Fourni par Blogger.
Home » » السبب المحتمل والحل للكساد

السبب المحتمل والحل للكساد



الحل للكسادلقد جعلت مؤخرا اكتشاف مذهل للغاية الأمر الذي ساعدني لوقف تصاعد إلى نوبات من الاكتئاب. في هذه المقالة، وأنا أكتب عن هذا الاكتشاف الذي آمل أن تساعد الآخرين أن يعيشوا حياة أكثر سعادة، وخالية من القلق والتوتر.


أنا من النوع الذي يمكن أن تسمح بسهولة الامور على رأس لي. إذا أنا هرع حوالي هنا وهناك وفي كل مكان من عائلتي او اصدقائي، وأنا غالبا ما تترك الشعور ينضب جدا واستنفدت. أنا متأكد من أن هذا هو نفسه بالنسبة لكثير من الناس ولكن الطريقة التي يؤثر لي على مدى الأربع والعشرين ساعة القادمة يختلف إلى حد ما. ويبدو لي أن يخسر كل طاقتي وهذا بعد ذلك يمكن أن يؤدي لي بسهولة إلى التفكير بطريقة سلبية جدا، وغالبا ما تنتهي معي يصبح الاكتئاب تماما.

لأي سبب كان هذا الاكتئاب يمكن أن يبقى وبطريقة تطارد حياتي لعدد غير قليل من أيام. أبدأ للقلق حول المستقبل، نبدأ في التفكير بأني الفشل، تبدأ لتصبح بجنون العظمة حول ما يعتقده الآخرون مني وأساسا أصبح خائفا على مغادرة بيتي.

لقد تحدثت مع عائلتي وخصوصا والدي حول هذه المسألة. وقد نصح أنها لي لطلب المساعدة من طبيب. يجب أن أقول أنه على الرغم من أن هذا سيكون نصيحة جيدة بالنسبة لمعظم الناس، وأنا أشعر أنني من النوع الذي يمكن أن يصبح مدمن مخدرات بسهولة وتعتمد على أي أقراص يمكن وصفها. أنا بالتأكيد لا نريد إدمان إضافة إلى مشاكلي.

الحلول الممكنة لبلدي الاكتئاب

وقبل بضعة أسابيع كنت أشاهد برنامجا تلفزيونيا التي تمت زيارتها منذ له تأثير كبير على حياتي. وكان برنامج نوع الجيش وتحدث عن كيفية مجموعة واحدة معينة من الجنود قد تصبح جميع على ما يبدو مريضا ولم يتمكن حتى من إكمال معظم روتين المهام.

وقد تم استدعاء الطبيب أو أي نوع آخر من شخص الطبي إلى معسكرهم لتحقيق ما هو الخطأ. كان الاعتقاد الأولي أنه من المرجح أن تكون شكلا من أشكال التسمم الغذائي.

وقال الطبيب في الواقع أن الرجال زيارتها الحرمان الملح ودعا لكمية كبيرة من أقراص الملح يمكن شراؤها إلى المخيم.

فكرت في هذا وتساءلت إذا كان هذا يمكن أن تكون سببا في القضايا الخاصة.

في المرة القادمة شعرت بأنني أصبحت أسفل أو عندما كنت على التعب، وأكلت المنتجات الغذائية التي تحتوي على الكثير من الملح، وأنا سعيد جدا أن أبلغكم بأنني سرعان ما استعاد بلدي مستويات الطاقة والثقة. هذا حل بسيط لما كان مثل مشكلة كبيرة بالنسبة لي.

إذا كنت أيضا من النوع الذي غالبا ما هو الاكتئاب ينصح بتناول أكثر قليلا من الملح، فإنه قد يكون مجرد تغيير حياتك.

0 commentaires: