Fourni par Blogger.
Home » » التخلص من مرض السكري

التخلص من مرض السكري

مرض السكري


اليوم، هناك 20 مليون شخص يعيشون مع مرض السكري في أمريكا والمحزن هو أنه من الممكن لمنع وشفاء ما قبل السكري وداء السكري من النوع 2 بشكل طبيعي مع التغذية المتوازنة، وممارسة التمارين الرياضية الأساسية.
الأشخاص المعرضين للخطر من الحصول على قطرة المرض بنسبة مذهلة بلغت 60 في المئة اذا تمكنوا من يخسر فقط 10 مليون جنيه من خلال اتباع نظام غذائي صحي والانخراط في ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مثل المشي، وفقا لتقرير نشر في مجلة نيو انغلاند جورنال اوف ميديسين. (3 مايو 2001).

ما قبل السكري
يعني هذا المصطلح أن كنت في خطر من أجل الحصول على نوع 2 من مرض السكري، وكذلك أمراض القلب.
والخبر السار هو إذا كان لديك ما قبل السكري الذي يمكن أن تقلل من خطر الإصابة بداء السكري من النوع 2 وحتى العودة إلى مستويات السكر في الدم طبيعية اذا كنت تتبع المبادئ التوجيهية في هذه المقالة.

داء السكري من النوع 2
الذي كان يسمى سابقا السكري الذي يصيب البالغين، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من داء السكري. هذا النوع من السكري عادة ما تبدأ مع مقاومة الانسولين، وهو الشرط الذي لا يستطيع الجسم استخدام الأنسولين بشكل صحيح. يمكن للناس أن تطوير هذا النوع من السكري في أي سن ويترافق عادة مع نمط الحياة الحديثة اليوم من الوجبات السريعة، والإجهاد وعدم ممارسة الرياضة.
يجري زيادة الوزن وغير نشطة من فرص تطوير مرض السكري من النوع 2 بشكل كبير. ويشمل العلاج التقليدي يتناولون أدوية السكري، والأسبرين يوميا، والسيطرة على ضغط الدم والكوليسترول مع الأدوية.
ولكن مع فقدان الوزن متواضعة والنشاط البدني اليومي المعتدل، يمكنك تأخير أو حتى منع مرض السكري من النوع 2 ويعيشوا حياة طبيعية. دعنا ننظر إلى بعض الخطوات التي يمكنك استخدامها على الفور في حياتك اليومية من شأنها أن تحدث فرقا كبيرا لحالتك.


قوة التدريب - وأفاد الباحثون زيادة بنسبة 23٪ في امتصاص الجلوكوز بعد أربعة أشهر من تدريب القوة. لأن يرتبط الفقراء ايض الجلوكوز مع بداية مرض السكري البالغين، وتحسين أيض الجلوكوز هو المهم الاستفادة من ممارسة القوة العادية.

في الوقت الحاضر لم يكن لديك للعيش في صالة ألعاب رياضية وضعت على العضلات وظيفية. جلسات عالية الكثافة قصيرة يؤديها مرة واحدة في الأسبوع هو كل ما هو مطلوب لتحسين ايض الجلوكوز وانقاص وزنه.

تقنية تدريب القوة يمكنني استخدام تتطلب سوى عشرين إلى ثلاثين دقيقة أسبوعيا. لقد ولت أيام لمدة خمسة أيام برنامج الأسبوع من 6 إلى 12 مجموعات لكل جزء من الجسم التي عملت طريقة أبدا. واحدة قصيرة مكثفة تجريب قوة التدريب في الاسبوع وسوف رفع التمثيل الغذائي الخاص بك أكثر مما كنت فكرت ممكن.


المكونين الرئيسيين لهذه التقنية هي كثافة التمارين والانتعاش بعد ممارسة الرياضة. ، وكثافة عالية دورات تدريبية الوزن قصيرة نادرة، تليها الكمية المطلوبة من الوقت للتعافي وتصبح أقوى ما هو مطلوب لزيادة يقللون من حجم العضلات وظيفي وتحسين أيض الجلوكوز.


التغذية - وسيلة لانقاص الدهون في الجسم والمحافظة على العضلات هو أن يكون هناك برنامج الغذاء من أجل الحياة. نوعية الغذاء والمزيد من انتاج الطاقة هي أساسيات ستحتاج إلى الذهاب ل. المواد الغذائية بالجملة التي تملأ عليك وليس لملء لكم، والأطعمة التي هي منخفضة في الدهون والسكر التي
لم يتم تكريره يجب أن يكون مثاليا.

يجب استهلاك وجبات صغيرة متكررة خلال اليوم تحتوي كل منها على القليل من البروتين للحفاظ على مستويات العضلات والطاقة. وينبغي أيضا اتخاذ الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الحيوية على أساس يومي. وينبغي أيضا أن تؤخذ وذات جودة عالية فيتامين اسعة الطيف والمكملات المعدنية على أساس يومي.

كما كان من قبل الحصول على السعرات الحرارية من المواد الغذائية عالية الجودة ولكن إذا كنت لا تستطيع، واستخدام خلاط لجعل التلفيقات من الحليب الخالي من الدسم مع كل ما المضافة التي تريد استخدامها، فقط طالما كنت ابقاء عدد من السعرات الحرارية لمجموع اليومية.

الآن استخدام هذه الخلائط الخلاط والطعام الصلب لاطعامهم اليومية. تنتشر بها على مدى عدة وجبات صغيرة في اليوم بدلا من ثلاث وجبات تقليدية في اليوم. طريقة لتتبع فقدان الوزن هو لشراء عداد السعرات الحرارية وتسجيل السعرات الحرارية يوميا لمدة أسبوع.


يتم حرق الدهون من الجسم عندما أكسدة الخلايا لإطلاق الطاقة في شكل من أشكال ممارسة - ممارسة الرياضة. عندما تتم العملية ببطء إلى معتدلة ثم أخذ غالبية الطاقة من مخازن الدهون.

المفتاح لتدريب الهوائية الفعالة التي تحرق قبالة أقصى الدهون هو الاتساق لا كثافة على المدى الطويل. لا يهم إذا قمت بتشغيل ميل، هرول ميل أو المشي مسافة ميل سوف يحرق بالضبط نفس الكمية من السعرات الحرارية.

أفضل تمرين حتى الآن لغرض الدهون الخسارة هي المشي السريع سواء في الداخل على المطحنه أو في الهواء الطلق. الأنشطة الهوائية الأخرى هي حلقة مفرغة، دراجة، متسلق أو أي معدات تدريبية أخرى وجدت داخل أو خارج صالة الألعاب الرياضية.
يمكنك أن تفعل الكثير لخفض فرصها في الحصول على مرض السكري. من خلال ممارسة الرياضة بشكل منتظم، وخفض الدهون من النظام الغذائي الخاص بك وفقدان الوزن كل يمكن أن تساعدك على تقليل خطر الإصابة بداء السكري من النوع 2.

0 commentaires: