Fourni par Blogger.
Home » » الممارسات اليومية لمرضى السكر

الممارسات اليومية لمرضى السكر


رياضة لمرضى السكريويشار إلى أن اثنين من الأشكال الأكثر شيوعا من داء السكري إلى مرض السكري نوع 1 ونوع 2. نوع 1، المعروف أيضا باسم مرض السكري في سن المراهقة، يختلف من نوع 2 في أن الجسم يتوقف عن انتاج الانسولين تماما. يتم تشخيص السكري من النوع 2 عادة في كبار السن ويحدث كما يتوقف الجسم عن إنتاج ما يكفي من الأنسولين أو الفرد يصبح مقاوما للأنسولين الخاصة بهم.
مع أي شكل من أشكال مرض السكري، ونحن نفقد قدرتنا على الاستفادة بشكل كاف السكر. مستويات السكر في الدم تزيد بسبب صعوبة الجسم في نقل السكر إلى الخلايا ومن مجرى الدم. هناك طرق مختلفة لخفض مستويات السكر في الدم بما في ذلك ممارسة، والنظام الغذائي، والأدوية.
التمرين هو جزء مهم جدا من إدارة السكري لكل نوع 1 ونوع 2 مريض السكري. لمرضى السكري نوع 1، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساعد على الحفاظ على حساسية الانسولين، ويساعد على منع تراكم الوزن الزائد، ويزيد من استخدام الجلوكوز من العضلات، وبالتالي انخفاض مستويات السكر في الدم. بينما لا يوجد حاليا أي وسيلة لمنع مرض السكري نوع 1، قد يكون من الممكن لمنع مرض السكري من النوع 2.
الأشياء في الاعتبار عند محاولة لمنع ظهور مرض السكري من النوع 2 هي ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، مع مكملات الفيتامينات والأعشاب التي تساعد على منع مقاومة الأنسولين، والسيطرة على الوزن السليم.
ممارسة ليس فقط يساعد بشكل مباشر في إدارة مرض السكري عن طريق خفض مستويات السكر في الدم والحفاظ على حساسية الانسولين، ولكن يساعد أيضا تقليل العديد من المضاعفات التي يمكن أن تنشأ في الفرد السكري. وقد أظهرت الدراسات أن المشي لمدة 30 دقيقة يوميا يمكن أن يقلل بشكل كبير من إمكانية تطوير مرض السكري من النوع 2. تميل مرضى السكري لتطوير مشاكل في الدورة الدموية وممارسة الرياضة يمكن أن تساعد بالتأكيد على خفض ضغط الدم وتحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم. منذ الأفراد المصابين بداء السكري تميل إلى أن ضعف تدفق الدم إلى الأطراف والقدمين أقل، وتحسين الدورة غير ذات فائدة كبيرة.
هناك بعض المخاطر المصاحبة لممارسة، ولكن الفوائد المحتملة تفوق إلى حد كبير من المخاطر. منذ ممارسة تفعل انخفاض مستويات السكر في الدم، يجب على الأشخاص المصابين بالسكري قياس نسبة السكر في الدم قبل وبعد ممارسة الرياضة على حد سواء. منذ جسمك يستخدم المزيد من السكر أثناء ممارستهم ويجعلك أكثر حساسية للأنسولين، هناك خطر من نسبة السكر في الدم تصبح منخفضة جدا ويسبب نقص السكر في الدم.
عندما تمارس من المهم أن تدع الآخرين يعرفون أن كنت مصابا بمرض السكر. وينبغي أن تكون على علم ما يجب القيام به في حالة نقص السكر في الدم. يجب أن يحمل دائما حلوى أو عصير الفواكه لعلاج انخفاض مستويات السكر في الدم في حال وقوعها. أثناء وبعد ممارسة التمرينات الرياضية، يجب إيلاء اهتمام وثيق لشعورك منذ ضربات ضربات القلب، وزيادة التعرق، والشعور هشة، أو الجوع يمكن أن يشير إلى أن مستويات السكر في الدم أصبحت منخفضة جدا.
ممارسة هو جزء هام من إدارة السكري والعلاج. التمرين يساعد على السيطرة على نسبة السكر في الدم عند استخدام عضلات المزيد من الجلوكوز ويصبح الجسم أكثر حساسية للأنسولين. ممارسة يساعد أيضا على منع وتقليل مضاعفات السكري شيوعا بما في ذلك مشاكل في القلب، وارتفاع ضغط الدم وقصور في الدورة الدموية. وينبغي أن يشمل جميع مرضى السكري برنامج ممارسة التمارين الرياضية بانتظام كجزء من خطة الإدارة الشاملة.

0 commentaires: