يزال كارولين متشككة، وعلى أي حال، كنا ما يصل الى رقابنا الحصول على لدينا الحظيرة منتهية يصل، وتعلم الحليب، تعمل بطارية اللاحم لدينا، وتميل إلى دينا النحل والماعز ووضع الاوز. لم يكن من الصعب على تأجيل الحصول على الأرانب لفترة من الوقت.

ثم، وهو صديق لي، لاحظ والي بورين أنا لم تفعل أي شيء مع بلدي قفص الأرانب وانه سئل عما اذا كان يمكن استخدامها حتى حصلت على استعداد. وكان ذلك كل الحق معي. استعار القفص، إعداده في مرآب منزله، وبدأت القراءة على هذا الموضوع من الأرانب.

اختيار سلالة الأرنب

والي اختار مجموعة متنوعة دعا شينشيلا. يمكنك أن تختار من عدة سلالات اللحم جيدة. والي يفضل السلالات متوسطة الحجم، التي تزن حوالي ثمانية إلى 10 مليون جنيه نمت. هل يمكن أن تذهب في لالفلمنكية العمالقة، على سبيل المثال، التي تزن أحيانا 20 جنيها. يأكلون الكثير، وبطبيعة الحال، ومقالي، وفي سبعة إلى تسعة أسابيع، لا تزن أكثر كثيرا مما يفعل هؤلاء من السلالات المتوسطة في نفس الفئة العمرية. البيض نيوزيلندا هي آخر شعبية الوزن المتوسط ​​سلالة - فرائها الأبيض هو يستحق أكثر من شينشيلا. هناك عدد من السلالات الأخرى الوزن متوسطة جيدة.

بالطبع، هناك الأنقرة (مع الأبيض الجميل، والفراء طويل بهم) وغيرها من السلالات "نزوة". ولكن هذه ليست الأرانب اللحوم. في الأوقات العادية العديد من مربي الأرانب الصغيرة لا تهتم لحفظ الجلود، ولكن لديهم بعض القيمة. الآن، على سبيل المثال، المشترين التي تقدم من 30 سنتا إلى 1.50 $ لكل رطل الواحد. يمكنك الحصول على أسماء المشترين من مجلة أرنب.

التي والي مع "الثلاثي" - باك الشباب تسعة أشهر من العمر واثنين من يفعل من نفس الفئة العمرية. انه تربى على يفعل بعد فترة وجيزة حصلت عليها. وفي الشهر التالي لديه 17 الأرانب. سبعة هو ما يكفي من القمامة الكبيرة، وفقا للخبراء، لظبية واحدة لرفع. لذلك دمرت والي أربعة من لتر واحد من 12 وأعطى وزارة الطاقة الأخرى اضافي لجلب لها القمامة من ستة إلى سبعة. والي يفرك قليلا الموتلتيم على أنفها حتى أنها لا يمكن أن رائحة الفرق بين بلدها واحد من الشباب من القمامة الأخرى.

في سبعة أسابيع عن 14 من الأرانب الشباب على قيد الحياة ولعوب. في هذا العمر هم وزنه 44 رطلا. وهما لا تمت تربيتها من جديد.

الاستفادة من تربية الأرانب

أبقى الي بعض السجلات دقيقة. وهنا ما تعلمه منها. وشينشيلا وزنها ثلاثة أرطال، والوزن الحي يكلفك 25-35 سنتا أو أكثر من ذلك بقليل في إثارتها. وكنت تدفع الدولار، على الأقل، في السوق بالنسبة له.

المصدر

0 commentaires: