Fourni par Blogger.
Home » » أسباب وعلاج تساقط الشعر

أسباب وعلاج تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر
في المتوسط، يفقد الناس حوالي 10٪ من شعرهم خلال مرحلة الراحة. ثم بعد حوالي ثلاثة أشهر، ويستريح الشعر يخرج ويبدأ الشعر الجديد في النمو. مرحلة الشعر الجديد المتنامي عادة يستمر في أي مكان من سنتين إلى ست سنوات مع الشعر النامي حوالي نصف إلى بوصة واحدة في الشهر. الشيء المثير للاهتمام هو أن ما يصل إلى 90٪ من الشعر على رأسك تنمو في أي وقت من الأوقات.

تساقط الشعر هو عملية طبيعية. في الواقع، في يوم عادي، وكنت تخسر حوالي 100 شعرة على الرغم من أن أكثر إذا كنت تسير في الواقع من خلال تساقط الشعر كبيرة. الآن، وعادة ما يرتبط تساقط الشعر مع الرجال ولكن يمكن للمرأة أن يذهب أيضا من خلال تساقط الشعر. سبب فقدان الشعر المفرطة يمكن أن يكون هناك عدد من الأشياء. بالنسبة للمبتدئين، إذا كنت قد خضعت لعملية جراحية أو مرض الكبرى، قد تفقد المزيد من الشعر في الأشهر الثلاثة التالية مما تفعله عادة بسبب الإجهاد.

ومن المقرر أن التغيرات الهرمونية في الجسم سبب آخر شائع من فقدان الشعر المفرطة. هذا في حد ذاته يمكن أن يكون من العديد من الأشياء مثل إنجاب طفل، والتعامل مع وكيل أو الغدة الدرقية النشطة أكثر من اللازم، وجود هرمون الاستروجين أو الاندروجين من التوازن، وهلم جرا. ثم، يمكن أن أنواع معينة من الأدوية أيضا أن يسبب فقدان الشعر. في هذه الحالة، وبمجرد توقف الدواء، وفقدان الشعر المفرطة عادة ما يتوقف أيضا. وتشمل الجناة الأكثر شيوعا سيولة الدم، والعلاج الكيميائي، والإفراط في فيتامين (أ)، مضادات الاكتئاب، أدوية النقرس، وحبوب منع الحمل.

ثم، إذا كان لديك العدوى الفطرية لفروة الرأس، قد تجد أيضا شعرك سقوطه أكثر من المعتاد. وأخيرا، الكامنة وراء المرض يمكن أيضا أن يكون تحديا. على سبيل المثال، إذا كنت تعيش مع شيء مثل مرض السكري، ومرض الذئبة، أو أمراض المناعة الذاتية أخرى، والإفراط في فقدان الشعر أمر شائع. تذكر، عن طريق أخذ الدواء المناسب لعلاج هذه المشكلة، نمو الشعر يعود عادة إلى وضعها الطبيعي.

على الرغم من أن بعض أنواع فقدان الشعر هي وراثية، ويمكنك أيضا القيام ببعض الامور للمساعدة في إبطاء أو وقف هذه العملية. بالنسبة للمبتدئين، وتجنب ارتداء شعر ذيل الحصان، أو بكرات ساخنة، والتي تميل إلى سحب وتمتد الشعر إلى حد الكسر. وبالإضافة إلى ذلك، إذا بصيلات الشعر ينبغي أن تصبح ملتهبة، قد تحدث المفرطة وفقدان الشعر. في هذه الحالة، بعد أن برمد شعرك، اللون، أو تعامل مع الزيت الحار يمكن أن تكون ضارة. المفتاح هنا هو فقط، لديها العمل المهني على شعرك، وذلك باستخدام المنتجات المهنية وآمنة.

إذا كان فقدان الشعر هو المتطرفة وكنت قد حاولت كل ما تعرفه من تناول الطعام الصحي لاستخدام منتجات العناية بالشعر جيدة ولكن لا شيء يعمل، وكنت قد يزور مع طبيبك. لأول مرة، وقال انه أو انها سوف ننظر إلى ما يحدث مع جسمك لمعرفة ما إذا كان الدواء، والعدوى، أو مرض يمكن أن يكون مشكلة. إذا لم يكن كذلك، قد يتم تنفيذ العمل في الدم لمواصلة النظر في الأسباب المحتملة. في بعض الحالات، قد يصف الطبيب بعض الأدوية مثل الهرمونات لحدوث خلل أو المضادات الحيوية للعدوى. عدا ذلك، وسوف تجد عددا من المنتجات الممتازة الآن في السوق التي يمكن أن تساعد في الحفاظ على الحجم الحالي للشعر وفي بعض الحالات، والمساعدة في إعادة نمو.

0 commentaires: