Fourni par Blogger.
Home » » القلق - الأسئلة التي طرحها المرشحون المهتمون

القلق - الأسئلة التي طرحها المرشحون المهتمون


ما هو القلق ما هو القلق هو السؤال الذي يطرحه العديد من الناس الذين يميلون إلى الشعور بالحيرة عندما تحاول فك الفرق بين هذا المرض كما يراه وذلك للآخرين. هل القلق مرض - هل هي مرض أم هو اضطراب - نعم يصنف القلق كما كل ثلاثة. مراحل مختلفة تدل على ما إذا كان مرض أو اضطراب.
في الحالات الشديدة التي تظهر علامات الإجهاد الذي تصاعد خارج نطاق السيطرة هو وسيلة مؤكدة لنقول أن المريض يعاني من اضطرابات القلق.
القلق يعطي مهلة شعور من عدم الارتياح. في مرحلة ما في حياة الأشخاص وكانت هناك أوقات حيث شهدت الانزعاج من القلق مع لحظات القلق. لحظات مثل هذه يمكن أن تنشأ عندما تواجه معضلات يرى خلاف ذلك المواقف العصيبة، على سبيل المثال قبل الذهاب لمقابلة العمل - الجلوس لامتحان أو خلال ذلك من وقت مقلق بسبب المرض.
معظم الأسئلة مرة أخرى من قبل المرشحين المعنيين لأنه من الطبيعي أن يشعر بالقلق عندما واجه ضد شيئا صعبا أو خطيرا، نعم يمكن لأي شخص أن يعاني من نوبات قلق - أنها ليست استجابة غير عادية لالمواقف العصيبة. لقد كان من المعروف لتحسين الأداء في بعض الحالات
ومع ذلك، في المملكة المتحدة واحدة من بين كل عشرة أشخاص الذين يعانون من القلق وحالات الشدة حيث يتدخل القلق مع نمط الحياة اليومية العادية. ومن أبرزها توجيه القلق المفرط أو يرتبط مع العديد من الظروف النفسية الأخرى، مثل الاكتئاب. القلق هو من دون شك يعتبر غير طبيعي عندما يتعطل علامات أو أعراض حول أطول من اللازم - وبعبارة أخرى لفترات طويلة.
سبب قوي آخر وراء تشخيص شدة هو عندما تتطور نوبات القلق إلى مرحلة حيث يستغرق أكثر من عقد على الطريقة التي تعيش حياتك - مرة أخرى مما يعني كيف أنها تتعارض مع الأنشطة اليومية.
إذا كان هذا هو الحال يصنف ثم تلك الأحداث حريصة على أنه اضطراب القلق - التي تحتاج إلى العلاج الطبي
يتم تحديد الأعراض الجسدية للقلق من قبل كيف يرسل الدماغ إشارات إلى أجزاء أخرى من الجسم تستعد لالمكافحة أو الهروب رد فعل. الذي يفرزه المخ الإنسان تؤكد الهرمونات، والذي يتضمن الأدرينالين. الأعراض الشائعة التي يمكن أن تحدث هي: ألم في البطن، وسرعة ضربات القلب أو الخفقان، والدوخة، والإسهال، وضيق في التنفس، وجفاف الفم، وضيق أو ألم في الصدر، وكثرة التبول أو صعوبة في البلع.
ويعتبر القلق لأن الجاني عند التعرف على مشكلة الصحة العقلية، مثل الاكتئاب، وتعاطي الكحول واضطراب الشخصية، حتى الانسحاب من الاستخدام طويل الأمد للأدوية أو مهدئات.
علامات لنبحث عنها عند القلق النفسي هو الحاضر هي: عدم القدرة على التركيز، والخوف من الجنون، والأرق، والتهيج أو الغضب - حتى شعور مشترك من الانزعاج حيث فقدان السيطرة على تصرفاتك واضحة - الذي هو عرض من أعراض دراية عالية على قائمة من الجانب النفسي. وترتبط بعض أنواع القلق بشكل وثيق مع الأمراض الجسدية التي - يمكن أن يكون اضطراب الغدة الدرقية. إذا استغرق العلاج مكان لأي مرض تشخيص هو، ثم القلق يمكن أن تحسن مع مرور الوقت.
إذا في أي وقت أنت أو أحد أفراد الأسرة حتى صديق مقرب تظهر إشارات من المخاوف المرتبطة بالتوتر ثم الرجاء استشارة الطبيب - وخاصة قبل شراء أكثر من الأدوية المضادة.

0 commentaires: